مباراة الأرجنتين وكرواتيا بدون تقطيع وإعلانات يلا شوت كورة ستار، يعتبر ليو ميسي الذي يكون يكون بقيادة منتخب دولته الارجنتين إلي نهائي المونديال، حيث سوف يكون عليه حمل هائل اليوم لان انظار دول العالم كلها متوجه له وتجعله المرشح الأقوى ورقم المتميز واحد بعد خروج رونالدو ونيمار من منافستهما، لكن خبرته الطويلة والبارزة وقيادته لزملائه هي من يجعلونهم يتجاوزوا اللقاءات العصيبة السابقة بكل قوة وجدارة واستحقاق، حيث يعتبر نجوم منتخب التانجو الذي يخوضوا البطولة الحالية من اجل النجم ميسي لأنه يعد مصدر إلهام هائل بالنسبة إليهم ويخططوا من خلال حتى يرفع الكأس قبل اعتزالهم.

مباراة الارجنتين وكرواتيا

المنتخب الأرجنتين مقابل كرواتيا بث مباشر، تم من خلال إزالة كافة البطاقات الصفراء علي نجوم الارجنتين الذي كانوا يعملون مهددين في الغياب عن اللقاءات القوي الأيام المقبلة القادمة للإيقاف، حيث تم التأكد من ان الاثنين غونزالو مونتييل الى جانب  ماركوس أكونيا سيشاركوا بشكل عادي مع منتخب بلادهم مقابل كرواتيا.

لكن يبقى غياب رودريغو دي بول للمباراة الثالثة علي التوالي للإصابة التي يشكو منها، وربما لن يقدم سكالوني المدرب الفني بمارتينيز في الخطة الرئيسية لراقصي التانجو وسيجمده علي لحظة البدلاء كورقة رابحة حتى يستفيد منها في الأشواط الإضافية القادمة.

او في حالة الاحتياج لركلات الترجيح سيتم الاعانة بخدماته، حيث حدد الكوتش علي أهميته وثقته فيه بضربات الجزاء، لأنه هو من ضرب الركلة الآخرة والحاسمة في مواجهة المنتخب الهولندي الفائتة.

مباراة الأرجنتين وكرواتيا بدون تقطيع وإعلانات يلا شوت كورة ستار

منتخب الارجنتين وكرواتيا بث مباشر، اهداف كرواتيا وعمل لاعبيه الفني لم يقولوا بأنهم يذهبوا إلي المربع الذهبي بالمونديال القطري، لكننا نقدر ان نقول بأنهم تجاوزا لقاءات وتحديات مهمة بطريقة لعب فيها ذكاء عالي، علي طريقة مونديال عام 2018 روسيا حيث كرروا ما عملوه هذا الموسم تماماً، حيث نجحوا في اقصاء اليابان بضربات الترجيح.

ثم عملوها وحققوا المفاجأة الأهم بكأس العالم حتي هذه اللحظة بالفوز علي البرازيل بالبلنتيات 4-2 بعدما خلص اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، راقصو السامبا الذي كانوا علي أبواب الفوز بالنهائيات نظراً للمقومات التي يمتلكوها.

لكن كل هذا الوقوف امام كرواتيا، التي سيعمل لاعبيها في الطمع بنيل اللقب، وإذا تخطوا عقبة التانجو اليوم سيكون بينهم وبين الحلم العالي خطوة وحيدة، ربما تكون مقابل فرنسا ويتكرر فاينال النسخة الفائتة، او المغرب هذا سيتحدد غداَ، خلال بث مباشر الارجنتين يلا شوت لايف توداي.

الارجنتين وكرواتيا كورة لايف

تقدم أرضية ملعب لوسيل كأس العالم حتى تستضيف ابرز واهم مباراة في اليوم علي الاطلاق بين بث مباشر الارجنتين وكرواتيا المحدد ان تنطلق في الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مصر.

والتاسعة بتوقيت السعودية، حيث نشرت شبكة قنوات بين سبورت عن نقل اللقاء خلال قناة bein sports 2 hd max بتعليق رؤوف خليف، وستكون موجودة أيضا على max 2 بتعليق حفيظ دراجي، حيث تقدم القناة القطرية الحرية الكاملة للمشاهدين لاختيار المعلق الذي يريدونه.

وفي ختام مقالنا هذا بث مباشر مباراة الأرجنتين وكرواتيا بدون تقطيع وإعلانات يلا شوت كورة ستار، لقد ذكرنا اهم وابرز المعلومات التي تخص هذا الموضوع، نتمنى ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.