كلمات وعبارات وصور عن صيام ستة شوال ، العديد من المسلمين في كل انحاء العالم يقومون بصيام ست من شوال لما لهذه الأيام العظيمة من فضل كبير وعظيم، ويحرصون كل الحرص علي عدم تفويتها وعدم التفريط بها، فهي من الأيام المباركة والعظيمة والمستحب صيامها سنة عن رسول الله صلّ الله عليه وسلم.

كلمات وعبارات وصور عن صيام ستة شوال:

نحن كمسلمين نتبع ما أمرنا الله به سبحانه وتعالي، ونقوم بما جاءت به سنة الرسول الحبيب المصطفي عليه أفضل الصلاة والسلام، والرسول كان يصوم ست من شوال وذلك وقد أوصي بصيامها وذكر فضلها وذلك بحسب ما ثبت عنه صلّ الله عليه وسلم
“من صام رمضان، ثم أتبعه ستًا من شوال، كان كصيام الدهر رواه مسلم في صحيحه.

اقرأ أيضاً: فضل صيام الست من شوال و متى يبدأ

عبارات وصور عن صيام ستة من شوال:

  • نسأل الله وإياكم أن يوفقنا جميعاً لصيام الستة من شوال وأن يجزينا عليها خير الجزاء وخير العطاء ولا يحرمنا فضل هذه الأيام المباركة والطيبة.
  • تذكروا عباد الله وذكروا أحبابكم بفضل صيام ستة شوال، عسى أن ينفعنا الله وإياكم بها ونأخذ أجر وثواب عظيم من صيامها.
  • من أراد أن يكون له من الأجر الكثير والعظيم وأن يكون  كمن صام الدهر كله عليه أن يقوم بصيام الست من شوال، فهي أيام مباركة يسرها الله لنا ليكرمنا بكثير الفضل والأجر والعطاء.
  • نسألك اللهم يا الله يا من واسع فضلك وعظيم رحمتك أن تبلغنا الأيام البيض من شهر شوال وأن تعيننا على صيامهن، وأن ترزقنا الأجر والثواب العظيم.

عبارات وصور عن صيام ستة من شوال:

  • على من أضاع الكثير في شهر رمضان المبارك، عليه أن يغتنم الفرصة وأن يستدرك بصيام الستة من شوال وأن يصومها ويستغلها أحسن استغلال، وهذه رحمة من الله عز وجل.
  • من رحمة الله عز وجل في علاه أن يسر لنا العبادات في مواسم وأيام معلومة لكي نستزيد من الأجر والفضل ولكي يرزقنا من عظيم فضله بالأجر الكبير والعظيم،  وها هي الفرصة أمامنا في الست من شوال لنغتنم الفرصة ونصومها.
  • إن المؤمن حريص دائمًا على تحري سنن رسول الله و مواطن الأجر والأعمال التي حث عليها النبي صلى الله عليه وسلم وصيام الستة من شوال أحد هذه الأعمال.
  • تذكروا وذكروا أحبابكم بفضل هذه الأيام المباركة، صيام ستة شوال عسى أن ينفعنا الله بها ونأخذ أجر وثواب من صيامها، وأن يغفر الله لنا تقصيرنا في شهر رمضان المبارك.

إلي هنا نصل لختام مقالنا، أعاننا الله وإياكم علي حسن العبادة وأكرمنا بعظيم الأجر والثواب، وغفر لنا ولكم ما تقدم وما تأخر من ذنب، اللهم أعد علينا أيامك المباركة أياماً وأعواماً كثيرة، وأكرمنا بعظيم فضلك، وبارك الله فيكم جميعاً والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.