تعتبر العلاقة الجنسية من أهم الامور التي تساعد على بناء علاقات صلة صافية وقوية بين الزوجين، مع ذلك فلها مجموعة كبيرة من الفوائد الطبية التي ينصح بها الطبيب، فتساعد على التقليل من مستويات ضغط الدم والقضاء على التعب والتوتر والقلق، كما يساهم في الخلود إلى النوم بشكل اسرع ومجموعة كبيرة من النساء يتساءلون عن عدد المرات الضرورية للقيام بالعلاقة الجنسية خلال الأسبوع موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان المعدل الطبيعي للجماع إسلام ويب.

كم مرة تحتاج المرأة للجماع في الأسبوع؟

تشير بعض البحوث العلمية إلى أن القيام بالعلاقة الحميمة بين الزوجين بشكل يكون محدد ومستمر تساعد على تقوية كمية الأجسام التي تعتبر الجيوش التي تحمي في الجسم، ما يساهم في تعزيز الجهاز المناعي والوقاية من الأمراض المتنوعة لذا يجب على كل السيدات البحث عن المعدل الاعتيادي ولاصحي للعملة الجنسية خلال الأسبوع عندما يتعلق الأمر بالمراحل السنية، تحتاج السيدات لممارسة العلاقة الجنسية بمعدل مرتين أسبوعيًا أو 86 مرة في العام خلال المدة التي تكون من عمر 30 إلى 39 عام، بينما يخف المعدل نحو 69 مرة في العام للذين تتراوح أعمارهم بين 40 إلى 49 سنة كما قد يصل المعدل إلى حوالي 4 مرات في الأسبوع.

 طرق الوصول للنشوة للمرأة سريعًا

تحتاج بعض النساء الى فترة زمنية أطول من الرجل لتحقيق النشوة المثالية والاحساس بالاستمتاع في خلال العلاقة الجنسية، مع ذلك، هناك مجموعة كبيرة من النصائح التي تساهم في الإحساس بالنشوة سريعًا.

  الاسترخاء

يجب القضاء على أي توتر أو ضغوط تكون نفسية لدى الشريك واحصلي على كمية متناسبة من الراحة والاسترخاء، وهذا كله يساهم في النجاح في تحقيق النشوة الجنسية المثالية.

  التأمل

من فوائد القيام بعملية التأمل لبعض الأحيان في اليوم مما يساعد على صفاء الذهن، ما يساعدك على الاستعداد عقليًا وجسديًا للعلاقة الجنسية من الشريك من المستطاع القيام بذلك لفترة سبع دقائق بشكل يومي، أو حتى قبل العلاقة الحميمة مباشرةً.

تحديد مناطق الإثارة لديكِ

هناك مجموعة من المواضع التي من مهمتها الاشراف على عملية الإثارة في جسم المرأة، فيجب على المرأة على ان تظهر هذه الأماكن لزوجها، ما يساعد على الاستعداد نفسيًا وتحقيق عملية النشوة سريعًا. تلك الأماكن هي الأماكن التناسلية، الثديين، الرقبة، أسفل الظهر.

المداعبات الجسدية

تكون بعض الامور عند النساء مثل المداعبات الجسدية من الامور المهمة جدا التي تساعد على انجاح اي علاقة، والنجاح في الحصول على النشوة بشكل اسرع يجب على المراة ان تطلب من زوجها ان يجعل فترة المداعبة طويلة بما يتناسب مع رغبتها  قدر المستطاع مع التركيز على بعض الاماكن المؤثرة والخاصة بالإثارة.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان المعدل الطبيعي للجماع إسلام ويب ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب نسأل الله لكم التوفيق في كل الامور.