من الواضح ان هذا الموضوع عملية ترقيع غشاء بكارة بالليزر بالكويت الحساس يعد من الموضوعات الهامة التي شغلت رواد منصات التواصل الاجتماعي بكافة أنواعها، فلهذا السبب سوف أقوم بكتابه كل ما لدينا معلومات عن هذا الموضوع وسأعرض كل ما يجور في عقم وجهات نظر عن هذا الموضوع بشكل سلس ويسير.

غشاء بكارة

هو عبارة عن حلقة مرنة ورقيقة من النسيج الضام التي تتواجد فيه فتحه المهبل ويحتوي على غشاء البكارة في مركز المنتصف في التحديد على فتحة تسمى بخروج دم الحيض، ومن خلالها الى خارج الجسم وبالتالي لا يغلق هذا الغشاء منطقة المهبل كليا ومن المعروف ان النساء او الاناث تولد ومعها غشاء بكاره الا انه عاده ما ينفض الغشاء عند اول عمليه اتصال جنسي كامل، وفي بعض الأحيان ينفض بسبب ممارسه البعض أنواع الرياضة العنيفة او الحوادث المختلفة التي تعرض لها الانثى.

عملية ترقيع غشاء بكارة بالليزر

هو اجراء طبي بسيط وسهل فهو يتم عبر تخدير موضعي غير مؤمن مؤلم ويتم في العادة، حيث يمكن ممارسة الحياه الطبيعية بعدها  وهو لا يتجاوز العشرين دقيقة ومن المتوقع ان تستغرق عملية ترقيع الغشاء البكارة من ساعه الى ساعتين حسب حجم الإصلاح اللازم، وعلى الرغم انه يوجد هذه البقاء في المستشفى وقد تعود النساء الى العمل في اليوم التالي، الا انه ينبغي يتجنب النشاط عشاق ورفع الأشياء الثقيلة ومراجعة الطبيب بشكل دوري وهناك أعراض جانبية لهذه العملية وهو حدوث نزيف خفيف قد يستمر من يوم الى ثلاثة أيام بعد العملية ولكن في حالة استمرار النزيف يجب مراجعه الطبيب على الفور من أجل اطمئنان على سلامة المرأة.

أنواع غشاء

أنواع غشاء البكارة وهنا سوف نذكر بعض أنواع غشاء البكارة فبعض أنواع البكارة تختلف من امرأة الي امرأة ونذكر بعض هذه الأنواع على الشكل التالي:
غشاء البكارة الكامل
والمقصود هنا ان غشاء البكارة الرقيق يغطي فتحه المهبل بالكامل الامر الذي يمنع دم الحيض من الخروج من خارج الجسمـ وبالتالي التجمع في منطقه المهبل على شكل تكتلات يؤدي الى الم في البطن، كما قد تعاني بعض النساء من الم والصعوبة في التبول أيضا وفي مثل هذه الحالات يتحكم على الفتيات الى العلاج عن طريق عمليه جراحيه بسيطة يتم ازاله النسيج الإضافي في غشاء البكارة ليعود الى حجمه الطبيعي وهو على شكل نصف القمر ليسمح بدم الحيض بالخروج من خلاله الى خارج الجسم.
غشاء البكارة النصف قمري
يعتبر هذا الغشاء الأكثر تواجد شيوعا بين الإناث في ذلك فهو يشبه شكل منتصف القمر والذي يسمح دم الحيض بالمرور من خلاله والخروج من الجسم.
غشاء بكاره غربالي
وهنا نقصد الغشاء الذي يضم عدد كبير من الفتحات الصغيرة تماما مثل الغربال وهو نادر جدا وقد تعاني النساء التي تمتلك ان هذا النوع من الغشاء من مده الحيض الطويلة والألم الناتج عنها.
غشاء البكارة ذو الصغيرة
 يعتبر هذا النوع من الغشاء الذي يغلق فتحه المهبل بشكل كل تقريبا ولكن يسمح بخروج دم الحيض خارجا عن طريق فتحه صغيره موجودة في ان هذا الغشاء تعتبر هذه الحالة أيضا من الحالات التي يجب الخضوع للعلاج، عن طريق عمليه جراحيه بسيطة لإزالة النسيج الإضافي للغشاء وجعله طبيعيي من اجل الخروج هذا الدم من الجسم.
غشاء البكارة ثنائي الفتحة
يعتبر هذا الغشاء الذي يضم فتحتين في منتصف بدلا من فتحة واحدة طبيعيا ولا يشكل العاقل امام خروج الدم الحيض من الى خارج الجسم لذا ليس هناك حاجة للخضوع لعمليه جراحية فهو طبيعي.

 

وهنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا عبر موقعنا الجنينة، والذي كان يتحدث عن عملية ترقيع غشاء بكارة بالليزر بالكويت  فقد كان هذا عملية ترقيع غشاء بكارة بالليزر بالكويت، الذي شغل رواد منصات التواصل الاجتماعي الفاسبوك وتوتير واليوتيوب غيرها من المنصات الأخرى، فقد تناولنا في هذا المقال  تعريف غشاء بكارة وعملية ترقيع غشاء بكارة بالليزر و وشرحنا أيضا أنواع غشاء البكارة والتطرق الي أنواع المختلفة وذلك بشكل كل غشاء علي حدا وذلك بشكل يسير ومفصل متمنيا الا أكون قد اصابتكم بالملل وأن تكون المعلومة قد وصلتكم.