بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الاحد في الدوري , يتواجه اليوم الاثنين نادي الزمالك المصري في مواجهة مثيرة أمام نادي بيراميدز في جولة مثيرة تعتبر حاسمة للقب الدوري في حال فوز الزمالك فسيضمن لقب الدوري بشكل كبير وفي حال فوز بيراميدز فانه سيضمن اللقب بشكل كبير في حال فوزه ببقية المباريات المتبقية في لقب الدوري .

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الاحد في الدوري

ونظراً للتنافس بين الفريقين على لقب الدوري ، ستكون مباراة الليلة بين أول فريق كرة قدم لنادي الزمالك وبيراميدز مباراة حاسمة في صراع الدوري محمود حمدي الهدف ونش منح الفارس الأبيض الفوز في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز كما يريد بيراميدز الاستفادة من انتصاراته الأخيرة ، وآخرها انتصاره على البنك الأهلي بفضل هدف الرد الذي سجله رمضان صبحي.

في إطار الجولة 28 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ، يلتقي الزمالك وبيراميدز في تمام الساعة التاسعة مساءًا على استاد القاهرة الدولي وبعد أن لعب 27 مباراة وفاز في 20 وتعادل في ثلاث وخسر أربع ، يدخل الزمالك المباراة في المركز الأول برصيد 63 نقطة ويحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 59 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة وسجل 59 نقطة سجل فريقه 45 هدفاً وسمح بـ 17 هدفاً ، وفاز بـ 18 مباراة ، وتعادل خمسة ، وخسر أربعة.

تشكيلة الزمالك امام بيراميدز

من المتوقع أن يقدم الزمالك تشكيلة تضم اللاعبين التالية أسماؤهم في اللعبة:
خط الدفاع: محمود حمدي – أحمد فتوح – حراس المرمى: محمد عوض “الونش” – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – رقة – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد سيد “زيزو” وسيف الدين الجزيري في. خط الهجوم خط الوسط: الإمام عاشور – محمد عبد الغني – محمد أشرف.

تشكيلة بيراميدز امام الزمالك

التشكيلة الأساسية المتوقعة للعبة بيراميدز هي كما يلي:
الدفاع: علي جبر ، أحمد سامي ، عمر جابر ، محمد حمدي خط الوسط: إبراهيم توري ، رمضان صبحي ، محمد صادق ، إسلام عيسى ، عبد الله السعيد. الخط الأمامي: فخري لكائي ؛ حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز

فور انتهاء مباراة الزمالك وبيراميدز سوف نقوم بنشر نتيجة المباراة ,

التشكيلة المتوقعة لمباراة الزمالك مقابل بيراميدز والمحطة التليفزيونية التي تبث المباراة على الهواء مباشرة مباراة الزمالك وبيراميدز ، والتي لا تزال مقررة يوم غد الاثنين 8 يناير 2023 ، تثير مخاوف بشأن النتائج المحتملة وبناء التوقعات بالنسبة لها هذه المباراة في ظل المنافسة الشرسة بين الزمالك وبيراميدز والأهلي المصري على لقب الدوري المصري 2023 وكذلك في مصلحة فريق العمل في موقع الجنينة الإخباري وضمن متابعتها المستمرة- حتى عمليات البحث التي تجري دائمًا تقريبًا ، يتوقع كل من الزمالك ضد بيراميدز والتشكيل المتوقع لبيراميدز ضد الزمالك.

من المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بالتشكيل التالي:

  • محمد عوض هو حارس المرمى.
  • حسام عبد المجيد ، محمود حمدي الونش ، حمزة المثلوثي ،
  • أحمد أبو الفتوح ومحمد عبد الغني والإمام عاشور وسيد عبد الله “نيمار” يشكلون خط الوسط.
  • سيف الجزيري ويوسف إبراهيم (“أوباما”) وأحمد سيد (“زيزو”) هم المهاجمون.

