الفتاة المصابة الآن في المستشفى.

في منطقة كييف ، انتهت المباراة بالإصابة. يُزعم أن الصبي البالغ من العمر 5 سنوات التقط فأسًا على سبيل المزاح ثم قطع إصبع أخته البالغة من العمر عامين.

حالة الطفل الآن وأين كان الوالدان خلال الألعاب الخطرة .

لا أحد يعرف كيف حدث ذلك. وبحسب الأم ، فقد غادرت بينما كان الأطفال يلعبون ، وجاءت عندما سمعت صراخًا ، ثم استدعت على الفور سيارة إسعاف. تم إدخال أناستازيا البالغة من العمر عامين إلى المستشفى.

“لم يتم العثور على الجزء المفقود من الإصبع ، لذلك بدأ تكوين طائفة بالفعل ، لأنه لم تكن هناك خيارات أخرى تقريبًا ،” قال جراح مستشفى كييف الإقليمي للأطفال №2 ياروسلاف ششيرباتيوك.

الآن الفتاة ليس لديها كتيبة من السبابة اليمنى ، حالتها تسمى مرضية من قبل الأطباء ، لكنهم هم لا تزال تجري اختبارات إضافية لمعرفة ما إذا كان الفأس المتسخ قد تسبب في أي إصابات.

بالإضافة إلى الفتاة ، فإن والدة كاترينا لديها ثلاثة أبناء آخرين. أكبرها تبلغ من العمر 17 عامًا. الآن لا تزال هي وابنتها في المستشفى ، لكنها لا تريد التحدث عن الحادث ، ولا تريد أن تشرح سبب سقوط فأس حاد في أيدي الأطفال الصغار.

يقول الجيران إن الآباء لا يوجد مكان يمكن العثور عليهم ولا يعملون ، ولكن على الرغم من التواجد المستمر في المنزل – غالبًا ما يُترك الأطفال دون رعاية ويشربون الكحول.

الحقيقة أن الأسرة لديها أسئلة ، كما يقولون في الشرطة ، وتم الإشراف عليهم هناك ، وفتحوا الآن إجراءات جنائية. . كما أرسلت إدارة المستشفى خطابًا إلى الخدمات الاجتماعية تطلب فيه التحقق من الظروف المعيشية للأطفال.