القنوات المفتوحة المجانية الناقلة مباراة الزمالك وإليكت سبورت , نقدم عبر موقعنا المرموق الجنينة، القنوات المجانية التي تبث مباراة الزمالك وإليكت سبورت، المنافسة الشديدة التي ستجمع الفريقين ضد بعضهما البعض في ذهاب دور الـ64 من أبطال إفريقيا، الدوري لقاء حاسم للفريقين، وزاد حجم البحث على محرك البحث الشهير جوجل على القنوات الناقلة المجانية لمباراة الزمالك وإليكت سبورت.

القنوات المفتوحة المجانية الناقلة مباراة الزمالك وإليكت سبورت

أصبح من الموضوعات التي تهم محبي الفارس الأبيض على وجه الخصوص معرفة القنوات التي أعلنت عن بث اللقاء مجانًا حتى يتمكنوا من، متابعة المباراة بسهولة وعدم الذهاب إلى المقاهي، وقنوات عدة بالفعل أعلن عن انتقال المباراة في ظل اقتراب انطلاق مباراة الزمالك وإليكت سبورت المرتقبة والمتوقعة من قبل جماهير الزمالك في افتتاح مشوار الأبيض في دوري أبطال إفريقيا.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت سبورت

وفي مباراة حاسمة، يواجه الزمالك المصري بطل تشاد، لتحديد ما إذا كان الأبيض سيتأهل إلى دور المجموعات أو يودع المحافل الأفريقية بشكل نهائي، وهناك صراع شرس بين الشبكات للفوز بامتياز بث اللقاء المرتقب الخامسة بتوقيت مصر والسادسة في المملكة العربية السعودية.

ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت التشادي

ترددات القنوات المفتوحة المستخدمة لبث مباراة الزمالك واليكت التشادي.
الزمالك ضد اليكت سبورت ستنقل عبر محطة اون تايم سبورت المصرية التي اعلنت فوزها بحقوقها، حتى الآن، هذه هي القناة الوحيدة التي أصدرت مثل هذا الإعلان، وترددها على النايل سات المفتوح مدرج أدناه.

تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك واليكت

  • اسم القناة: on time sport 1 hd.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11861.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

إليكت سبورت

يقع فريق كرة القدم من تشاد المسمى Elect Sport في العاصمة نجامينا، تأسس عام 1964 وتميزت باستخدام الألوان الأسود والأصفر، ولست مرات كان بطل الدوري.

يقع ملعب Omnisports Idriss Mohamed Oia، المعروف غالبًا باسم الاستاد الوطني، في نجامينا، العاصمة التشادية. يمكن أن يستوعب الملعب الى 30 ألف متفرج في الملعب.

نادي الزمالك

تأسس في 5 يناير 1911 في القاهرة، عاصمة مصر، كنادي اجتماعي ورياضي، يشار إليه باسم “القلعة البيضاء” أو “النادي الملكي” أو “الفارس الأبيض” وهو من أقدم الأندية المصرية والعربية.
يعتبر فريق كرة القدم من الزمالك من أكثر الفرق شهرة في مصر وأفريقيا، وهي حاصلة على ثاني أكبر عدد من البطولات، حيث فازت بكأس مصر 27 مرة، والدوري المصري 12 مرة، وكأس السوبر المصري 4 مرات، فاز الزمالك بخمس بطولات دوري أبطال إفريقيا، وأربع بطولات كأس السوبر الإفريقية، وكأس الإتحاد الإفريقي وكأس الكؤوس الإفريقية، وبطولة الكأس الأفروآسيوية للأندية.

وفي ختام مقالنا عبر موقعنا الجنينة نكون قد تعرفنا على القنوات المفتوحة المجانية الناقلة مباراة الزمالك وإليكت سبورت ، وتعرفنا على الناديين الزمالك واليكت.