اعلم كيف ابدا الحديث في مثل هذا الموضوع  عن من هو الرجل الصالح الذي ذكر في سورة الكهف؟ الشيق ولا اعلم ان كانت سوف توفقني الكلمات وتكفيني ام لا فان الكلمات تصغر لأني سأبذر كل ما بطاقتي من أجل التحدث عن هذا الموضوع الشيق عبر موقعنا الجنينة، وسأعبر من خلال كلمات بسيطة في مثل الموضوع الشيق ،رائع من هو الرجل الصالح الذي ذكر في سورة الكهف؟

من هو الرجل الصالح الذي ذكر في سورة الكهف؟

من هو الرجل الصالح الذي ذكر في سوره الكهف الرجل الصالح الذي ذكر في سوره الكهف من القران الكريم يعتبر من المعجزات التي حدثت في العصور فلا يمكن لأي مخلوق من المخلوقات ان يأتي بكلمات متشابهة لخطاب نهاية العالم فالقران الكريم والمنزل كلام الله انزل على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم سيدنا جبريل عليه السلام أصحاب الفيل وأصحاب الاخدود وغيرها من القصص.

للمعروف انا لكل بداية نهاية وان خير الكلام ما قل ودل وخير الكلام كلام الله عز وجل، وخير العمل ما حسن اخره، وبعد جهود متواضعة  أتمنى من الله ان تكون نالت كلماتي على اعجابكم ولكن ولا أكون قد اصابتكم بالملل وأتمنى ان يكون الله وفقني في كتابة هذا المقال، والذي كان إجابة علي سؤالكم من هو الرجل الصالح الذي ذكر في سورة الكهف؟، والذي تطرقنا من خلاله الي شرح مفصل حول قصة سيدنا موسي عليه السلام مع الخضر، فقد شرحنا في هذا المقال عن إجابة سؤالكم من هو الرجل الصالح الذي ذكر في سورة الكهف؟ ومن هو الخضر؟ وما هي قصه سيدنا موسى مع الخضر وما هي القصص المستفادة من قصه سيدنا موسى عليه السلام مع الخضر؟ متمنين ان نكون وافيناكم بكل شيء .