مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول متى موعد عيد الفطر في السويد، تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

موعد عيد الفطر 2023 في السويد وانتهاء شهر رمضان المبارك ماضي إلا أيام قليلة ويغادرنا شهر الرحمة والمغفرة والتحرر من النار ، لنستقبل الفرح والسعادة في العيد الأول أن الله أنعم على المسلمين في جميع أنحاء العالم ، بعد شهر الصيام والقيام بشهر رمضان المبارك ، وهو عيد الفطر المبارك ، حتى تبدأ الدول الإسلامية والعربية في التحقيق في رؤية هذا الهلال على الأرض. التاسع والعشرون من رمضان الحالي لمعرفة أول أيام عيد الفطر ، لذلك سنقدم لكم موعد عيد الفطر 2023 في السويد.

ما هو موعد عيد الفطر 2023 في السويد!

سيكون موعد عيد الفطر في السويد يوم الاثنين 2 مايو 2023 ، حيث يصادف هلال العيد مساء السبت والأحد 29 و 30 رمضان ، بحسب المركز الفلكي الدولي. ومع ذلك ، من المتوقع أن يكون أول أيام عيد الفطر في السويد ، مثل الدول العربية الإسلامية الأخرى ، في 2 مايو.

نهاية إجازة عيش الغراب في السويد!

يحتفل المسلمون في السويد بعيد الفطر لمدة أربعة أيام متتالية بناءً على توصيات الشريعة الإسلامية. ومن المنتظر أن يكون آخر يوم من أيام عيد الفطر يوم 5 مايو مساءا. وتجدر الإشارة إلى أنه لا توجد عطلة رسمية للمسلمين في السويد ، حيث أن عيد الفطر هو مجرد ممارسة شعائر للمسلمين وليس له علاقة بالدولة.

مواقيت صلاة عيد الفطر في السويد 2023!

على الرغم من أن السويد دولة أوروبية ، إلا أن هناك عددًا كبيرًا من المسلمين الذين يرغبون في معرفة التوقيت الرسمي لصلاة عيد الفطر. حيث تكون صلاة العيد بعد شروق الشمس بحوالي 15 دقيقة ، ويمكن أداؤها في الساعة 5.1

كم من الوقت يتبقى لعيد الفطر في السويد!

ينتظر الكثير من المسلمين في السويد عيد الفطر السعيد للاستعداد له وإحياء طقوسه. فيما يلي العد التنازلي لموعد عيد الفطر في السويد ، بناءً على حسابات فلكية لأول أيام عيد الفطر 1433:

5 ايام

موعد عيد الفطر 2023 في السويد!

المسلمون في السويد ينتظرون إعلان الرؤية الشرعية لهلال شوال 1444 ، من خلال مسح في الأول من شوال 1444 في 30 أبريل 2023 الموافق 29 رمضان 1444. في السويد ، فلكيًا ، عيد الفطر 2023 في السويد سيكون يوم الاثنين 2 مايو 2023 ، والأحد هو إتمام شهر رمضان 1444 ، ومن المتوقع أن يكون عيد الفطر حسب الرؤية القانونية يوم الإثنين 2 مايو 2023 ، بحسب ما أفاد علماء الفلك. تحدثت أن رؤية الهلال في المغرب يوم السبت 30 أبريل 2023 سيكون مستحيلا ولن يتمكن أحد من رؤيته ، لكن يوم الأحد سيشاهد لمدة 39 دقيقة ، وسيبلغ المولود 20 ساعة ، مما يدل على أن يوم الإثنين هو يوم الاثنين. أول أيام عيد الفطر المبارك 2023 في السويد.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول متى موعد عيد الفطر في السويد، وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.