افضل كريم مقشر طبيعي للوجه وما هي أفضل 10 مقشرات ,المنتجات والخدمات التي يقوم بالبحث عنها الكثير من عشاق التجميل وتحسين الوجه ،ونظراً لأن الوجه منطقة هامة وحساسة لمعظم الناس.


من الهام جدا استكشاف والبحث عن أفضل المنتجات التي يمكن أن تزيد من نضارتها وجمالها الباهر ونظراً لأهمية هذا الموضوع سوف نتطرق من خلال موقع الجنينة ونتحدث عن اهم تلك المنتجات.

أهمية تقشير الوجه

تشير أهمية استخدام مقشر الوجه ووضعه في الجدول الأسبوعي للبشرة إلى أنه مع تقدم الشخص في السن تصبح عملية تجديد الخلايا اقل سرعة
مما يتطلب محفزًا لتنشيطها وإعادة نمو الخلايا والإنتاج. من غيرها مما يؤدي إلى تراكم الخلايا الميتة على سطح الجلد مما يعطيها مظهراً باهتاً ومهملاً وجافاً.
الذي يزيل الأوساخ وخلايا الجلد الميتة التي تراكمت على الجلد ، مما ينتج خلايا جديدة تبدو أكثر صحة وإشراقًا.

تقشير الوجه

تعد فكرة الحصول على بشرة صافية  وفاتنة خالية من العيوب، ذات مظهر صحي ورائع هي أساس اهتمام كافة السيدات والبنات، حيث تذهب الكثير من النساء لاستخدام مستحضرات الحفاظ على البشرة، والتي نجد على رأسها مقشر الوجه الذي يتوافر منه الطبيعي، والكيميائي، حيث تفوق أهميته عن تلك المنظفات والغسول، وفي هذا الصدد يمكن تعريفه على أنه عبارة عن حبيبات وجزيئات صغيرة الحجم مكونة من مواد ذات تركيبة فعالة تعمل على التخلص من خلايا الجلد الميتة المتراكمة على البشرة، والسماح لنمو خلايا أخرى جديدة أكثر حيوية ونعومة، فهو من المنتجات الرئيسية التي يجب تطبيقها ضمن الروتين الأسبوعي للعناية بالبشرة.

ما هو افضل مقشر للوجه

يعد التمتع ببشرة نقية وجميلة ذات مظهر مثالي هدف كل فتاة وامرأة، فقد تقوم النساء بفعل كل شيء للاعتناء والحفاظ بالبشرة من أجل تحقيق هذا الهدف حيث نجد أن من أهم وأبرز خطوات هذا الروتين هو استخدام المقشر المناسب، وفيما يلي سيتم عرض افضل هذه المقشرات:

كريم First Aid Beauty Facial Radiance Polish

من المنتجات الرائعة والمتعددة المهام ، نظرًا لقائمة مكوناته الشاملة ، فهو يحتوي على مسحوق قشر جوز الشيأ الذي يزيل الجلد الميت بشكل فعال
وخلاصة قشر الصفصاف التي تعمل على تحسين مظهر المسام ، وهذان المكونان يساعدان في تحسين المظهر العام. من الجلد والجلد. تشمل المكونات الأخرى زبدة الشيأ ودقيق الشوفان المهدئة ، جنبًا إلى جنب مع جذر عرق السوس يحسن البشرة ومستخلصات الشاي الأبيض.

 

كريم SkinMedica AHA/BHA

يجمع SkinMedica بين التقشير الفيزيائي الخفيف وقشر الجوجوبا اللطيف بشكل خاص مع التقشير الكيميائي. تساعد هذه الصيغة على تنظيف المسام المسدودة
وتمنع تفشي المرض في المستقبل. يحتوي الكريم أيضًا على عدة أشكال من أحماض ألفا هيدروكسي، بما في ذلك الجليكوجين واللاكتيك والماليك ، وكذلك حمض الساليسيليك.

 

كريم Dr. Brandt Microdermabrasion

يحتوي على  مقشر الجلد Brandt Microdermabrasion Skin Exfoliant على بلورات أكسيد الألومنيوم التي تقشر الجلد الميت ،
وحمض التكتيك ينعم البشرة ويخلصها من الالتهابات ، ومزيج من البابونج والجوجوبا والصبار يهدئ الالتهاب وتهيج الجلد.
لذلك لا يسبب الكريم جفافاً أو تشققاً في الجلد ، كما أنه يترك البشرة رطبة ونضرة.

وفي الختام نكون قد تحدثنا بالمجمل عن موضوع العناية بالبشرة واهم وافضل منتجات الاهتمام بالبشرة التي تحسن وتغير فيها للأفضل وأهمية تقشير الوجه وتحسينه وهنا نكون قد وصلنا لنهاية المقال أتمنى ان ينال اعجابكم.