اخر اخبار صفقة ليفاندوفسكي الى برشلونة , تستمر أحداث الصفقة المثيرة بين نادي برشلونة الإسباني واللاعب البولندي مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني روبرت ليفاندوفسكي حيث يسعى النادي الإسباني لحسم هذه الصفقة في أسرع وقت ممكن نظراً لحاجة الفريق لهذا المهاجم الأفضل في العالم الموسم الماضي وهو ثاني أفضل لاعب في العالم هذا الموسم بعد كريم بنزيما حسب الكثير من المحليين وهذه التفاصيل نقدمها لكم عبر موقع الجنينة .

اخر اخبار صفقة ليفاندوفسكي الى برشلونة

أحداث هذه الصفقة تقترت من النهاية حيث أن العرض الأخير الذي قدم من نادي برشلونة لنادي بايرن ميونخ كان قريب من ال40 مليون يورو وهذا ما رفضه نادي بايرن ميونخ .

وأكدت صحيفة سبورت الإسباني المقربة من نادي برشلونة أن النادي لم يفقد الأمل في هذه الصفقة وسيقوم بتقديم عرض أكبر في الفترة القادمة وقد يصل إلى 50 مليون يورو وهو ما يريده بايرن ميونخ للموافقة على رحيل البولندي في سوق الانتقالات الصيفية 2023 الحالي الذي ينتهي في منتصف شهر أغسطس القادم .

ليفاندوفسكي أمام إدارة بايرن ميونخ

شهدت الأيام القليلة الماضية الكثير من التصريحات من الطرفين , من جانبه أعلن البولندي ليفاندفسكي عن نيته للرحيل عن بايرن ميونخ وحدد أنه يريد الانضمام لنادي برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

  • قال ليفاندوفسكي خلال معسكر منتخب بلاده أنه لن يأتي لتدريبات بايرن ميونخ لإجبار الإدارة على الموافقة على طلبه بالرحيل وأكد على احترامه للنادي وجماهيره .
  • وفي الجانب الأخر أكد رئيس نادي بايرن ميونخ أوليفر كان على بقاء اللاعب في صفوف النادي وهو ما أثار غضب اللاعب ونادي برشلونة .
  • الصحف الألمانية أكدت أن هذا الفعل فقط لإجبار برشلونة على دفع المبلغ الذي يريده بايرن ميونخ جراء انتقال اللاعب من ألمانيا لإسبانيا .

بنزيما سر صفقة ليفاندوفسكي

كشف وكيل أعمال اللاعب البولندي السابق تشيزاري كوتشارسكي أكد أن اللاعب ليفاندوفسكي يريد الإنتقال لنادي برشلونة من أجل إثبات أحقيته وأفضليته على اللاعب الفرنسي مهاجم نادي ريال مدريد كريم بنزيما في ظل المنافسة الشرسة بين هذين اللاعبين في السنتين الماضيتين حيث أنهم أفضل لاعبا في العالم بدون منازع حسب رأي الكثير من خبراء كرة القدم حول العالم .

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذا الذي قمنا من خلاله بسرد كافة المعلومات والتفاصيل المهمة والأخيرة التي تتواجد بخصوص هذا الموضوع المهم ولاسيما في ظل رغبة الجمهور بمعرفة أخر المستجدات الصحيحة المتعلقة بهذا الموضوع المتعلق بالصفقة التي يتوقع حسمها في نهاية الأسبوع الجاري بين نادي بايرن ميونخ ونادي برشلونة ليسمح بانتقال الاعب ليفاندفسكي لنادي برشلونة الإسباني قبل بداية معسكر نادي برشلونة في منتصف شهر يوليو القادم في الولايات المتحدة الأمريكية حيث سيلعب ضد ريال مدريد ضمن الاستعدادات لبداية الموسم الرياضي القادم 2023-2023 .