بث مباشر البرازيل وكرواتيا يلا شوت yalla shoot كورة ستار ، سويعات قليلة تفصل العال عن انطلاق صافرة بداية الشوط الأول من المباراة الأولى في ربع نهائي كأس العالم 2023 ، و المباراة الأولى بين البرازيل و كرواتيا و عبر الجنينة سنتعرف على تفاصيل المباراة و رابط لحضور المباراة بشكل مباشر

مباراة منتخب البرازيل ضد منتخب كرواتيا

وقع المنتخب البرازيلي مع منتخب كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2023 في قطر، و ستكون المباراة اليوم في تمام الساعة 4.00 عصرًا بتوقيت السعودية و قطر ، و في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين و الأردن  ، و ذلك على استاد المدينة التعليمية.

ترجح الكفة في الفوز لمنتخب البرازيل لكونه يضم نخبة من اللاعبين المشهورين و المميزين على مستوى العالم مثل اللاعب نيمار و لأن البرازيل خلال المواجهات مع كرواتيا لم تخسر في المرات الأربع منذ اللقاء الودي الأول في كأس العالم 2018 حيث اخترقت شباك كرواتيا بهدفين نظيفين.

بث مباشر البرازيل وكرواتيا يلا شوت yalla shoot كورة ستار

يتابع المشجعين حول العالم منتخبي البرازيل و كرواتيا و يترقب الجميع بداية المباراة من أجل التشجيع للاعبي داخل أرضية المعلب ، و أتى جميع المشجعين من حول العالم إلى دولة قطر من أجل حضور المباراة لمنتخباتهم الوطنية في بث حي و مباشر.

يمكن مشاهدة البث الي و المباشر للمباراة مع انطلاق صافرة بداية المباراة من خلال : الضغط هنا .

و بالنسبة إلى تشكيلة الفرق فإنها لم يتم الإعلان عنها حتى اللحظة و تنول تشكيلة الفريق قبل ساعة من بداية المباراة أي في تمام الساعة الثالثة عصرا.

تاريخ مواجهات البرازيل و كرواتيا

منتخب البرازيل كان متقدمًا داما في المواجهات التي يقع فيها نظيرًا لمنتخب كرواتيا حيث لم تسجل أي خسارة قبالة المنتخب الكرواتي بل فازت عليها أربع مرات متتالية ، و كانت الأولى في كأس العالم 2018 م ، بثلاث أهداف نظيفة .

في المقابل خسرت كرواتيا في أربع مرات في كأس العام في عام 2018 م ، و في مواجهة أمريكا الجنوبية و و مرتان في مواجهة البرازيل ، و حققت فوز واحد على منتخب الأرجنتين بثلاث أهداف دون مقابل.

فيما خسرت البرازيل في مرحلة خروج المغلوب في خمس مباريات في كأس العالم في مقابل المنتخبات الأوروبية.

لكن وب هذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الي كان بعنوان بث مباشر البرازيل وكرواتيا يلا شوت yalla shoot كورة ستار ، و تعرفنا على مواعيد مباراة البرازيل و كرواتيا و تاريخ المواجهات و وضعنا رابط للمباراة القادمة ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.