the watcher egybest .. فيلم ذا ويتشر ايجي بست ,في هذه المقالة من خلال موقع الجنينة سيكون ضمن الرحلة التي نغوص ونستمر بها بخصوص نشر وسرد أهم وأخر أخبار وحلقات وأجزاء المسلسل أو الفيلم مهما كان نوعه فتغطيتنا تشكل المسلسلات والأفلام الأجنبية والعربية والهندية والكورية والكثير من الانواع المختلفة والأنمي ,اليوم نكمل رحلتنا هذه ونستمر بالحديث عن واحد من أكثر العبارات البحثية على مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث الخاصة بموقع جوجل تؤكد ذلك حيث بحث المستخدمين بشكل كبير ومكثف بخصوص هذه العبارة وبدورنا في موقع الجنينة نكمل ونسهل عليكم الوصول لها دعونا الان نخوض في بداية هذه المقالة .

the watcher egybest ..

يقع The Watcher في قصر في إحدى الضواحي ، ويبدو أنه عرض مرغوب فيه من الخارج مع أحداث حقيقية مقنعة وفرقة موهوبة ، فقد تم بناؤه على أرضية صلبة لكن مسحًا أكثر شمولاً لأحدث قائمة Netflix يكشف عن بنية واهية وتصميم غير متناسق.

السرعة التي تفسح بها توقعاتنا للمسلسل المكون من سبعة أجزاء المجال لإحساس غارق يعكس بشكل رائع تجربة الشخصيات الرئيسية في العرض ، بعد انتقالهم إلى منزل جديد كبير يستنزف المدخرات في بلدة ينقلها الناس بعد أن غادرت المدينة بحثًا عن المجتمع والأمن ، اكتشفت عائلة برانوك – نورا (نعومي واتس) ودين (بوبي كانافال) واثنان من المراهقين – أن كلاهما يعاني من نقص الإمدادات في ويستفيلد ، نيو جيرسي.

فيلم ذا ويتشر ايجي بست

في البداية ، يبدو الجيران الفضوليون غير المرحبين وكأنهم خلية دبور بشكل خاص في منطقة Waspy ولكن سرعان ما بدأ السكان الجدد في تلقي رسائل تقشعر لها الأبدان من متلصص مجهول بعد التوقيع على أنه “المراقب” ، يعلن عن نفسه حامي الممتلكات ، ويلمح إلى معرفة وثيقة بالعائلة ويطالب بمطالب مقلقة نيابة عن المنزل مع رفض الشرطة بشكل غريب ، تُركت عائلة برانوكس في حالة من جنون الارتياب العميق ، وانقلبت على جيرانهم ، وقبل فترة طويلة ، على أنفسهم.

بينما يبذل كل من Watts و Cannavale بشجاعة قصارى جهدهما لإضفاء وزن دراماتيكي على أدوارهما ، يبدو أن النجوم المشاركين في الفيلم مقتنعون بالقطع الزوجان الشريران المجاوران (ريتشارد كيند ومارجو مارتيندال) ، والناشط المحلي المتهور (ميا فارو) وسمسار العقارات المتعجرف بالخدمة الذاتية (جينيفر كوليدج) مشبعون بجودة شبيهة بالرسوم الكاريكاتورية يبدو أن الممثلين في مزحة لم يفكر أحد في مشاركتها مع الخيوطين.

فيلم the watcher ايجي بست

تضفي أدوار دعم سرقة المشهد بعض الارتياح إلى سرد مرهق ، لكنها أيضًا من أعراض الانقسامات التي يقدمها الكاتب والمخرج ريان مورفي (والمضلل عادةً) في الانغماس في الفطنة والصدمات المتعثرة بدلاً من استغلال المخاوف المشروعة بشأن السلامة والمراقبة ، يبالغ العرض في يده ، مستمتعًا بمؤامرات حول طائفة شيطانية محلية وغيرها من الفظائع المروعة.

  • كلما اتجهت نحو الإحساس والإفراط ، كلما خفف The Watcher تأثير القصة الحقيقية.
  • ومع ذلك ، على الرغم من شفافية أساليبها – فكر في مخاوف القفز والنتيجة الملحة التي تقودها الأوتار .
  • وهستيرياها القديمة حول جحيم الضواحي ، فإن المعرض يدير تقريبًا للحفاظ على فضولنا.
  • نظرًا لأننا نسمح بتحميل حلقة أخرى ، من الصعب ألا تشعر بقليل مثل Brannocks – متمسكين بالحكم الأفضل.

the watcher egybest .. جميع حلقات مسلسل ذا ويتشر,استمرت في هذه المقالة من خلال موقع الجنينة الرحلة التي نغوص ونستمر بها بخصوص نشر وسرد أهم وأخر أخبار وحلقات وأجزاء المسلسل أو الفيلم مهما كان نوعه فتغطيتنا تشكل المسلسلات والأفلام الأجنبية والعربية والهندية والكورية والكثير من الانواع المختلفة والأنمي ,اليوم نكمل رحلتنا هذه ونستمر بالحديث عن واحد من أكثر العبارات البحثية على مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث الخاصة بموقع جوجل تؤكد ذلك حيث بحث المستخدمين بشكل كبير ومكثف بخصوص هذه العبارة وبدورنا في موقع الجنينة نكمل ونسهل عليكم الوصول لها دعونا الان نقول لكم كلمة الوداع وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .