تجربتي مع دعاء اللهم أرني عجائب قدرتك ، حيث يعتبر بأن هناك الكثير والكثير من الأدعية التي يتم الاستعانة بها من قبل العبد وذلك ليتم طلب الحاجة من الله بنيه قضائها ، وبنية تيسير أموره وبعد عنه كل سوء، كذلك، حيث يتوكل العبد الفقير على ربه الكريم في أمور حياته ، حيث يعد الدعاء من أهم العبادات التي يجبها الله عز وجل والتي يتوجه بها العبد الفقير بنيه خالصه لربه الكريم ، بحيث تكون هذه العبادة لله وحده، وهنا عبر موقع الجنينة الاخباري سنقدم لكم تجربتي مع دعاء اللهم أرني عجائب قدرتك ،وسنرفق لكم العديد من المواضيع التي تتعلق بهذا الدعاء وما هي فضائله فتابعونا الى معرفة كافة التفاصيل.

تجربتي مع دعاء اللهم أرني عجائب قدرتك

حيث تحدثت احدى السيدات :  في يوم من الايام انها كانت تريد الزواج من شخص معين حيث كان يبدو هذا الامر صعباً جداً وذلك بسبب خلافات قديمة بين عائلتها وعائلة الشخص ، حيث كانت دائمًا تشعر بالأسى والحزن وكان يوجد صدمة بها وذلك بسبب ذلك الأمر، ولأنها تعلم أن هذا الزواج لن يتم وذلك بسبب المشاكل العائلية الكبيرة التي دارت بينهم ، حيث قامت هذه الفتاة باللجوء والدعاء إلى الله تبارك وتعالى بكشف ذلك الضر عنها.

  • حيث كانت دائمًا هذه السيدة تردد تلك الآيه بسم الله الرحمن الرحيم”وإن يمسسك الله بضر لا كاشف له إلا هو وإن يردك بخير فلا راد لفضله” صدق الله العظيم.
  • حيث حرصت ايضا على القيام بالأعمال الصالحة وقامت بإخراج الصدقات وقيام الليل في كل يوم وقراءة القرآن والإلحاح في الدعاء ، وقالت بأن بعد فترة من الوقت وذلك بفضل الله عز وجل حيث تم الصلح بين العائلتين وانتهى الخلاف الذي دام لسنوات طويلة واخيراً تم الزواج بفضل الله وكرمه.

اللهم أرني عجائب قدرتك في كل ظالم

سنقدم لكم الان العديد من الادعية التي تبدأ باللهم ارني عجائب قدرتك في كل ظالم ، وسنذكر لكم ايضا العديد من صيغ هذا الدعاء وسنضيف لكم ايضا غيره من الأدعية في من ظلمكم ، وهم كالاتي:

  • اللهم أرغم أنفه، وعجل حتفه، ولا تجعل له قوة إلا قصمتها، ولا كلمة مجتمعة إلا فرقتها، ولا قائمة علو إلا وضعتها، ولا ركنا إلا وهنته، ولا سببا إلا قطعته.
  • اللهم يا رب أنتقم من الظالم في ليلة لا أخت لها، وساعة لا شفاء منها، وبنكبة لا انتعاش معها، وبعثرة لا إقالة منها.
  • اللهم إني أفوض أمري إليك، حسبنا الله ونعم الوكيل.
  • اللهم اجعل ثأرنا على من ظلمنا، وانصرنا على من عادانا.
  • اللهم أني مغلوب على أمري مظلوم ومبغى علي، وضاق صبري وانغلقت أمامي الأبواب، وخذلني الكثير من عبادك، اللهم يا سندي وقوتي يا رحمن يا رحيم أسألك الفرج وإجابة دعائي ونصرتي اللهم رد لي حقي يا الله.
  • اللهم رب السموات السبع ورب العرش العظيم كن لي جاراً من شر فلان، وشر الجن والإنس وأتباعهم، أن يفرط على أحد منهم عز جارك وجل ثناؤك ولا إله غيرك.
  • اللهم أنت وحدك قادر على كل ظالم ومتسلط ومتجبر وطاغي في الأرض.

دعاء اللهم ارني عجائب قدرتك في تيسير اموري

سنرفق لكم الان وعبر الاسطر الاتيه دعاء يبدأ باللهم ارني عجائب قدرتك في تيسير اموري وبعدة صيغ مختلفة ، وهم كالاتي:

  • اللهم أرني عجائب قدرتك في تيسير أموري.
  • كذلك، اللهم أرني عجائب قدرتك في تحقيق أمنياتي يا قادر يا قدير يا مقتدر.
  • اللهم أرني عجائب قدرتك في تيسير أموري كلها وأفرح قلبي بما أنت به أعلم.

 

الى هنا نكون قد انتهينا من كتابه مقالنا الذي كان بعنوان تجربتي مع دعاء اللهم أرني عجائب قدرتك حيث وقد ذكرنا لكم العديد من المواضيع التي تتعلق باسم المقال ومن هذه المواضيع تجربتي مع دعاء اللهم أرني عجائب قدرتك واللهم أرني عجائب قدرتك في كل ظالم ودعاء اللهم ارني عجائب قدرتك في تيسير اموري.