تشكيلة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول , القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول , في هذه المباراة القوية بين نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ونادي ليفربول الإنجليزي بسبب اقتراب بداية الموسم الكروي الجديد في الخامس من شهر أغسطس القادم وهو بداية الدوري الإنجليزي الممتاز , يريد عشاق هذين الناديين الأشهر في تاريخ دولة إنجلترا مانشستر وليفربول التعرف على المباراة والموعد الخاص ببداية هذه المباراة التشكيلة الخاصة بالناديين والقنوات التي سوف تقوم بنقل هذه المباراة , نقدم لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في قسم الرياضة .

تشكيلة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

بسبب استعدادات الفريقين لبداية الموسم الكروي الجديد سيلعب مانشستر يونايتد وليفربول مباراة جمهورية مصر العربية الودية والتي ستبدأ في تمام الساعة الثالثة بالضبط.

فشل نادي ليفربول في اجتياز نصف نهائي الدوري الإنجليزي ونهائي دوري أبطال أوروبا مقابل ريال مدريد الموسم الماضي وهما من أهم البطولات.

  • أليسون بيكر حارس المرمى البرازيلي .
  • في منتصف الظهير الأيسر روبرتسون والظهير الأيمن أرنولد ، وكذلك في وسط الدفاع ماتيب وفان ديك .
  • نابي كيتا ، فابينيو ، وتياجو ألكانتارا يشكلون خط الوسط .
  • كل من الوافد الجديد دوريان نونيس ولويس دياز وكذلك المصري محمد صلاح في خط الهجوم .

بعد الإخفاقات الأخيرة للنادي بعد تقاعد المدرب السير فيرجسون يحاول مانشستر يونايتد العودة إلى طريق الإنجازات والانتصارات التي يرغب بها أنصار مانشستر يونايتد بمساعدة مدربه الهولندي الجديد تين هاج.

  • في حراسة المرمى دي خيا.
  • المدافعون هم لو شو من إنجلترا ورفائيل فاران من فرنسا وهاري ماجواير من إنجلترا ودالوت من البرتغال.
  • فريد وفان دي بيك وبرونو في منتصف الميدان.
  • يشكل سانشو ومارتيال وراشفورد خط الهجوم.

القنوات الناقلة للمباراة

يوم الثلاثاء 12 يوليو وهو اليوم الثالث عشر من ذي الحجة يشارك مانشستر يونايتد وليفربول في مباراة ودية سيتم عرض المواعيد التالية لك للمباراة على ملعب مالانجا مساء الثلاثاء:

في تمام الساعة الثالثة بتوقيت جمهورية مصر العربية .
الساعة الرابعة مساء في فلسطين والمملكة العربية السعودية .
الساعة الخامسة بعد الظهر في دولة الإمارات العربية المتحدة .
سيتم بث المباراة على قناة MUTV’s Red Devils وكذلك محطة الشارقة الرياضية .

قد يشاهد المشاهدون العرب المواجهة المنتظرة بين مانشستر يونايتد وليفربول على قناة الشارقة العربية وهي محطة مجانية تبث العديد من الأحداث الرياضية وتحلل مباريات الدوري الأوروبي ودوريات عربية أخرى.

عبر موقع الجنينة في قسم الرياضة وفي ظل تغطيتنا لكافة أخبار الرياضة العالمية والعربية نقدم لكم هذا الخبر المتعلقة بمباراة مانشستر يونايتد وليفربول والقنوات الناقلة التي سوف تبث هذه المباراة والتشكيلة الخاصة بالفريقين لهذه المباراة وتحدثنا عن موعد هذه المباراة وبعض المعلومات عن موسم الفريقين وبعض نتائج وملخص للناديين في الموسم الماضي وماذا يأملوا تحقيقه في الموسم القادم .