يبحث العديد من الأشخاص عن دعاء ليلة القدر لصديقتي مكتوب وبالصور 2023 حيث إنّ ليلة القدر هي ليلة من أعظم ليالي السنة الهجرية كلها ، هي الليلة التي يساوي العمل فيها العملَ في ألف خير ، و هي الليلة التي يتحراها المسلمون في العشر الأواخر من رمضان من كل عام  و ينتظرونها بفارغ الصبر طمعاً بالفوز بالأجر و الثواب العظيم الذي أعدّه الله تعالى للمسلمين في هذه الليلة و لذلك يقدم لكم موقع الجنينة العديد من الأدعية التي يمكنكم الدعاء بها لأصدقائكم وأحبابكم في هذا المقال بعنوان دعاء ليلة القدر لصديقتي مكتوب و بالصور 2023 تابعوا معنا .

دعاء ليلة القدر لصديقتي مكتوب 2023

  1. اللهم في هذه الليلة المباركة اجعل صديقتي ممن قويت عزائمهم على طاعتك ولهجت السنتهم بحلاوة ذكرك وأعنتهم على طلب العفو والمغفرة منك وحفظتهم بسترك يا ارحم الراحمين.
  2. صَديقتي إنها لَيلة القَدر، وأسأل الله لك الراحة من كل هم وزوال كل عناء عن قلبك وجبرًا للخاطر وإجابة للدّعاء بإذن الله.
  3. للهم ألف بين قلوبنا، وأصلح ذات بيننا، واهدنا سبل السلام، ونجنا من الظلمات إلى النور، وجنبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن، وبارك لنا في أسماعنا، وأبصارنا، وقلوبنا، وأزواجنا، وذرياتنا، وتب علينا إنك أنت التواب الرحيم، واجعلنا شاكرين لنعمك مثنين بها عليك، قابلين لها، وأتممها علينا.
  4. ها هي ليلة القدر تهل علينا يا صديقتي فأسأل الله لك أن يكون لك فيها دعوة مستجابة وتيسير لكل عسر يا رب العالمين.
  5. اللهم إنك في هذه الليلة تفتح الأبواب وتقرب الاحباب وتسمع الخطاب وترد الجواب وتكتب للعاملين فيها عظيم الأجر فاجعلنا من القائمين فيها ولا تكتبنا من الغافلين.
  6. اللهم أعن صديقتي على قيام العشر الأواخر من شهرك الكريم وبلغها ليلة القدر منهن، وتقبل منها أعمالها.
  7. اللهم اهدني وصديقتي فيمن هديت، وعافني فيمن عافيت، وتولني فيمن توليت، وبارك لي فيما أعطيت، وقني شرما قضيت، إنه لا يذل من واليت، تباركت ربنا وتعاليت.
  8. ربي نسألك أن تكرمنا أنا وصديقتي في ليلة القدر وأن تسعدنا باستجابة الدعاء فهي ليلة تقدر فيها الأرزاق والآجال.
  9. أدعوك اللهم في ليلة القدر أن تنزل الفرح على قلب صديقتي، وتبارك لها ولعائلتها وذريتها بهذه الليلة العظيمة ولا تخيب لي ولها دعاء  يا ذا الجلال والإكرام
  10. اللهم تقبل من صديقتي صيامها وقيامها ودلها على ليلة القدر وتقبل مني ومنها صالح الأعمال يا رب.
  11. ربنا تقبل من صديقتي صيام شهر رمضان المبارك، وتقبل منها الصلاة وسائر العبادات في هذا الشهر الكريم، اللهم اجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه، آمين يا رب العالمين.
  12. يسر لصَديقتي اللهم في لَيلة القَدر دُعاء لا يرد وخير لا يعد وقلب خاشع لا يصد فأنت رب هذا والقادر عليه.

دعاء ليلة القدر لصديقتي بالصور 2023

دعاء للابناء ليلة القدر مكتوب

 

 

 

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان دعاء ليلة القدر لصديقتي مكتوب وبالصور 2023 وقدمنا لكم العديد من الأدعية ودمتم في أمان الله وحفظه