ازبيلكويتا يرفض برشلونة ويجدد لتشيلسي , أكدت الكثير من التقارير الصحفية الإنجليزية على أن اللاعب الدولي الإسباني أزبيلكويتا لاعب خط دفاع نادي تشيلسي الإنجليزي قد رفض نادي برشلونة وفضل البقاء في نادي تشيلسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

ازبيلكويتا يرفض برشلونة ويجدد لتشيلسي

في ضربة كبيرة لخطط انتقال برشلونة ، قرر سيزار أزبيليكويتا أنه سيبقى في تشيلسي ويوقع عقدًا يديدًا ، حسب جيرارد روميرو.

برز اللاعب الدولي الإسباني البالغ من العمر 32 عامًا كواحد من أفضل أهداف الانتقالات لبلوغرانا ، حيث كان تشافي هيرنانديز ينظر إليه لتقوية مركز الظهير الأيمن بعد رحيل داني ألفيش.

  • أجرى برشلونة محادثات مع أزبيليكويتا لبعض الوقت حتى الآن ووافق على شروط شخصية مع المدافع متعدد الاستخدامات ومع ذلك ، كان الاتفاق مع تشيلسي يثبت أنه عقبة بسبب الاختلاف في التقييم بين الناديين.
  • علاوة على ذلك ، كان توماس توخيل مدرب تشيلسي والمالك الجديد تود بويلي مترددين في التخلي عن قائد النادي لأنهما يريدانه أن يبقى وسط فترة انتقالية للفريق.

مشكلة تسجيل اللاعبين ببرشلونة

علاوة على ذلك ، واجه برشلونة مؤخرًا مشكلة في تسجيل اللاعبين لأنهم لم يسجلوا بعد أيًا من صفقاتهم الجديدة ويحتاجون إلى تحريك رافعة اقتصادية أخرى للقيام بذلك بنجاح.

نتيجة لذلك ، أبلغ الفريق الكتالوني أزبيليكويتا بالانتظار لبعض الوقت حتى يتمكنوا من حل مشكلة اللعب المالي النظيف قبل اتخاذ خطوة للتوقيع عليه ومع ذلك ، أراد الإسباني تسوية مستقبله قبل بداية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية هذا الأسبوع.

ومن ثم ، قرر البقاء في ستامفورد بريدج ونقل قراره إلى تشافي مدرب برشلونة صباح الخميس ، حسب تقرير جيرارد روميرو.

تجديد عقد ازبيلكويتا مع تشيلسي

وفقًا للصحفي الإسباني ، لن يبقى أزبيلكويتا في تشيلسي فحسب ، بل سيوقع أيضًا تمديدًا لعقده لمدة عامين ، مع إعلان رسمي متوقع قريبًا.

قد يؤدي هذا إلى تأجيل برشلونة لخططهم المتعلقة بتفريغ ديست، الذي يعد حاليًا الخيار الأول للظهير الأيمن في كامب نو مع خروج أزبيليكويتا من الطاولة على ما يبدو ، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان الفريق الكاتالوني أفضل حالًا في سعيه وراء زميله في تشيلسي ماركوس ألونسو.

سوق برشلونة حتى الان هو ناجح جدا حيث استطاع النادي الكتالوني من التوقيع مع المهاجم البولندي لنادي بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي واللاعب الدولي البرازيلي رافينها قادماً من ليدز يونايتد .

ازبيلكويتا يرفض برشلونة ويجدد لتشيلسي , لهنا نكون قد وصلنا لخاتمة موضوعنا الذي فيه تحدثنا عن سبب فشل صفقة انتقال اللاعب الإسباني أزبيلكويتا كابتن نادي تشيلسي لنادي برشلونة في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية .