اسماء مطربي حفل افتتاح كأس العالم 2023، حيث تم الإعلان عن أول موسيقى تصويرية رسمية لكأس العالم FIFA قطر 2023، ومن خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم أول موسيقى تصويرية رسمية لكأس العالم FIFA قطر 2023، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من أغنية هيا هيا و مشاهدة أغنية هيا هيا، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذا واكثر أعزائي المتابعين.

أول موسيقى تصويرية رسمية لكأس العالم FIFA قطر 2023

اليوم سوف تنطلق إصدارات الموسيقى التصويرية الرسمية الاولى لبطولة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ بأغنية اسمها هيّا هيّا (نحن أفضل معا) التي يقوم كل من دافيدو وترينيداد كاردونا، وعائشة بادائها، قبل القيام الليلة بسحب القرعة النهائية للبطولة.

السيدة كاي مادتي مديرة الشؤون التجارية في FIFA،  قالت: “ترمز هذه الأغنية التي تجمع بين صوت أمريكي وآخر إفريقي وثالث من الشرق الأوسط إلى قدرة الموسيقى وكرة القدم على توحيد العالم”. وأضافت قائلة: “كجزء من إستراتيجية FIFA المحدثة للموسيقى، ستساهم الموسيقى التصويرية متعددة الأغاني في تقريب المشجعين المتحمسين من روح كأس العالم FIFA بطريقة لم يسبق لها مثيل”.

أغنية هيا هيا

اغنية هيا هيا تعد اول اغنية من المجموعة التي تم اختيارها من الموسيقى التصويرية التي سوف تصل إلى موجات الأثير في القادم من الأشهر، حين الإثارة سوف تتصاعد قبل ان ينطلق كأس العالم FIFA في تاريخ الواحد والعشرين من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2023.

ترينيداد كاردونا: مطرب البوب المولود في ولاية أريزونا، والشهير على الساحة العالمية منذ سنة 2017 بأغنيته الشهيرة “Jennifer” وعقبها بأغنية “Dinero”  علق على الأغنية قائلًا: “لقد منحتني مزاجا جميلا منذ الوهلة الأولى التي سمعتها فيها، إنها مبهجة، إنها محفل يجسد كل ما يمثله كأس العالم FIFA، حيث يجتمع الناس من جميع أنحاء العالم معًا. لقد أحببت هذه الرسالة من قلبي”.

دافيدو: دافيدو في عام 2019 صار الفنان الأفريقي الاول منفرد تُباع كل تذاكر حفلته الموسيقية بواحدة من أكبر قاعات الحفلات بأوروبا، وعبّر عن رسالة الأغنية التي توجد بين أيدينا قائلا: “لقد زرت عدت بلدان، وكلما سافرت أكثر، أدركت أننا جميعا: شخص واحد، وشعب واحد، وعالم واحد. لقد سارعت إلى هذه المبادرة بعد أن علمت بها، حتى أصبح جزءا من هذا الحدث الذي يجمع العالم بأسره، وجزءا من هذه الأغنية: “نحن أفضل معا” التي دخلت قلبي مباشرة، إنه لأمر رائع يا رجل، لا يمكنني أن أقول لا”.

مشاهدة أغنية هيا هيا

حيث ان العديد من الأشخاص في مختلف ارجاء العالم يقومون بالبحث عن أغنية هيا هيا من اجل القيام بمشاهدتها والاستماع اليها، حيث يمكنكم القيام بمشاهدة الفيديو الرسمي له لأول مرة على قناة FIFA على YouTube.

 الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم أول موسيقى تصويرية رسمية لكأس العالم FIFA قطر 2023، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من أغنية هيا هيا و مشاهدة أغنية هيا هيا.