القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر سيتي اليوم، نادي مانشستر سيتي يحل ضيفًا في ملعب كامب نو على نادي برشلونة ، وهذا في مباراة ودية من المتوقع أن تكون بطابع رسمي، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي عبر موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم موعد مباراة البلواغرانا والسيتي ، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من القنوات الناقلة لمباراة البلواغرانا والسيتي و مشاهدة البث المباشر لمباراة البلواغرانا والسيتي و تردد القنوات الناقلة لمباراة البلواغرانا والسيتي .

موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرشلونة الودية اليوم الأربعاء الرابع والعشرين من شهر اغسطس في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر سيتي

يوجد العديد من القنوات التي سوف تقوم ببث ونقل مبارة مانشستر سيتي وبرشلونة اليوم الأربعاء في الوطن العربي، وهو ما يوفر لكم عدد من الطرق التي يمكنكم من خلاله القيام بمشاهدة اللقاء المنتظر.

حيث ان اول قناة سوف تنقل اللقاء هي أبوظبي الرياضية، والتي تم تخصيصها القناة الأولى للمهمة هذه، بالإضافة الى انه سوف يتم بث المباراة على القناة العراقية الرياضية، وهذا في كافة ارجاء الوطن العربي.

طريقة متابعة مباراة برشلونة ضد مان سيتي

تستطيعون القيام بمتابعة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وبرشلونة بأكثر من طريقة، الأولى بث قناة أبوظبي الرياضية 1 على الموقع الرسمي للقناة.

أما الطريقة الثانية، فهي عن طريق قناة العراقية الرياضية، حيث سوف تقوم ببث مباشرة للمباراة على الحساب الرسمي للقناة عبر موقع يوتيوب.

المباراة الموعد القنوات الناقلة البث المباشر
برشلونة – مانشستر سيتي الأربعاء 24  أغسطس 2023،
21:30 مصر، 22:30 السعودية
AD SPORTS 1 HD,
Al Iraqiya Sports HD
AD PORTS 1 HD,

Al Iraqiya Sports HD,

Barca TV

تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر سيتي

يوجد عدد من ترددات للقنوات التي سوف تقوم بنقل مباراة مانشستر سيتي و برشلونة التي هما “قناة العراقية الرياضية ، وقناة أبوظبي الرياضية”، وفيما يلي سوف نقوم بوضع لكم ترددهم:

تردد قناة أبوظبي الرياضية 1

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح
عرب سات 11804 أفقي 27500 3/4
نايل سات 11411 أفقي 30000 3/4
11526 أفقي 27500 5/6

تردد قناة العراقية الرياضية

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح
Atlantic Bird 2 12563 أفقي 27500 3/4
عرب سات 10850 أفقي 27500 3/4
11747 أفقي 27500 3/4

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم موعد مباراة البلواغرانا والسيتي، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من القنوات الناقلة لمباراة البلواغرانا والسيتي و مشاهدة البث المباشر لمباراة البلواغرانا والسيتي و تردد القنوات الناقلة لمباراة البلواغرانا والسيتي .