ادعية بالصور فضل العشر الاواخر من رمضان عبر موقع الجنينة ، حيث يستعد كافة المسلمين خلال هذه الأيام لاستقبال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك الذي تمر أيامه سريع كلمح البصر ، فهن حقاً أياماً معدودات تأتي بعد شوق و لهفة كبيرة ، و لكنها و في الوقت ذاته تمضي سريعاً ، و كأن هذا الشهر الكريم يخشي أن يكون ضيفاً ثقيلاً على قلوب أحبابه ، و سوف تتطلع هذه المقالة على مجموعة من أروع الأدعية المكتوبة للعشر الأواخر من رمضان لهذا العام.

ادعية بالصور فضل العشر الاواخر من رمضان
  • اللهم إنا نسألك اللطف والرحمة فيما قضيت، ونسألك الغفران والعتق من النيران فيما تبقى، فأنت خير متوكل عليه، وأنت جابر لقلوب المنكسرين والضعفاء.
ادعية العشر الاواخر من رمضان
  • اللهم اجعلنا في هذه العشر الأواخر المتبقية ممن غفرت لنا وتجاوزت عن تقصيرهم، واجعلنا من قائمة الأسماء التي كتبت لها العتق من النيران في هذا العام يا مجيب السائلين.
دعاء العشر الاواخر من رمضان مستجابة
  • اللهم إنا نسألك في العشر الأواخر من شهر رمضان بأن تجعل لنا أوفر الحظ وأجمل النصيب بها، وبأن تحقق لكل فرد مراده عاجلًا وليس آجلًا.
اجمل ادعية العشر الاواخر من رمضان
  • نسأل الله تعالى الذي بلغنا العشر الأواخر من شهر رمضان، بأن يبلغنا ليلة القدر ونحن وأحبابنا في أحسن حال، وبأن يستجيب دعواتنا ويبلغنا رضاه في الدنيا والآخرة.

ادعية بالصور فضل العشر الاواخر من رمضان 2023 جديدة

تستعد الأمة الإسلامية جميعها خلال هذه الأيام لاستقبال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك اللاتي لو عرف المسلمون قيمتها العظيمة وفضلها الواسع لما انقطعوا عن العبادات و الأعمال الصالحة فيهن طوال الليل والنهار، ففيهن ليلة خير من كل الليالي كما قال المولى -عز وجل- في كتابه العزيز في سورة القدر “لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِّنْ أَلْفِ شَهْرٍ* تَنَزَّلُ الْمَلَائِكَةُ وَالرُّوحُ فِيهَا بِإِذْنِ رَبِّهِم مِّن كُلِّ أَمْرٍ* سَلَامٌ هِيَ حَتَّى مَطْلَعِ الْفَجْرِ“، وفيما يلي سيتم الاطلاع على مجموعة مميزة من أجمل الأدعية العظيمة التي يستحب ترديدها في مثل هذه الأيام المباركة بالصور:

ادعية العشر الاواخر من رمضان

  • اللهم إنا نسألك برحمتك التي قد وسعت كل شيء بأن تبلغنا ليلة القدر ونحن وأحبابنا في أحسن حال، اللهم واجعلنا من الذين رضيت عنا في الدنيا والآخرة، واحشرنا مع الصديقين والأنبياء وحسن أولئك رفيقًا.
  • اللهم إنا نسألك في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، بأن تستجيب دعواتنا وبأن تغفر ذنوبنا وبأن تجعلنا من قائمة العتقاء من نيران جهنم.
  • اللهم إنا نسألك في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك أوفر الحظ والنصيب من الرحمة والمغفرة، وأسعد قلوبنا وأنزع منها حب كل شيء لا يرضيك يا مجيب دعوات السائلين.
  • اللهم إنا نسألك الحسنى في كل شيء، ونعوذ بك من شرور الفتن واتباع الشهوات، اللهم أجمعنا مع أحبابنا ولا تفرقنا وأسعد قلب كل شخص بما يتمناه أضعافًا مضاعفة.
  • اللهم أفتح لنا في هذه الأيام المباركة أبواب فضلك الواسعة، ووفقنا فيها لموجبات مرضاتك، وتقبل منا الصيام والقيام وصالح الأعمال.
إلى هنا نصل إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم ادعية بالصور فضل العشر الاواخر من رمضان 2023 ، كما ذكرنا لكم ادعية العشر الاواخر من رمضان .