اخر اخبار النصر السعودي اليوم، هذا النادي الرياضي الشهير هو واحد من أشهر وأبرز الأندية التي تتواجد في بلاد المملكة العربية السعودية، حيث يتميز بأدائه المتقن ولاعبيه المميزين وجمهوره الواسع وسوف نتعرف على آخر مستجدات هذا النادي من خلال مقالنا اليوم على موقع الجنينة في السطور التالية القليلة تابع معنا.

اخر اخبار النصر السعودي اليوم

وافق لاعب الأهلي السابق عبد الرحمن الغريب من السعودية على مساعدة نادي النصر السعودي والانتقال اليهم خلال الموسم الكروي المقبل.

حيث تم نقل النجم الأهلي عبد الرحمن الغريب إلى نادي النصر بناءً على طلبه، الأمر الذي أثار ردود فعل شديدة في المجتمع الرياضي السعودي واتهامات من مشجعي الفريق الذين زعموا أن الحكومة أهملت اللاعبين.

ماذا قال غريب بعد رحيله عن الأهلي وتوقيعه للنصر؟.. الرسالة الأولى

هنالك العديد من الناس يهتمون لأمر هذا للاعب الشهير ويهتمون لأمر نادي النصر السعودي، فالعديد منهم ينتظر ما سوف يقوله اللاعب غريب بعد تركه لنادي الأهلي وانضمامه الى نادي النصر، وفيما يلي أقواله:

  • غرد اللاعب السعودي الشهير غريب عبر حسابه “تويتر”، قائلاً: “بكل الحب وبكثير من التقدير أودع مرحلة غالية تشرفت بها كثيراً، لأبدأ مشواراً عالمياً جديداً”.
  • ثم أضاف: “يوم أغادر أسوار قلعة الحب والكؤوس والأمجاد، وأحط رحالي حيث أول عالمي في القارة الصفراء”.
  • وتابع: “شكراً مدرج الوفاء وداعمي الأول (جمهور الأهلي)، والشكر موصول للإدارة التي تفهمت موقفي ولبت مطالبي، وتحديداً أخي الغالي جراح الظفيري، وشكراً من الأعماق للرمز الخالد بن فهد، ولأخي سعادة الرئيس”

تصريح نادي النصر السعودي

صرحت إدارة نادي النصر رسمياً اليوم، بتوقيع عقد عبدالرحمن غريب لمدة أربع سنوات حفاظاً على القوة “العالمية” حتى يونيو 2026م.

وأبلغ غريب إدارة النادي الأهلي عن رغبته الكاملة في مغادرة القلعة الخضراء وهذا عند انطلاق الموسم المقبل، حيث سينافس الفريق في أندية المستوى الأول بعد هبوطه للمرة الأولى في تاريخه.

رغم منافسة فريق الهلال المنافس، تمكنت إدارة “العلم” لنادي النصر من التفاوض على الصفقة لصالحها بمساعدة الرمز خالد بن فهد العضو الذهبي الذي يرعى قيمة انتقاله. .

انظر أيضا: من هي المذيعة ريما الشامخ السيرة الذاتية

تصريح نادي الأهلي السعودي بعد مغادرة غريب

إدارة النادي اليوم قامت بالمواقفة على طلب بيع عقد اللاعب لنادي النصر وذلك بناءً على رغبة اللاعب نفسه، قائلة أن كيان نادي الأهلي لن يتوقف أمره بتاتا على أي لاعب مهما كان اسمه وتاريخه في النادي، وأن النادي الأهلي هو الذي يصنع النجوم بنفسه وأهدافه.

وبذلك نكون قد انتهينا من مقالنا لهذا اليوم على موقع الجنينة، وعرفنا فيه المزيد عن اخبار نادي النصر السعودي الشهير، لقد قدمنا ​​لك أيضًا جميع المعلومات التي قد تثير أسئلة في ذهنك، وذلك كله عبر مقالنا لليوم، آملين ان ينال مقالنا على اعجابكم.