دعاء لتسخير شخص مجرب ، يعتبر هذا الموضوع من الموضوعات التي أحدثت ضجة بين كثير من الناس ، بحيث يريدون الاقتراب من شخص ما ، ويطمحون إلى طاعته وسماع أقوالهم والاتفاق معهم في كل شيء كبير وصغير ، كما أن الدعاء من أقوى العبادات التى تقرب الإنسان من الله عزوجل ، وكلما لجأ العبد إلى ربه وطلب إليه ما يشاء يشعر بالاطمئنان الجميل والطمأنينة الرائعة في نفس المتصل ، كما وعد الله في القرآن الكريم باستجابة الدعاء كما قال تعالى. ، “ادعوني استجب لكم ” لذلك سنتطرق في السطور التالية من هذا المقال عن أروع دعاء لتسخير الإنسان

تسخير الشخص ليسمع كلامك

عندما يرغب الإنسان في إتمام بعض الأمور الضرورية التي تخصه ، وهذا الأمر في يد الإنسان ، سواء كان شخصًا مسؤولاً أو شخصًا ما فإنه يرغب أن يكون لدى هذا الشخص القدرة على تحقيق هذه الأمور له ، وعليه اللجوء إلى الله تعالى بالدعاء أن يسخر له هذا الشخص وأن يقوم بخدمته وتحقيق طلبه.

دور الدعاء في تحقيق المستحيل

لا يوجد شيء مستحيل عند الله تعالى ، وهذه هي الحقيقة المطلقة التي لا ينبغي مناقشتها ، لذلك إذا رغب الإنسان في الحصول على شيء يرى أنه مستحيل ، فعليه أن يلجأ إلى الله تعالى بالدعاء. فيحقق الدعاء الإعجاز ، فهو يصارع القدر كما قال الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ، فيتمسك بالدعاء كأنه لا سبيل له.

دعاء لجعل شخص يسمع كلامي

وعليك أن تحذر من السحر أو كل ما يشبه شيئًا ضارًا حتى يسمع الإنسان كلامك ، ولكن عليك أن تدعي ملك الملوك  جلالته ، وهو يعلم ما تدعو من أجله ، وهذا الجزء يشمل مجموعة من الأدعية المستجابة بأذن الله لجعل شخص يسمع كلامك ويطيعك، ومن أهمها ما يلي :

  • بسم الله العزيزِ المُعتزِ بِعلو عِزِّهِ عزيزاً وكلُ عزيزٍ بعزةِ اللهِ يعتزون، يا عزيزُ تعززتُ بعزتكَ، فمن اعتزَ بعزتكَ فهو عزيزٌ لا ذلَ بعده، ومن اعتز بدون عزتك فهو ذليل، إنَّ الله قويٌ عزيز، وإنهُ لكتابٌ عزيزٌ، وينصركَ اللهُ نصراً عزيزاً، لقد جاءكم رسولٌ من أنفسكم عزيزٌ يحبهم ويحبونه اللهم أعزني في عيون خلقك، وأكرمني بينهم.
  • اللهم ألف بيني وبين الخلائق كلهم أجمعين كما ألّفت بين آدم و حواء، وكما ألّفت بين موسى وطور سيناء، وكما ألّفت بين سيدنا محمد صّلى الله عليه وسلم وبين آله رضي الله عنهم وأمّته رحمهم الله، وكما ألّفت بين يوسف و زليخا قد شغفها حبّاً إنا لنراها في ضلال مبين.
  • قالوا تالله تفتأ تذكر يوسف حتى تكون حرضاً أو تكون من الهالكين، وهذا هو دعاء لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول نسأل الله تعالى أن يستجيب له.
  • يا عالم الغيب ، يا فارق الهم والحزن ، يا من أراد شيئًا ، فقال له من هو. اصنع فلانًا لأولئك الذين يرغبون في حبي لهم. وربط قلبه بي في الخير والشرع يا أرحم الراحمين يا رب العالمين

دعاء مستجاب لتسخير شخص لك

بسم الله الرحمن الرحيم اللهم سخر لي اعدائي كما سخرت الريح لسليمان بن داود عليها السلام ولكنهم لي كما لينت الحديد لداوود عليه السلام وذللها لي كما ذللت فرعون لموسى عليه السلام واقهرهم لي كما قهرت ابا جهل لمحمد صلى الله عليه وآله بحق كهيعص حم عسق صم بكم عمي فهم لا يرجعون صم بكم عمي فهم لا يبصرون صم بكم عمي فهم لا يعقلون فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم وصلى الله على خير خلقه محمد واله اجمعين.

آيات قرآنية عن التسخير

  • وسخر لكم الفلك لتجري في البحر بأمره وسخر لكم الأنهار.
  • وهو الذي سخر البحر لتأكلوا منه لحما طريا وتستخرجوا منه حلية تلبسونها.

وفي نهاية المقال عن دعاء لتسخير شخص  يسمع كلامك ويطيعك ، تحدثنا ايضا عن دور الدعاء في تحقيق المستحيل وذكرنا لكم العديد من الادعية الهامة لتسخير شخص يطيعك ، يمكن القول أن هذه الأدعية هي الوسيلة الوحيدة المتاحة للإنسان لسماع كلامك ، ولا بد من التحذير من اللجوء إلى أساليب السحر لأنها مرفوضة في ديننا الإسلامي ، وأنها تنطوي على قدر كبير من الغش ، والخداع.