اللهم احفظ غزه بعينك التي لا تنام يوتيوب وصور، فالشعب الفلسطيني لا سيما في قطاع غزة في الوقت الحالي يعيشون ظروف صعبة ومؤلمة من خوف بسبب الحرب، حيث ان الاحتلال الإسرائيلي يقصف البيوت والشوارع وجميع الأماكن بلا رحمة، ومن خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر كل منعبارات اللهم احفظ غزة بعينك التي لا تنام و اللهم احفظ غزة بعينك التي لا تنام تويتر و صور اللهم احفظ غزة بعينك التي لا تنام.

عبارات اللهم احفظ غزة بعينك التي لا تنام

فيما يلي سوف نقوم بذكر لكم العديد من عبارات اللهم احفظ غزة بعينك التي لا تنام من القيام بالدعاء الى أبناء قطاع غزة وفلسطين:

  • أسألك اللّهم أن تَحفظ غزَّة بِعينك التي لا تَنام، اللهم اربط على قلوبهم، وثبّت أقدامهم، وارفع راياتهم، وانصرهم على من يعاديهم يا رب العالمين.
  • اللّهم احفظ غزة بعينك التي لا تنام، اللهم إنّا نستودعك رجالهم ونساءهم وأطفالهم وكهلتهم، فاجعلهم تحت كنفك ورعايتك يا أرحم الراحمين.
  • نسألك اللّهم باسمك العظيم أن تثلج قلوبنا بالنصر لأهلنا في غزة، اللَّهم خذ بيدهم، وارحم ضعفهم، وقلّة حيلتهم، وابعث في قلوبهم العزيمة والثبات.
  • اللّهم سدد رميهم، وثبّت أقدامهم، وأعنهم ولا تعن عليهم، اللّهم احفظ أهلنا في غزّة بِعينك التِي لا تَنام، واجعل نيران اليهود بردًا وسلامًا على قلوبهم المتعبة.

اللهم احفظ غزة بعينك التي لا تنام تويتر

منصة تويتر تضج بالعديد من تغريدات التي تحتوي على الكلمات الطيبة والادعية لابناء قطاع غزة في دولة فلسطين، من اجل ان يحميهم الله من القصف الصهيوني عليهم، وفيما يلي عدد من ادعية اللَّهم احفَظ غزّة بعينك التي لا تنام التي يتم نشرها على تويتر:

  • نسألك اللَّهم النّصر لإخواننا في غزّة فهم عبادك المستضعفون، اللهم إنّهم عبيدك فانصرهم، ومكسورين فاجبرهم، وضعفاء فارحمهم، واجعل النصر والفلاح حليفهم يا رب العالمين.
  • يا رب ندعوك في هذه الأيام المبارك بأن تكون لأهلنا في غزة عونًا ونصرًا، اللهم إنّهم عبادك المستضعفون فكن معهم لا عليهم وأكرمهم بالنصر القريب.
  • اللّهم احفظ غزّة وأهلِها بِعينك الّتي لا تنام، اللهم أنزل عليهم رحمتك وعزّتك ونصرك، وأنزل على اليهود غضبك وسخطك وعاجل عقابك يا رحمن يا رحيم.
  • نسألك اللّهم الفرج القريب عن إخواننا المحاصرين في قطاع غزة، اللهم آمن رزعاتهم، واحقن دماءهم، وردّ كيد عدوّهم في نحرهم يا رب العالمين.

صور اللهم احفظ غزة بعينك التي لا تنام

مجموعة من أجمل الصور التي هي مكتوب عليها اللَّهمّ احْفظ غزّة بِعينك الّتي لا تَنام فيما يأتي:

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر كل من عبارات اللهم احفظ غزة بعينك التي لا تنام و اللهم احفظ غزة بعينك التي لا تنام تويتر و صور اللهم احفظ غزة بعينك التي لا تنام.