بنادول كولد اند فلو يسبب النعاس يبحث الكثير من الأشخاص عن هل دواء بنادول كولد اند فلو يسبب الشعور بالنعاس أم لا حيث أن الكثير من الأشخاص قد يستعملون هذا الدواء للتخفيف من الشعور بالألم و عند المرض و لذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان بنادول كولد اند فلو يسبب النعاس تابعوا معنا لنتعرف أكثر حول هذا الموضوع. 

بنادول كولد اند فلو يسبب النعاس

يتساءل الكثير من الأشخاص عن هل دواء بنادول كولد اند فلو يسبب النعاس ام لا حيث أنه عبارة عن دواء يستخدم للاحتقان و ارتفاع درجة حرارة الجسم و التهابات الجهاز التنفسي العلوي و التهاب الجيوب الأنفية و الانفلونزا و غيرها.

  • و من الممكن ان يسبب بنادول كولد اند فلو النعاس و لذلك ينصح بعدم قيادة السيارة أو العمل مع الآلات و ما شابه بعد أخد الدواء خوفا من أن تشعر بالنعاس و عدم التركيز و تعرض حياتك للخطر.

هل يمكن للحامل استخدام بنادول كولد آند فلو

تتساءل السيدات الحوامل عن هل يمكنها تناول دواء بنادول كولد اند فلو و لكن لا ، لا يمكن للسيدة الحامل تناول دواء بنادول كولد اند فلو لأنه من الممكن ان يسبب خطر على حياة الجنين و يمكن أن يسبب له تشوهات خلقية و غيرها .

هل يمكن للسيدة المتزوجة استخدام بنادول كولد آند فلو

و تتساءل السيدة المرضعة ايضا عن هل يمكنها استعمال دواء بنادول كولد اند فلو ام لا حيث يجب ان لا تستخدم السيدة اثناء فترة الرضاعة هذا الدواء .

اقرأ أيضا ىدواعي استعمال دواء المعدة اوميدار Omedar واهم التحذيرات

تجربتي مع بنادول كولد اند فلو

يبحث الكثير من الأشخاص عن ما هي تجارب الأشخاص الآخرين مع الأدوية خلال مرحلة مرضهم و هنا نتحدث عن دواء بنادول كولد اند فلو الذي يعتبر دواء فعال و ممتاز لعلاج الانفلونزا و الاحتقان و ارتفاع درجة الحرارة و غيرها و هنا نقدم لكم تجربة سيدة ما مع دواء بنادول كولد اند فلو قامت بمشاركتها عبر منصات التواصل الاجتماعي للاستفادة تابعوا معنا أدناه لنتعرف اكثر

تجربتي مع تناول بنادول كولد اند فلو تعد تجربة ممتازة، و ذلك لأنه بمرور ثلاثة أيام على تناوله، تعافيت من كافة الأعراض المصاحبة لنزلة البرد الشديدة التي قد أعاني منها و كذلك ساعدني في علاج الجيوب الأنفية، إلا أنه يوجد بعض الآثار الجانبية التي قد تنتج عن الإفراط في تناوله، وتتمثل كالآتي:

  • ينتج عن تناول بنادول كولد اند فلو الإصابة ببعض الاضطرابات في المعدة،
  • و من الممكن إصابة البعض بعسر الهضم.
  • يصاب البعض بالقيء، و قد يشعر بعض الأشخاص عند تناوله بالغثيان.
  • و من الممكن أن يصاب البعض بالحكة الشديدة في الجلد.
  • يشعر بعض الأشخاص بالرعشة عند تناوله.
  • و من الممكن أن يصاب بعض الأشخاص بالإجهاد عند تناوله.

على الرغم من تجربتي مع بنادول كولد اند فلو الجيدة إلا أنه يجب الامتناع عند تناوله من قبل الأشخاص الذين يعانون من الآتي:

  • ينصح بعدم تناول بنادول كولد اند فلو في حالة تناول الأدوية التي يوجد به باراسيتامول،
  • و كذلك يحظر تناوله مع المضادات الحيوية.
  • مرضى القصور الكلوي، وكذلك مرضى تليف الكيد .

 

و بهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان بنادول كولد اند فلو يسبب النعاس و قد تعرفنا على الكثير من المعلومات حول هذا الموضوع و عرفنا أن من الممكن ان يسبب بنادول كولد اند فلو النعاس و لذلك ينصح بعدم قيادة السيارة أو العمل مع الآلات و ما شابه بعد أخد الدواء و دمتم في أمان الله و حفظه.