القناة الناقلة لمباراة برشلونة وريد بولز نيويورك الودية , يتواجه نادي برشلونة في مواجهة نادي ريد بولز في مباراة ودية في ظل استعدادات نادي برشلونة لبداية الموسم الكروي المقبل .

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وريد بولز نيويورك الودية

يلتقي نيويورك ريد بولز مع برشلونة في مباراة ودية يوم السبت ، 30 يوليو في ريد بول أرينا في نيو جيرسي اكتشف هنا التشكيلات المتوقعة لهذه اللعبة.

اقتربت بداية موسم 2023-23 بالنسبة لنادي برشلونة لذلك ، سيزورون نيويورك ريد بولز في نيو جيرسي للعب مباراة أخيرة في الولايات المتحدة قبل أن يعودوا إلى إسبانيا.

موعد مباراة برشلونة وريد بولز نيويورك

يرحب فريق MLS برجال تشافي هيرنانديز في ملعب ريد بول أرينا يوم السبت ، 30 يوليو في تمام الساعة 7 مساءً (بالتوقيت الشرقي) ستكون هذه هي المرة الثالثة التي يواجهان فيها بعضهما البعض في مباراة ودية مع النادي ، على الرغم من أنهما التقيا في كلتا المناسبتين السابقتين في ملعب جاينتس.

في حين أن برشلونة لا يزال لديه مباراة ودية أخرى بعد هذه المباراة (سيرحبوا بوماس أونام في كامب نو لكأس جوان غامبر) ، سيواجه المضيفون كولورادو رابيدز لموسم 2023 MLS مع وضع ذلك في الاعتبار ، دعونا نلقي نظرة على التشكيلات المتوقعة.

على الرغم من أن الأولوية بالنسبة لأبناء جيرهارد ستروبر تستمر في أن تكون حملة الدوري الأمريكي لكرة القدم ، إلا أن هذه فرصة فريدة لاختبار أنفسهم ضد قوة أوروبية لذلك ، من المتوقع أن يتجه نيويورك ريد بولز بكامل قوته.

التشكيلة المحتملة لنيويورك ريد بولز:

  • كارلوس كورونيل .
  • توم إدواردز ، شون نيليس ، آرون لونج ، جون تولكين .
  • دانيال إيدلمان ، درو ييروود ؛ سيرج نغوما .
  • عمير فرنانديز وكادن كلارك ؛ باتريك كليمالا.

تشكيلة برشلونة امام ريد بلوز نيويورك

تشافي هيرنانديز ، مع ذلك ، لن يمنع أي شيء أيضا بعد كل شيء ، لا يزال يتعين عليه إيجاد أفضل تشكيلة بداية له قبل بدء المسابقة الرسمية ونتيجة لذلك ، سيكون لبرشلونة تشكيلة قوية.

تشكيلة برشلونة المحتملة: مارك أندريه تير شتيجن سيرجينيو ديست ، رونالد أروجو ، أندرياس كريستنسن ، جوردي ألبا ؛ بيدري ، سيرجيو بوسكيتس ، جافي ؛ رافينها ، روبرت ليفاندوفسكي ، أنسو فاتي.

يلتقي نيويورك ريد بولز وبرشلونة في مباراة ودية للأندية 2023 ستقام هذه المباراة في Red Bull Arena في هاريسون في 30 يوليو 2023 الساعة 7:00 مساءً (بالتوقيت الشرقي) يترك الزوار انطباعًا جيدًا خلال فترة ما قبل الموسم ومن المحتمل جدًا أن يبدأوا الموسم العادي القادم بشكل جيد إليك جميع المعلومات ذات الصلة حول لعبة الناديين الودية هذه ، بما في ذلك المعاينة وقصص الأحداث والتنبؤات والاحتمالات وكيفية المشاهدة في الولايات المتحدة.

يقضي فريق نيويورك ريد بولز وقتًا ممتعًا في الدوري المحلي بتسجيله 10-6-6 بشكل عام وانتصاره مؤخرًا على أوستن 4-3 على الطريق نيويورك ريد بولز في المراكز الثلاثة الأولى من الترتيب ومن المحتمل جدًا أن يصلوا إلى تصفيات MLS 2023.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وريد بولز نيويورك الودية , بهذه الكلمات نصل لختام ونهاية هذه المقالة من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الرياضة العالمية والعربية .