حديث أحمد عيد عن المباراة

وفي حديثه عن مباراة غد الإثنين في بطولة الدوري العام بين الزمالك وبيراميدز لاعب الزمالك السابق أحمد عيد عبد الملك , تعتبر هذه اللعبة من المسابقات المحورية لبطولة الدوري المصري لكرة القدم هذا الموسم ونشر أحمد عيد عبد الملك ما يلي عبر صفحته الشخصية بموقع تويتر , النقاط الثلاث تساعدنا على الاقتراب أكثر من الدوري ، معنويا ورياضيا ، وستبعدنا عن الأهلي وبيراميدز غدا ، والتي ستكون أصعب مباراة في الموسم مع منافس مباشر ومن المهم الانتباه إلى كل شخص في الملعب والمتفرجين والمسابقة والمعدات وإن شاء الله ننتصر وترفع اللهجة .

مشاهدة شوبير يفصل قصة بيراميدز ودوري أبطال إفريقيا

كشف الصحفي أحمد شوبرت الحارس السابق للأهلي والمنتخب المصري عن قصة طلب نادي بيراميدز تمثيل نفسه في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل على حساب النادي الأهلي وطالب نادي بيراميدز رسميا ، الأحد ، باستبعاد النادي الأهلي من دوري أبطال إفريقيا ، وهدد اتحاد الكرة بإحالة الأمر إلى المحكمة الرياضية الدولية إذا لم تتم الاستجابة لمطالبه وبحسب كلمات أحمد شوبرت الإذاعية ، فإن “المدير الرياضي لنادي بيراميدز هاني سعيد أعلن أمس أن ناديه سيكون مؤهلا للمنافسة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل بعد أن احتل المركز الثاني في نهاية 31 يوليو 2023 ، وهو نهاية العام المقبل الموسم الحالي.

ترتيب الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

وستقام المباراة المتوقعة بين الزمالك وبيراميدز الزائر على ملعب القاهرة مساء الإثنين في صدارة دور الـ28 من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني بالدوري برصيد 59 نقطة والزمالك في المركز الأول برصيد 63 نقطة.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الاثنين

من المقرر أن ينطلق فريقي الزمالك وبيراميدز في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم غد الإثنين 1 أغسطس 2023 ، في إطار الجولة 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز تاريخ المباراة ومن المرجح أن يستمر كذلك خاصة أنهم ينافسون اثنين من أفضل الأندية في الجمهورية المصرية وهما الزمالك وبيراميدز في الدوري وبالإضافة إلى ذلك ، نقوم بتضمين معلومات عن تشكيلة الزمالك المتوقعة مقابل بيراميدز وكذلك القناة التي ستعرض اللعبة على الهواء مباشرة الرياضات المجهولة تقام مباراة اليوم بين الزمالك وبيراميدز منافس الزمالك حيث يلتقي فريق الزمالك الأول لكرة القدم ، مساء اليوم الاثنين ، على ملعب القاهرة الدولي ، منافسه بيراميدز ، في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

مع بداية المباراة ، يتصدر الزمالك الدوري المصري برصيد 63 نقطة بعد فوزه بـ20 وتعادل 3 وخسارة 4 مباريات.

تشكيل الزمالك ضد بيراميدز

من أجل احتلال المركز الأول في الدوري المصري الممتاز ، فإن فريق الزمالك مستعد جيدًا لمواجهته ضد بيراميدز ، الذي يحتل حاليًا المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

تشكيل الزمالك المرتقب في مواجهة الأهرامات

محمد عوض هو حارس المرمى.

يشكل أحمد فتوح ومحمود الونش ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي خطوط الدفاع.

أحمد سيد زيزو ​​، أشرف رقة ، إسلام جابر ، الإمام عاشور ، وسيد عبد الله يشكلون خط الوسط.

الاعتداء على سيف الدين الجزيري.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

تردد قناة اون تايم سبورت التي ستذاع اليوم (الاثنين) مباراة الزمال , بجودة FEC / SR لتردد القمر SD-HD 5/6 ، SAT 12303 (H) 2750 , القمر الصناعي 10796 (V) 27500-5/6 SD-HD .

بث مباشر .. مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الاثنين في الدوري , لهنا نصل لنهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة حيث سردنا جميع تفاصيل مواجهة الزمالك المثيرة ضد نادي بيراميدز في منافسات الدوري المصري وستكون محط أنظار الكثيرين من مصر وغيرها من البلدان العربية .