دعاء اللهم اختم لنا في اخر جمعة من رمضان ، مع اقتراب شهر رمضان المبارك تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأدعية التي يقوم المسلمين بالدعاء بها في هذه الأيام المباركة، وباعتبارها آخر أيام نودع من خلالها شهر رمضان لنستقبل عيد الفطر المبارك.

دعاء اللهم اختم لنا في اخر جمعة من رمضان:

باقتراب الجمعة الأخيرة في شهر رمضان المبارك تتزايد الدعوات وتتزاحم الأمنيات بين قلوب المسلمين والمسلمات، يتضرع الجميع ويلحوا بالدعاء من أجل أن يحقق الله لهم ما يتمنون، حتي ينالوا أعلي درجات الأجر والثواب في هذا الشهر العظيم، وليكونوا من عتقاء هذا الشهر، فاللهم اعتق رقابنا من النار.

اقرأ أيضا: دعاء اخر جمعة من شهر رمضان 1444 اجمل دعاء الجمعة الاخيرة من رمضان

اللهم اختم لنا في آخر جمعة من رمضان:

  • اللهم اختم لنا الجمعة الأخيرة من رمضان براحة الصدور وشفاء القلوب، اللهم ارزقنا قلبًا مليئاً بالأمل وطريق ملء بالنور.
  • اللهم اختم آخر جمعة في رمضان بمغفرة الذنوب والآثام وتطهير المعاصي وتفريج الهموم، اللهم بلغنا شهر شوال ونحن خاليان من الآثام إنك ولي ذلك والقادر عليه.
  • اللهم اختم لنا في اخر جمعة من رمضان طاعاتنا بما تُحب وترضى، واكتبنا عندك في زمرة المتّقين الصائمين الذين أحسنوا الصّيام، والقائمين الذين أحسنوا القيام، ولا تجعلنا عن رحمتك يا مولاى من الغافلين.
  • اللهم اختم لنا آخر جمعة من رمضان بإجابة الدعاء اللهم أسألك أن تفرج كرب المكروبين وأن تزيل هم المهمومين، اللهم إنا نسألك الهدى والتقى والفلاح والرشد بحق هذه الليلة المباركة.

دعاء آخر جمعة من شهر رمضان:

  • اللهم إنا نرجوك في آخر جمعة من رمضان أن تشفي مرضانا، وترحم موتانا اللهم اشرح صدورنا، ويسر أمورنا وحقق أحلامنا وفرج همومنا يا مجيب دعاء السائلين ومقصد المحتاجين.
  • إلهي أسألك في آخر جمعة من رمضان أن تجبر قلوبنا وارزقنا يا الله العوض بعد الصبر والراحة بعد التعب، اللهم ارض عنا وارزقنا سواء السبيل.
  • اللهم أنتَ ربّنا الأعظم، ولا إله لنا إيَّاك، ندعوك بخير ما دعاكَ بها عبدك محمّد، أن تُبارك لنا في شهر الخير، وأن تتقبّله منّا على النّحو الذي يُرضيك عنّا يا كريم، اجبر مُصابنا وآمن روعاتنا، واكتب لنا الخير حيثُ كان.
  • اللهم إنها الجمعة الأخيرة من رمضان اغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات، اللهم اغفر وارحم وأنت خير الراحمين
    ربِ أسألك أن تتقبل الدعاء، وترحم الضعفاء وتغفر الذنوب والآثام، اللهم اكتب لي خير نصيب، ولا تحرمني من رحمتك يا أرحم الراحمين يا رب العالمين.
  • اللهم بلغنا شهر شوال ونحن في أحسن حال، اللهم أهل العيد علينا ونحن في أمن وأمان وعافية وسلام.
  • اللهم إنها الجمعة الأخيرة من رمضان اغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات، اللهم اغفر وارحم وأنت خير الراحمين.

وبهذا نكون قد وصلنا معكم لختام مقالنا، والذ تناولنا به العديد من الأدعية التي ندعو بها في آخر جمعة من شهر رمضان المبارك، فاللهم بلغنا آخر جمعة من شهر رمضان المبارك ونحن لا فاقدين ولا مفقودين، اللهم تقبل منا صيامنا وقيامنا وصالح أعمالنا.