حبوب الحلبة للتسمين في الصيدلية النهدي، تعتبر النحافة أمر مزعج، ويؤذي كثير من النساء، والسمنة المفرطة تحرم المرأة من لبس الكثير من الثياب، وحبوب التسمين هي واحدة من الطرق والوسائل التي تساعد على زيادة الوزن، والحصول على وزن مثالي، وامتلاك بنية قوية، تساعد المرأة على ممارسة الكثير من أعمالها اليومية براحة، وحرية ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم حبوب الحلبة للتسمين في الصيدلية النهدي.

حبوب الحلبة للتسمين في الصيدلية النهدي

حيث تعتبر حبوب التسمين آمنة، وتستخدم كمكمل غذائي للأشخاص الذين يعانون من النحافة، كما و تبحث العديد من السيدات عن أفضل حبوب تسمين في صيدلية النهدي، حيث تعتبر صيدلية النهدي إحدى مجموعة شركات النهدي في المملكة العربية السعودية، والتي تمتلك العديد من الفروع في جميع مدن المملكة، كما و تقوم هذه الصيدلية بتوفير الكثير من الأدوية و مكملات الغذاء ، كما و تساهم هذه الحبوب في زيادة الوزن، و أيضاً تعمل على تسمين الوجه والجسم بطريقة فعالة، و الجدير بالذكر أنك ستلاحظ الفرق سريعاً ما قبل استخدام هذه الحبوب وبعدها، كما أن هذه الحبوب تسمين الحلبة تعمل على ما يلي :

  • حيث تعمل على فتح الشهية، حيث أنها تساعد الشخص على تناول الطعام بشيهية عالية، فيتناول ما طاب له ليزداد وزنه بشكل طبيعي.
  • كما و أن هذه الحبوب تتضمن حبوب الحلبة على الكثير من الفيتامينات المغذية، ومضادات للأكسدة تساعد الجسم على زيادة الوزن، والتخلص من النحافة.
  • كما و تثو هذه الحبوب ببناء العضلات، ولكن لا ينصح باستخدامها إلا بعد استشارة الطبيب المختص، خاصة في حالة النساء الحوامل والمرض.

بدائل حبوب تسمين الحلبة في صيدلية النهدي

و الجدير بالذكر أن صيدلية النهدي لا تعامل مع حبوب التسمين الحلبة الأمريكية ، كما و قامت الصيدلية بتوفير بدائل عن هذه الحبوبو ، و التي تستخدم لنفس الغرض و هو التسمين ، و حيث أن هذه الحبوب تعمل على زيادة الوزن بشكل كبير ، و أبرز هذه البدائل هي على النحو التالي :

  • من البدائل المميزة بودرة ايبيتون وايت جيم، و هذه الحبوب تعتبر مكمل غذائي آمن وفعال لزيادة الوزن بطريقة صحية، كما و يوجد بنكهة الشوكولاتة 450 مل جرام، أما سعر هذه البودرة في صيدلية النهدي يصل إلى 124 ريال سعودي، بالإضافة إلى أنه يتم استخدام هذه البودرة بناء على تعليمات طبيب التغذية، أو الصيدلي الذي يقوم بكتابة الجرعة مرفقة مع العبوة.
  • شراب الحلبة للتسمين ، حيث أن هذا الشراب متوفر أيضاً داخل الصيدلية بنكهة الشوكولاتة، اسمه العلمي ماكس فلو، و الجدير بالذكر أنه مستخلص من الأعشاب الطبيعية والتي أهمها الحلبة، ولا يخفى على أي منا بأن الحلية لها دور كبير في زيادة الوزن، و الجدير بالذكر أن هذا الشراب يتضمن على مجموعة من الفيتامينات اللازمة للجسم، و هذا الشراب يساهم في تسمين الوجه، والجسم بشكل طبيعي، أما عن سعر عبوة ماكس فلو ( شراب الحلبة) فهو 84 ريال سعودي.

كيفية استعمال حبوب الحلبة

و فيما يلي سنعرض لكم خطوات استعمال حبوب الحلبة التي تستخدم للتسمين ، و لستعماليه يرجى اتباع الخطوات التالية ، و هي :

  • أولاً يجب عليك القيام بغلي ملعقة من بذور الحلبة في مليلتر من الماء لمدة عشر دقائق، وتناول كوب منه يوميّاً.
  • و من ثم قم بخلط ملعقة صغيرة من بذور الحلبة المسحوقة مع ملعقة من العسل ثلاث مرّات كل يوم ، و ذلك من أجل علاج القرحة التي تُصيب الاثني عشر والمعدة.
  • و من ثم يجب ليك تناول ملعقة متوسطة من بذور الحلبة المسحوقة على شكل سفوف قبل الوجبات الغذائيّة الثلاث؛ للتقليل من معدل السكر في الدم.
  • كما و يجب عليك تناول ملعقة متوسطة من سفوف الحلبة كل يوم مرّتين و ذلك من أجل تنشيط الدورة الشهريّة عند الإناث خلال سن البلوغ.
  • و بعد ذلك قم بنقع ملعقة طعام كبيرة من الحلبة في كوب من الماء لساعتين من الزمن، و من ثم تناول الخليط قبل الطعام مباشرةً ، و ذلكمن أجل لتقوية المعدة.
  • أخذ ما يعادل الكوب من الحلبة المنقوعة في الصباح على الريق، حيث يقضي على الديدان التي تُصيب المعدة بمختلف أنواعها.
  • كما و يجب عليكم إعطاء المرأة المرضع عشرون نقطة من زيت الحلبة ثلاث مرّات كل يوم ، و ذلك من أجل زيادة كميّة الحليب، وحجم الثديين، وتنفتح الشهيّة للطعام.

 

إلى نا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم حبوب الحلبة للتسمين في الصيدلية النهدي، كما ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل حول الموضوع.