مشاهدة مباراة قطر والسنغال اليوم بث مباشر على بين سبورت ، بدأت الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2023 ، و عبر الجنينة سنتعرف على تفاصيل اللقاء الثاني الذي سيجمع قطر (الدولة المضيفة ) مع نظيرها السنغال في دور المجموعات .

منتخب قطر في دور المجموعات في كأس العالم 2023

افتتحت قطر مونديال كأس العالم في النسخة الثانية و العشرين من العام الحالي 2023 مع نظيرها الإكوادور  و إنتهت بخسارة قطر بهدفين دون رد ، لذلك سنجد أن الفريق القطري سيحاول تغيير المعادلة و محاولة التقدم .

مع نظيره السنغال اليوم ، حيث وقعت قطر في المجموعة (أ) من ترتيب دور المجموعات بجانب كل من : الإكوادور و السنغال و هولندا ، حيث تتصدر كل من هولندا و الإكوادور برصيد ثلاث نقاط لكل منهما و نهاية الترتيب قطر.

مشاهدة مباراة قطر والسنغال اليوم بث مباشر على بين سبورت

ستكون اليوم قطر على موعد ثان من المنافسة على مونديال كأس العالم 2023، حيث ستجتمع مع منتخب السنغال في المباراة الأولى من الجولة الثانية في دور المجموعات و ذلك اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2023 ، في تمام الساعة 4.00 عصرًا بتوقيت الدوحة على استاد ملعب الثمامة.

و يمكن للراغبين في مشاهدة المباراة عبر مجموعة شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية المفتوحة عبر استقطابها على أجهزة التلفزة الخاصة بكم.

تشكيلة منتخب قطر في منافسات كاس العالم ضد السنغال

يأمل منتخب قطر خلال مواجهة اليوم ضد السنغال بإنعاش فرصة تأهله للمونديال كأس العالم ، و خاصة بعد تسديد هدفين في مرماه في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم 2023 في الـ 20 من نوفمبر ، لكن من المتوقع أن يقوم المدرب الاسباني للعنابي القطري بالاعتماد على التشكيلة الأساسية للفريق و هي :

  • حارس المرمى : مشعل برشم ، سعد الشيب.
  • تشكيلة الدفاع : خوخي بو علام ، بسام الراوي ، عصام مادبو ، عبد الكريم حسن .
  • مركز الوسط : كريم بو ضياف ، محمد وعد ، عبد العزيز حاتم ، علي أسد ، طارق سليمان.
  • مركز الهجوم : المعز علي ، أكرم عفيف ، حسن العيدروس.

تشكيلة منتخب السنغال ضد قطر

لكن هذه هي التشكيلة المتوقعة لمنتخب السنغال في المباراة اليوم ضد منتخب قطر في دور المجموعات :

  • حراسة المرمى : إدوارد ميندي ، أليوني فاتي.
  • خط الدفاع : يوسف سابالي ، بونار سار ، فودي توريه ، عبده ديالي ، خاليدو كولبيالي .
  • خط الوسط : نامبيلس ، إدريسا جاي ، مطر سار ، شيخو.
  • الهجوم : حبيب ديالو ، بامبا ديانج ، إسماعيلا سار.

لكن إلى هنا وصلنا لنهاية موضوعنا مشاهدة مباراة قطر والسنغال اليوم بث مباشر على بين سبورت و تعرفنا على التفاصيل الكاملة حول مباراة اليوم بين قطر و السنغال ، و ذلك على أمل أن نراكم بمقال رياضي جديد ، دمتم سالمين.