هل تبحثين عن أسرار ليلة الدخلة؟ اقترب موعد زواجك وأنت مشغولة جداً بتحضير كل المعلومات الصغيرة فيه وتحسين بالقلق حيالها. ولكن ماذا بعد اكتمال حفل الزواج عندما تصبحين لوحدك مع زوجك الجديد؟ تحسين بالتوتر، لا تعرفين ما تعملين أو كيف تتصرفين، تحسين ببعض الحرج وهناك مجموعة كبيرة من الأفكار التي تخطر على عقلك، تتجهزين لبداية أول يوم لكم معا في حياتكم الزوجية والحميمية مجموعة كبيرة من النساء لا تعلمن ما عليهن فعله أو لديهن ظنون أكثر بكثير من الحقيقة عن ليلة الأولى من الزواج، وهناك أيضًا من يعتقدون أنهن يعرفن ما سوف يكون ولكن يجدن أنفسهن في ذهول وصدمة كبيرة لأنهن لم تكن لديهن بيانات سليمة وواقعية موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان ماذا يحدث في أول أسبوع من الزواج.

ماذا يحدث في أول أسبوع من الزواج

أول وابرز الامور او شيء يجب عليك فعله في ليلة الأولى من الزواج هو أن تهدئي! اغتسلي بماء دافئًا واستعملي شاور جيل ذو رائحة عطرة فريدة من  نوعها، اشربي شاي أو أي شراب دافئ يساعدك على الاسترخاء ليس من الملزم عليكم أن تبدأوا في نفس يوم الزواج لمجرد أنها عرف أو لأنه مجبورون على ذلك على الإطلاق، فمن المشهور عن حفلات الزفاف أنها متعبة وشاقة جداً وفي أغلب الاوقات تترك العروسين متعبين الى اقصى الحدود يجب عليكم عدم الدخول على ليلة الأولى إلا إن كنتم أنتما الإثنين تطلبون ذلك وجاهزين لهذه الخطوة نفسياً جسمانيا.

ماذا يحدث بين الرجل والمرأة بعد الزواج

إن لم تستطيعي من تحديد موقفك من ليلة الأولى من الزواج، فقط استرخي ودعي الظروف تتقدم طبيعيا تستطيعون مشاهدة التلفزيون أو فيلم معاً، اجلسوا بالقرب من شركائكم، تعانقوا، وتكلموا قليلاً، هذه التعاملات السهلة بالتأكيد ستجعلكم تعرفون إن كنتم جاهزون للتقدم أكثر من ذلك، أم أنكم لستم في وضع مناسب لليلة الأولى تأكدي أنه لا يوجد معضلة في تأجيل خطوة العلاقة الجنسية إن لم تكوني جاهزة لها أو إن كنت تحسين بالتوتر والإرهاق.

شعور المرأة بعد الفتح

عندما تقررين أنك جاهزة  لليلة الدخلة، لا تعتقدين أن تكون العلاقة الجنسية فريدة من نوعها وخارجة عن العادي، فتذكري أنها أول مرة لكم ومن الأكثر أن كلا منكما ستشعران بالخوف والحرج وبعض الارتباك السر لنجاح ليلة الأولى لكم في العلاقة الحميمية هي أن تتواصلان معاً ويكون هناك صراحة بينكم حيال احاسيسكم أيضاً على قدر ما تحتاجينه أن يتعامل معك بتفهم وشعور بمسؤولية، يجب عليك أيضاً أن تعاونيه، فهو قد يكون يحس بحمل وهم سعادتك وعدم إذائك.

ماذا تفعل أول يوم زواج للرجال

تذكري أنك قد تحتاجين بعض الامور بجانبك في ليلة الأولى من الزواج مثل المناديل الورقية، الواقي الذكري مرطبات تزليق، ومن المستطاع رباط للشعر قد تحتاجين أيضاً لترك ثوب أو روب بجانبك حتى لا تحسين بالخجل عندما تغادرين السرير.

إحساس أول علاقة

عرفيه الامور التي تثيرك، إذا حدث شيء يوجعك، قولي له في الحال يوم ليلة الأولى! كوني ذات صبر واطلبي منه أن يتحلى بالهدوء معك أيضا تحسسوا كثيراً وقوموا بإثارة شركائكم قدر المستطاع قبل محاولة إيلاج القضيب بهذه الطريقة ستكونين جاهزة أكثر وسيكون جسمك قد بدأ بالعمل بطريقة الاعتيادية أكثر ويقوم بالتجهيز وترطيب نفسه للخطوة القادمة.

