نزول دم مع استخدام حبوب بريمولوت ، حيث يقدم لكم موقع الجنينة الاخباري موضوع لـ مين استخدمت حبوب بريمولوت ونزلت الدورة ، ونزول دم مع استخدام حبوب بريمولوت، واستخدمت حبوب بريمولوت ونزل دم بعد ستة أيام، واستخدام حبوب بريمولوت يومين فقط، ومتى يتوقف النزيف بعد استخدام حبوب بريمولوت، وحبوب Primolut N أثناء الدورة، حيث سنقدم لكم حل لكافة التجارب ، وسنرفق لكم العديد من التجارب بعد استخدام هذه الحبوب ، كل هذا واكثر من خلال موقعنا عبر الانترنت فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل.

مين استخدمت حبوب بريمولوت ونزلت الدورة

الان سنقوم بتقديم العديد من التجارب لـ مين استخدمت حبوب بريمولوت ونزلت الدورة ، حيث تعد حبوب بريمولوت هي واحدة من أفضل الأدوية التي يقوم الاطباء بوصفها للكثير من النساء اللواتي يرغبن في تأخير الدورة عن ميعادها ، يرغبن في تأخير الحمل بصفة عامة ، والتجارب على النحو الاتي:

  • التجربة الأولى:”انا استخدمتها مرات كثيره وكانت في المره الاولى ويمكن الثانيه والثالثه تسبب لخبطه بسيطه وبعدين تضبط لاتحاتين اطمئني بالا اثار هالعلاج بسيطه وقليله لاني في كل مره تتاخر علي الدوره استخدمه باستشارة الدكتوره الاستشاريه اللي اتعالج عندها ودائما تكتبه لي لان اقل ضرر”.
  • التجربة الثانية:”انا استخدمتها في شهر شعبان وللاسف حاست الدوره عليه صارت تجلس 4 ايام بني وبعد 4ايا عاديه وبعدين يومين بني في رمضان 13 يوم فاطره والان باقي بني ومانزلت والله المستعان”.
  • التجربة الثالثة:”انا استخدمتها في الحج وتأخرت عليا الدوره اسبوعين ومن بعها ما شفت خير جاني تكيس ودكتورتي تقول ان التكيس اللي جاني منها وقالت لاعد تأخذينها ابدا لانها تسبب لبعض الناس تكيس مع اني كنت سليمه”.
  • التجربة الرابعة:”انا استخدمتها للحج ايضا الله لايوريك كيف صار وجهي متروس دمامل وتشوه وتخسبقت الدوره بعدها ولعبت فيني لعب لانها تلعب بالهرمونات توقعي كل شيء لكن مامنها مضره ولن تستمر هذه الفوضى ماعدا الشهر الي اخذتيه فيها”.

نزول دم مع استخدام حبوب بريمولوت

ولتأخير نزول الدورة الشهرية عند موعدها المحدد عدة اسباب تريد المرأة ان تعالجها ، حيث سنقوم بذكر ههذه الاسباب على النحو الاتي:

  • أولاً لتقليل النزيف المهبلي الذي يتسبب في نزول دم الدورة بكميات كبيرة جداً ، أو لتكرار نزول الدورة مرتين في الشهر.
  • تأخير حدوث الحمل.
  • أو لعلاج مرض بطانة الرحم المهاجرة ، وسبب ذلك لأن عنصر النوريثيستيرون الذي يتواجد في داخله يشبه البروجسترون تماماً في تحسين الحالة الصحية لبطانة الرحم ، والعمل على تبطينها من الداخل ، حيث تعمل على المساعدة في احتواء البويضة المخصبة ، وتكوين وحماة الجنين.
  • او لعلاج حالات اضطراب وتأخير الدورة الشهرية .

استخدمت حبوب بريمولوت ونزل دم بعد ستة أيام

استخدمت حبوب بريمولوت ونزل دم بعد ستة أيام !؟ ، حيث تعتبر بأنها من الأعراض الجانبية لحبوب بريمولوت وهو الحصول على النزيف من المهبل أو من الرحم ولا يعتبر حيض.

  • حيث يجب ان تعرفي بانه بمجرد التوقف عن أخذ هذه الحبوب سيكون لديك نزيف الطمث اي (الدورة الشهرية) وذلك بعد 2-3 أيام من آخر حبة تم أخذها.
  • وعند عدم نزول الدورة الشهرية ، حيث يجب عليكي ان تقومي بألتأكد من عدم وجود حمل وذلك قبل أخذ أي أقراص إضافية ، حيث يجب عليكي ان ألا تكوني في فترة استخدام هذه الحبوب وذلك ليتم تأخير الدورة الشهرية أكثر من 10-14 يوم.
  • حيث ينصح لكي باستخدام حبوب primolut n وذلك بعد ان تقومي باستشارة الطبيب المختص فقط.

 

الى هنا نكون قد انتهينا من كتابه مقالنا الذي كان بعنوان نزول دم مع استخدام حبوب بريمولوت حيث وقد ذكرنا لكم العديد من المواضيع التي تتعلق باسم المقال ومنها حيث وقد ارفقنا لكم عدة تجارب حول مسمى مين استخدمت حبوب بريمولوت ونزلت الدورة ونزول دم مع استخدام حبوب بريمولوت واستخدمت حبوب بريمولوت ونزل دم بعد ستة أيام.