تعد معضلة سرعة القذف من ابرز المعضلات الجنسية عند الذكور وأكثرها انتشارا، يشتكي من هذه المعضلة أكثر من 30% من الازواج حول العالم، ويرفض مجموعة كبيرة من الرجال استعمال العلاجات لعلاج هذه المعضلة، فكيف من المستطاع علاج سرعة القذف بالبيت موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف.

تعديل نمط الحياة لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب طبيعياً

يمكن للزوج إجراء بعض التغييرات على نمط عيشه، والتي قد تؤثر على الصحة الزوجية وسرعة القذف، ومن الاشياء التي قد تؤثر بشكل ممتاز على عملية سرعة القذف ما يلي:

  • الامتناع عن التدخين.
  • ممارسة التدريبات رياضية المستمرة.
  • اجتناب المثيرات الجنسية.
  • الحصول على قسط وافي من النوم.
  • الابتعاد عن كثرة الاستمناء.
  • الابتعاد عن الاطعمة المصنعة والطعام سريع التجهيز.
  • التقليل من شرب المنبهات، كالقهوة والشاي والكحول.
  • الزيادة من تناول الفواكه والخضار، كالبصل الأخضر والمكسرات والأسماك.

مساج الأعشاب

يساعد تدليك الأعشاب على الاسترخاء والتقليل من التوتر، كما يساعد على تعزيز الدورة الدموية وارتفاع وصول الدم إلى أطراف الجسم والعضو التناسلي، مما يساعد في القضاء على معضلات قلة الانتصاب.

عرق السوس

يساهم شرب عرق السوس على التقليل من التوتر وارتفاع التركيز، كما وله فوائد في ارتفاع استطاعة وعدد الحيوانات المنوية، وقد ثبتت قوته في علاج سرعة القذف بالطرق العادية.

نبتة الهليون

لعشبة الهليون فوائد كثيرة على طبية الجهاز البولي التناسلي والصحة الحميمية للسيدات والرجل، من المستطاع استعمالها لعلاج سرعة القذف وقلة الانتصاب من خلال مزج 20 غرام من عشبة الهليون المجففة مع اللبن وشربها مرتين يومياً.

نبات العبعب المنوم

تخرج نبتة العبعب المنوم في القارة الهندية و بلاد الشام و الجمهورية المصرية وتعد من وسائل علاج سرعة القذف وقلة الانتصاب بالطرق العادية المشهورة، ويطلق عليها اسم الجنسينغ الهندي، ولها ميزات تزيد الرغبة الجنسية وتعزيز الصحة الجنسية عند الزوج والمرأة وترفع الطاقة.

نبتة الجنسينغ

لعسبة الجينسينج فوائد في زيادة مستوى الطاقة في الجسم، ويوجد كلام كثير من حيث فوائدها على الصحة الزوجية، ولكن توجد البحوث تؤكد فوائد نبتة الجنسينغ في تداوي ضعف الإنتصاب، حيث وجد أنها ترفع من صلابة العضو التناسلي وقوة الانتصاب بعد اخذها من قبل بعض الازواج الذين يشتكون من معضلات في ضعف الانتصاب.

التمر

يعد التمر من الثمار المليئة بمجموعة كبيرة من العناصر الغذائية المهمة، ويفيد تناول عدد من التمرات مع الحليب في الليل في تعزيز الاستطاعة الجنسية والقضاء على معضلة سرعة القذف وضعف الانتصاب.

علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب بالعسل والزنجبيل

تعد مزيج العسل والزنجبيل من أكثر الوسائل البيتية فعالية في علاج معضلة سرعة القذف وضعف الانتصاب، بحيث يعتبر كلاً من العسل والزنجبيل من مضادات الأكسدة الكبيرة، التي تعمل على ارتفاع من طاقة الجسم ومن المستطاع علاج سرعة القذف بالعسل، حيث أنه يقوم على تعزيز الدورة الدموية، وزيادة زيادة صخ الدم إلى الاقسام، ويعمل الزنجبيل على ارتفاع تدفق الدم إلى العضو التناسلي، مما يسبب إلى القضاء على معضلة سرعة القذف وضعف الانتصاب يتم مزج نصف ملعقة من الزنجبيل مع ملعقة من العسل مع كوب ساخن من الحليب ويشرب في المساء.

فوائد العسل في سرعة القذف وضعف الانتصاب

في الواقعية كلمة “شهر العسل” مأخوذة من عرف قديم، حيث يقوم الشريكان في شهرهما الأول من النكاح بشرب كوب يومي من العصير مضافا بالعسل واعتبر هذا العصير  محسن الخصوبة ومثير للشهوة الجنسية يبدو أن هناك جذورا علمياً للتفكير أن العسل هو جيد لتعزيز الاستطاعة الجنسية وقد بينت الأبحاث أن جرعة اربعة أوقية من العسل من المستطاع أن تعزز مراحل أكسيد النيتروجين في الدم بنسبة تصل إلى 50٪. أكسيد النيتروجين هو العناصر الكيميائية التي يتم انتاجها في مدة الإثارة في الجسم، وهي مشرفة عن توسع الشرايين الدموية في العضو التناسلي، وعند توسع الشرايين الدموية، فإن هذا يسمح بارتفاع حركة الدم في في العضو التناسلي، مما يؤدي إلى الانتصاب.

هل يمكن علاج سرعة القذف بالفازلين؟

يوجد مجموعة كبيرة من الأقوال عن استطاعة علاج سرعة القذف من خلال دهن الفازلين على العضو التناسلي، ولكن لا يوجد أي أساس بحثي لهذه الكيفية، حيث أن الفازلين يعتبر من المزلقات والذي من اعماله قد يقوم على التعجيل عملية القذف وليس تقديمها كما يعتقد البعض، ويوجد بعض البحوث العلمية التي تحث على عدم استعمال الفازلين كمزلق خلال الممارسة الجنسية بسبب ربطه مع ارتفاع فرصة الإصابة البكتيرية في المهبل عند السيدات.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.