شركات تدعم المثليين في مصر 2023 ، سنتعرف في هذا المقال على موقع الجنينة ، الشركات التي تدعم المثليين في مصر لسنة 2023 ، والتي سوف نعرضها لكم.

شركات تدعم المثليين

على الرغم من تحريم المثلية الجنسية في الإسلام ، إلا أن ظاهرة المثلية الجنسية مخفية في كثير من الدول العربية ،ومع ذلك هناك عدد من الدول التي تحظر هذه الممارسة بشكل دائم وتعاقب مشاركتها بأشد العقوبات حتى عقوبة الإعدام ،بما في ذلك: إيران والسعودية وقطر والإمارات العربية المتحدة ،وتجدر الإشارة إلى أن بعض الدول السابقة سمحت بإجراء جراحة تصحيح الجنس بعد الحصول على تصريح طبي يؤكد حاجتها ،أما الدول العربية أو الإسلامية حيث يتم الحديث عن حقوق المثليين فهي تركيا ولبنان.

احتضنت العديد من المجتمعات الدولية مشكلة المثلية الجنسية ،يدعو إلى منح المثليين جميع حقوقهم والسماح لهم بالمشاركة في هذا السلوك دون التعرض للمسؤولية القانونية أو القيود الاجتماعية سوف نعرض عليكم أشهر الشركات العالمية الداعمة للمثليين في مصر التي تمنحهم حقوقهم.

شركات تدعم المثليين في مصر 2023

يحرم الإسلام الشذوذ الجنسي وكما ذكرت القرآن الكريم والسنة على لسان سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام ،ومن المؤسف أن نرى شركات عربية مشهورة تقوم في دعم هذا الشذوذ وخصوصاً في مصر ومن هذه الشركات:

  • الشركة الأمريكية DELL
  • شركة المشروبات الغازية  COCA COLA
  • شركة السيارات Volkswagen
  • شركة السياحة والفندقة Family Vacation

حكم الشراء من الشركات التي تدعم المثليين

غالبًا ما يتساءل المسلمون في الدول الغربية والأوروبية عما إذا كان بإمكانهم شراء احتياجاتهم من الشركات المعروفة بدعم حقوق المثليين ، وهذا في سياق معرفة الحكم القانوني والشرعي ، خاصة عندما يدركون تمامًا أن جميع الأديان السماوية تمنع التعامل مع المثليين جنسياً والذي طالبت برفض جميع الاتفاقيات الاجتماعية كما ورد في فتاوى إسلامية مختلفة ، وفي حال أنها أفتت بتوافقه مع حالة المنتج الذي تم شراؤه ،كان ذلك جائزًا شرعيًا فلا حرج في الشراء من هذه الشركة ، وخلاف ذلك لن يشتري المسلم المنتجات ذات الموانع الدينية والتي تحظرها الشريعة ،مثل الكحول أو المنتجات الأخرى غير المسموح بها.

وحذر الإسلام من المثليين وانتشارهم ومن التعامل معهم بأي شكل من الأشكال ، كما جاء في في القرآن الكريم والسنة النبوية:

  • قال تعالى: (ولوطا إذ قال لقومه أتأتون الفاحشة ما سبقكم بها من أحد من العالمين ، إنكم لتأتون الرجال شهوة من دون النساء بل أنتم قوم مسرفون).
  • قال تعالى: (فأخذتهم الصيحة مشرقين، فجعلنا عاليها سافلها وأمطرنا عليهم حجارة من سجيل).
  • ورد عن ابن عبَّاس رضي اللَّه تعالى عنهم قال: لعن رسول اللَّه ﷺ المخنَّثين من الرّجالِ، والمترجّلَات من النسَاء ، وَقال: أَخرجُوهم من بُيوتكم. رواهُ الْبخارِيُّ.

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال وتحدثنا فيه عن شركات تدعم المثليين في مصر 2023 ، وعن الحكم الشرعي من الشراء من الشركات التي تدعم المثليين .