OFFICIAL تشكيلة برشلونة امام مانشستر سيتي الرسمية , قام المدير الفني الإسباني لنادي برشلونة الإسباني بالكشف عن تشكيلة الفريق التي ستواجه نادي مانشستر سيتي الأن بعد نص ساعة من هذه اللحظة في مباراة خيرية من أجل دعم مصابي مرض ضمور العضلات في العالم , نقدم لكم المقالة من خلال موقع الجنينة في ظل ما نقوم به من تغطية مستمرة ومتواصلة لاهم وأخر اخبار نادي برشلونة الإسباني .

OFFICIAL تشكيلة برشلونة امام مانشستر سيتي الرسمية

نظرًا لأن هذه ستكون أول مواجهة تشافي هيرنانديز مع بيب جوارديولا كمدرب ، فإن مشجعي برشلونة متشوقون لمعرفة المزيد.

تم تحديد موعد مباراة برشلونة ضد مان سيتي الليلة ، الأربعاء 24 أغسطس 2023 ، الساعة 10:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب سبوتيفي كامب نو سيشارك كلا الفريقين في اللعبة لأسباب إنسانية حيث سيتم استخدام عائدات اللعبة للترويج للحثل العضلي ومكافحته.

تشكيل برشلونة ضد مانشستر سيتي

وقالت مصادر إن الفريق الذي سيلعب ضد مان سيتي الليلة في المباراة الودية ، اختاره تشافي مدرب البلوجرانا. اعتمد المدرب الإسباني على الأفراد التالية أسماؤهم ليكونوا جزءًا من تشكيلة برشلونة اليوم:

تشكيلة برشلونة امام مانشستر سيتي

تشكيلة برشلونة امام مانشستر سيتي

موعد مباراة برشلونة ومان سيتي اليوم

لقاء ساخن وشيك بين برشلونة ومانشستر سيتي ، مباراة ودية للنادي يوم الأربعاء على ملعب كامب نو ، ينتظره عشاق الكرة المستديرة بفارغ الصبر.

في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، تنطلق صافرة انطلاق مباراة القمة بين مضيفه برشلونة ومنافسه مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز (السعودية).

سيكون توقيت دولة مصر (القاهرة) بالمثل الساعة التاسعة والنصف مساءً ، بينما يكون توقيت دول الجزائر والمغرب وتونس عند الثامنة والنصف مساءً بالضبط ومع ذلك ، فإن توقيت الإمارات وسلطنة عمان هو الساعة 10:30 مساءً.

مرض ضمور العضلات

بسبب عوامل مثل النظام الغذائي السيئ أو الوراثة أو قلة النشاط ، فإن الحثل العضلي هو اضطراب طبي في العضلات حيث يتم تدمير الأنسجة العضلية تدريجياً وتصبح العضلات أصغر بمرور الوقت عندما يتوقف الشخص عن ممارسة أي نشاط بدني أو حتى عندما يقضي الكثير من الوقت في الفراش بسبب مرض أو حادث ، يتطور الحثل العضلي بشكل متكرر.

أعراض الضمور العضلي
تؤثر شدة المرض وسببه الأساسي على الأعراض التي يعاني منها المريض المصاب بالحثل العضلي تتضمن بعض الأعراض التي يمكن أن تظهر ما يلي:

  • قضايا التوازن البدني والتحديات.
  • الضعف العام والشعور بالعجز.
  • الانطباع بأن إحدى اليدين أو القدمين أصغر بكثير من الأخرى.
  • عدم القدرة على أداء النشاط البدني لفترة طويلة.
  • صعوبات في المشي والحفاظ على التوازن والسقوط.
  • صعوبات الكلام والبلع.
  • الضعف على الوجه.
  • انخفاض التنسيق العضلي.
  • خدر أو وخز في الذراعين أو الساقين.
  • انخفاض الحركة بمرور الوقت.
  • ارتعاش وتنميل في الساق يتطور مع مرور الوقت.

OFFICIAL تشكيلة برشلونة امام مانشستر سيتي الرسمية , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالتنا بخصوص تشكيلة البرشا في مواجهة نادي مان سيتي الذي استطاع الفوز في مباراتين من أصل أول 3 مباريات لعبها في بداية البريمرليج حتى الان فيما نادي برشلونة استطاع الفوز في مباراة وتعادل في الأخرى في افتتاح مباريات اللاليجا الرسمية .