الاهلي ضد الاتحاد السكندري ، الاهلي والاتحاد في كرة سلة ، ينتظر عشاق النادي الاهلي المصري ونادي الاتحاد السكندري مباراتهم الحاسمة من اجل تحديد مصير بطل دوري السوبر المصري لكرة السلة موسم 2023 ، وفي مقالنا سنوافيكم بالتفاصيل حول موعد مباراة الاهلي والاتحاد في كرة السلة .

مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم موعد المباراة القادمة

مباراة الاهلي في السلة ، حيث تنتظر جماهير الكرة المصرية مباراة حاسمة بين نادي الاهلي لكرة السلة ونادي الاتحاد لكرة السلة ، والتي سيحاول الاهلي ان يحصل عليها بكل قوته من اجل استمرار انجازاته المحلية والقارية ، وفي حين سيدخل الاتحاد السكندري بكل قوته من اجل تحقيق لقبه الرابع عشر ولكن سيجد رغبة كبيره من لاعبي الاهلي بالحصول على بطولة جديده لهم في كرة السلة بعد غياب كبير عن المنافسات فيها .

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في خامس مواجهات النهائي

سلة الأهلي والاتحاد ، وسنجد صراع كبير بين الفريقين من اجل تحقيق لقب لهم يحفزهم لما يأتي مستقبلاً ، وسوف يحاول المدرب الاسباني اوجوستي ان يقود الاهلي الى لقب غائب عنه منذ سنوات ، وفي حين المدرب الكبير المصري احمد مرعي سيتفنن في المباراة الحاسمة من اجل استمرار انجازته التدريبية مع الاتحاد السكندري .

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري الحاسمة

الأهلي والاتحاد سلة اليوم ، الاهلي والاتحاد السكندري ، وقد اعلن اتحاد الكره المصري عن المواعيد الرسمية من اجل حسم لقب دوري السوبر المصري للموسم الحالي ، حيث ستقام المسابقة الاثنين المقبل 17 مايو بقاعة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر الساعة 8:30.

الاتحاد يفوز على الأهلي في نهائي دوري سوبر السلة

كرة سلة مباراة الأهلي والاتحاد ، واستطاع نادي الاتحاد السكندري مساء امس من تحقيق فوز كبير على نادي الاهلي المصري بنتيجة 85-75 لتصل نتيجة المباريات بين الفريقين إلى 2-2 ضمن نهائيات دوري السوبر المصري ، حيث سيتجه الفريقان الى المواجهة الاخيرة الخامسة من اجل حسم اللقب ومن سيكون البطل .

النادي الأهلي المصري لكرة السلة

الأهلي و الاتحاد سلة اليوم ، فريق الأهلي لكرة السلة هو فريق تابع لنادي الأهلي لكرة السلة ويعتبر من أهم فرق كرة السلة في مصر. وفاز الفريق بدوري أبطال إفريقيا عام 2016 ، والذي أقيم في مصر.

هنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة التفاصيل حول الحاسمة .. موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري الخامسة في نهائي دوري السوبر المصري لكرة السلة.