سنقدم لكم دعاء دخول هلال رمضان 2023 مكتوب و صور هو الدعاء الذي يستحب للمسلم أن يقرأه بظهور هلال شهر رمضان المبارك ، فهذا الدعاء هو ما ورد في صحيح عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ، ونعرض في هذا المقال نص الدعاء لدخول هلال شهر رمضان المبارك لعام 2023 ، مع حديث عن ماذا نقول عند دخول رمضان؟ كما سيتم تضمين نص الدعاء لرؤية هلال رمضان 2023 ، وسنضيف صور دعاء دخول هلال شهر رمضان المبارك.

دعاء رؤية هلال رمضان وفقنا الله باليمن ، والإيمان ، والإسلام ، والسعادة ، وراحة البال ، رب العالمين.
دعاء هلال رمضان عسى اهل هلال شهر رمضان المبارك علينا بالأمن والايمان والإسلام والطمأنينة وراحة البال ربي وربكم الله.
دعاء بلغ الله رمضان اللهم إنا بلغنا شهر رمضان المبارك في الخير والأمان اللهم إنا قد بلغنا أيام شهر رمضان المبارك لا مفقودة ولا مفقودة يا رب العالمين.
دعاء دخول رمضان وفقنا الله اللهم ارزقنا هلال شهر رمضان المبارك بالكثير من الخير والبركة اليمن والسعادة والرحمة.

دعاء كتابي لدخول هلال رمضان 2023

” اللهم ارزقنا هلال شهر رمضان المبارك بالخير اليمن واليمن والبركات والايمان و الإسلام ربنا في هذه المناسبة الجليلة اللهم لك الحمد لله عليك نور السماوات و نور السماوات الأرض ، و لك الحمد انت حارس السماوات و الأرض و لك الحمد انت رب السماوات و الأرض ، و من فيهم انت الحق و وعدك الحق ، و كلامك هو الحق و لقائك هو الحق و السماء حق و النار حق و الأنبياء حق و الساعة حق ، أنت إلهي لا إله إلا أنت يا الله أنت صاحب الملكوت تعطي الملك لمن شئت وتأخذ الملك الذي تريد منه وتكرّم من شئت وأنت ، إذلال من شئت بيدك خير تريد ، ارحمني برحمة ستجني رحمة من سواك ”

دعاء رؤية هلال رمضان 2023

  • اللهم ارزقنا هلال الشهر الكريم شهر رمضان المبارك بالخير والسلام والرحمة والمغفرة والاستغفار منك يا كريم.
  • اللهم نعوذ بك من كل شر ونسألك السلامة من كل شيء والعافية من كل داء.
  • اللهم إني أعوذ برضاك من سخطك و أسألك وأنت أشرف المسؤول أن تبلغني بشهر رمضان المبارك وأنت راضٍ عني يا كريم.
  • اللهم إني أدعوك وأنت مستجيب الدعاء أن يأتي هلال شهر رمضان المبارك علينا بالأمن والإيمان والأمان والإسلام والإيمان والسلام.

دعاء دخول هلال رمضان بالصور

أجمل دعاء استقبال شهر رمضان مكتوب

  • اللهمّ بلغنـا شهــر القرآن الكريم واجعله ربيع قلوبنا وجلاء همومنا، اللهم اجعل لنا فيه نورًا على نور، واغفر لنا ما كثر من الذنوب إنك أنت العزيز الغفور.
  • اللهمّ إنّ قلوبنا تحترق بنار الشوق لشهرك الفضيل، فبلغنا هذا الشهر الكريم لا فاقدين ولا مفقودين، واحفظ لنا أحبتنا وأهلينا والمسلمين أجمعين، اللهم واكتب لنا فيه أن نكون من الهداة المهتدين يا رب العالمين.

 

و بهذا نصل إلى ختام المقال الذي كان بعنوان دعاء دخول هلال رمضان 2023 مكتوب وبالصور ، كما ذكرنا لكم أجمل دعاء استقبال شهر رمضان مكتوب .