المرطبات الموضعية (المزلقات)

من الممتاز تحضير مرطبات حركية مسبقاً حيث أنك في الأكثر الاوقات ستحتاجينها في ليلة الاولى من الزواج، واحرصي على أن تكون نوعية جيدة ذات تركيبة رئيسية من الماء، فكلما كان زلقاً أكثر كلما كان احسن. تذكري دائما بوضعه كلما تحتاجين طوال فترة العلاقة الجنسية.

 ماذا عن الألم في ليلة الدخلة

تقلق مجموعة كبيرة من النساء عن إذا كن سيشعرن بالوجع في ليلة الأولى، مقداره، هل سيستمر، الإجابة، أنها تختلف تماماً من سيدة لأخرى هناك من لا تشعر بالوجع على الإطلاق، وأخرى تحس به مثل وخزة بسيطة، أخريات يجدون أنها موجعة لكن هناك طرق تساهم في تخفيف احتمالية الإحساس بالوجع يوم ليلة الدخلة أول هذه الوسائل هي الهدوء، فكلما كنت هادئة كلما كانت عضلاتك مرتاحة، وكان احساسك بالوجع أقل تقدموا ببطئ قدر الممكن، فالإسراع لاكتمال من الإمر ليس بفكرة جيدة في العموم قوموا باختيار حركات جنسية متوافقة، مثل أن تكون السيدة من أعلى، فبهذه الطريقة ستستطيع من السيطرة في السرعة والعمق الذي يتوافق معها إذا إتجهتوا إلى الوضع الأساسي، حيث الزوج يكون من أعلى، تأكدي من الارتباط معه لتقولي له ما تطلبيه وإذا كنت تتوجعين إذا شعرتي بأن بالوجع لا يحتمل، توقفا فورًا واستشيرا طبيب في الأيام القادمة.

مشاكل العلاقة الحميمة أول الزواج

في بعض الاوقات يكون العنق المهبلي غير كبير جداً ولا يستطيع اختراقه بالقضيب مباشرة، هذه الحالة تتطلب استعمال أصابع اليد لتكبيره ثم المحاولة مرة ثانية ابزز ما في الأمر هو الارتباط بصراحة وعدم الخجل لا تتسرعان، تقدما بالتمهل وحاولي ترخية عضلات المهبل قدر الممكن إذا كان الوضع موجعا جداً، فلا يوجد أي معضلة إن توقفتم واحضنتم قليلاً ثم التجربة مرة ثانية في وقت سابق.

ماذا يحدث لجسم المرأة بعد الزواج

النزيف! هناك مجموعة كبيرة من المعتقدات الغير صحيحة عن ظهور قطرات دم خلال العلاقة الجنسية لأول كرة أول هذه العادات هي أنه يجب أن يكون هناك نسبة خفيفة من الدماء وإن لم يحدث هذا فأنت لست بكرا هذا خطأ كبير جدا! فهناك من تنزف قطرات بسيطة أول مرة فقط، هناك من تنزف أول مرتين أو ثلاثة مرات، وهناك من لا تنزف البته في بعض الاوقات أيضاً، لا تظهر أي نسبة من دماء سوى في اليوم الاحق، ولهذا من الجيد وجود ببعض الفوط الصحية العادية في الأيام التالية يختلف خروج قطرات الدم من سيدة لأخرى ويعتمد أيضاً بشكل واسع على التوتر الذي تحس به السيدة وتسرع الرجل.

انا مقبلة على الزواج ولا اعرف شي

يجب العلم أن الزوج يصل إلى الذروة الجنسية أسرع من الزوجة، وأنه في الحقيقة من المستحيل عليها الوصول للنشوة الجنسية من العلاقة الجنسية فقط، كما أنه من المستطاع أن لا تصلي إليها في أول مرة على الابد وبالأخص في ليلة الأولى من الزواج هذا شيء اعتيادي جداً ولا يعني أنك قمت بشيء غير صحيح أنت أو شريكك الضروري في الأمر هو السعادة، استكشاف هذا النوع من الاحاسيس عندما تكونين مع الرجل الذي تعشقينه، والمرور بهذا بأقل درجة من الوجع وعدم الإحساس بالراحة.

 بعد ليلة الدخلة

القيام بعملية العلاقة الجنسية لأول مرة في ليلة الأولى من الزواج قد يتركك بمجموعة كبيرة من أنواع من الاحاسيس، منها البهجة، المتعة، الارتباك، أو حتى خليط منهم كلهم قولي لرجلك ما تطلبيه للتعامل مع هذه الاحاسيس وحاولي معرفة ما يطلبه هو أيضاً، سواء كانت الاحتضان، التحدث، أو حتى المكوث لوحدك قليلاً. وفري ما تحتاجينه لنفسك ولرجلك.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان ماذا يحدث في أول أسبوع من الزواج ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب نسأل الله لكم التوفيق في كل الامور.