بالفيديو.. سبب مشكلة مباراة المولودية الوجدية والوداد , عبر موقع الجنينة نقدم لكم هذا المقال التالي والذي نتناول من خلاله الخبر الذي انتشر في الساعات الماضية حيث أنه وقع الكثير من مشجعين نادي الوداد الرياضي المغربي على الأرض ونقلوا إلى المستشفى بسبب الهجوم الذين تعرضوا له بالأمس عقب مباراة الوداد أمام مولودية وجدة وهو ما أثار الكثير من الغضير في الساحة العربية وخاصة المغربية بعد ما انتشر الكثير من مقاطع الفيديو المسربة من المواجهة التي حصلت بين الجماهير وكان هجوم جماهير المولودية في وجدة على جماهير وعشاق نادي الوداد الرياضي المغربي وكان يظهر من خلال هذه المقاطع التي انتشرت حوادث سير عنيفة وخسائر اقتصادية كبيرة على جماهير الوداد وننتظر بيان الشرطة المغربية حول وقائع هذا الأمر .

بالفيديو.. سبب مشكلة مباراة المولودية الوجدية والوداد

صرح مسؤولو الصحة في مستشفى الفارابي بوجدة أن الوفيات بين مشجعي نادي الوداد الرياضي لم يتم تأكيدها من قبل .

وزعم المصدر ذاته أن عددا من المرضى متفاوتة الخطورة بينهم إصابات في الرأس وصلوا إلى قسم الطوارئ بمستشفى الفارابي مساء أمس الأربعاء.

وذكر المصدر ذاته أن بعض الإصابات نتج عنها حالات غيبوبة وأن المعلومات المتعلقة بحالتين قاتلتين انتشرت عبر مقاطع فيديو ومواقع وصفحات غير موثوقة وغير دقيقة .

منذ مساء أمس ويجري المسؤولون الأمنيون تحقيقا واعتقال المسؤولين عن أعمال الشغب التي وقعت خلال المباراة بين مولودية وجدة والوداد الرياضي المغربي .

 ترتيب الدوري المغربي

فاز نادي الوداد الرياضي المغربي بلقب الدوري رغم أنه لا يزال هناك جولة واحدة في دوري المحترفين وهو دوري الدرجة الأولى في الدولة المغربية.

  • من خلال حصد ثلاثة وستين نقطة من تسع وعشرين مباراة خاضها وتسجيل خمسة وأربعين هدفاً وتلقي اثنين وعشرين هدف ، يحتل نادي الوداد الرياضي المركز الأول .
  • وبرصيد تسعة وخمسين نقطة من تسع وعشرين مباراة يحتل الرجاء الرياضي المركز الثاني وتأهل كلاهما إلى دوري أبطال إفريقيا الموسم القادم .
  • الفريقان اللذان تأهلا إلى كأس الاتحاد الأفريقي هما نادي الجيش الملكي الذي يأتي في المركز الثالث ، والنادي المغاربي فاس الذي يأتي في المركز الرابع.
  • والفرق في المراكز من الخامس إلى الرابع عشر هي نادي الفتح الرياضي ، ونهضة بركان ، وأولمبيك آسفي ، وأولمبيك خريبكة ، وشباب السواليم ، والحسني الجديد للدفاع ، وشباب المحمدية ، وحسنية أكادير ، واتحاد طنجة ، ومولودية وجدة.
  • إن سارية وادي زم لا يزال لديه مباراة في الدوري والفوز يعني الاستمرار أما السقوط فيعني الهبوط , بينما اليوسفية برشيد هبط لدوري الدرجة الثاني المغربي .

من خلال هذا المقال قد سردنا كافة التفاصيل المتعلقة بالهجوم الذي تعرض له الجمهور العاشق لنادي الوداد الرياضي المغربي أمس الأربعاء بعد نهاية مباراة فريقهم أمام نادي مولودية بوجدة في منافسات الدوري المغربي الدرجة الأولى ونشرنا أيضاً جدول ترتيب الدوري المغربي هذا الموسم بعد ما استطاع نادي الوداد تحقيق لقب الدوري هذا الموسم .