أشرف بنشرقي يقترب من اتحاد جدة , في الفترة الماضية أعلن اللاعب الدولي المغربي أشرف بن شرقي عن مغادرته لنادي الزمالك المصري بعد انتهاء عقده مع نادي الزمالك عقب مباراة الزمالك أمام الأهلي المصري في نهائي كأس مصر يوم الخميس الماضي حيث استطاع الزمالك الفوز في المباراة بهدفين مقابل هدف , وساهم بنشرقي بشكل كبير في فوز الزمالك , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الرياضة العالمية والعربية مستقبل اللاعب أشرف بنشرقي .

أشرف بنشرقي يقترب من اتحاد جدة

أفادت مصادر صحافية سعودية أن لاعب الزمالك الدولي المغربي أشرف بنشرقي استحوذ على اهتمام إدارة اتحاد جدة السعودي.

أفادت تقارير أن إدارة اتحاد جدة أعربت عن اهتمامها بدعم لاعب كرة القدم المغربي الذي انتهى عقده مع الزمالك بعد فوز الفريق بكأس مصر ، بحسب صحيفة “عكاظ” السعودية.

وبحسب الصحيفة ، فإن نادي الاتحاد يبحث في كيفية دعم خط وسط الفريق بلاعبين جدد قبل بداية الموسم الحالي بالتعاون مع المدرب البرتغالي نونو سانتو.

يوم الخميس الماضي ، ظهر بنشرقي للمرة الأخيرة مع الزمالك بفوزه بكأس مصر على حساب الكوستة الأهلي من أجل الانفصال عن إدارة النادي الأبيض طارق حامد لاعب وسط.

من هو أشرف بن شرقي

من أشهر الرياضيين في كرة القدم المغربي أشرف بن شرقي ، الذي نجح أثناء لعبه لنادي الهلال السعودي وفاز بالعديد من الأوسمة مع الأندية التي مثلها كرة القدم هي واحدة من أكثر الرياضات شهرة في العالم ولها قاعدة متابعة كبيرة.

أشرف بنشرقي لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 1994 ويحمل الجنسية المغربية أظهر موهبته في البداية في سن مبكرة ولعب منذ ذلك الحين لعدد من الأندية المختلفة ، بما في ذلك الزمالك ، حيث لعب كجناح ومركز هجوم التقى مع نادي الوداد الرياضي للمرة الأخيرة في عام 2014 في عام 2018 ، حيث تم التوقيع على اتفاق لمدة أربع سنوات مع تاريخ انتهاء 2023.

خلال مسيرته الرياضية ، شارك العداء المغربي أشرف بنشرقي في العديد من الأندية والفرق الدولية ومن أبرز إنجازاته ما يلي:

  • شارك في العديد من بطولات الأندية والفرق الرياضية ، مما ساعد نادي الوداد الرياضي على الفوز بدوري أبطال أوروبا.
  • فاز ببطولة العالم مع الهلال السعودي في الدوري السعودي للمحترفين بداية عام 2023 م.
  • حقق الفوز من خلال التنافس على المغرب في بطولة أمم إفريقيا 2017.
  • ذهب كأس السوبر السعودي في طريقه.
  • شهد كأس مصر 2019 حصوله على تكريم من خلال جائزة اللعبة.
  • بطولة السوبر في مصر.
  • الفائز بكأس مصر 2023.

للرياضي المغربي ملفات شخصية في معظم مواقع التواصل الاجتماعي حيث ينشر صورًا للألعاب التي يلعبها ويشاركها مع أصدقائه وعائلته يعد موقع Twitter من أشهر المواقع التي ينشط فيها ، وقد قام مؤخرًا بالتغريد على أكثر من 100 موضوع .

نادي اتحاد جدة

كان مدافع الفريق الأول لنادي الاتحاد ، أحمد حجازي ، حريصًا على مساعدة زميله المصري طارق حامد في أول تدريب ميداني للعميد.

طارق حامد ، النجم المصري الذي سبق له اللعب للزمالك ، وقع مع الاتحاد في صفقة انتقال مجانية عقده لمدة موسمين وسيستمر حتى صيف عام 2024.

انتشر مقطع فيديو لزميلَي حجازي وحامد المصريين وهما يعملان مع نادي الاتحاد تحت إشراف المدرب البرتغالي نونو سانتو ، في الأيام الأولى على مواقع التواصل الاجتماعي كان الفريق يستعد للموسم القادم.

اتخذ سانتو ، صباح الثلاثاء ، خلال معسكر الفريق في النمسا ، قرارًا لتقييم الحالة البدنية لطارق حامد.

أشرف بنشرقي يقترب من اتحاد جدة , قدمنا لكم عبر القسم الرياضي الخاص بموقع الجنينة جميع تفاصيل انتقال نجم الزمالك السابق أشرف بن شرقي لنادي اتحاد جدة السعودي .