“Now” نتيجة مباراة ليفربول اليوم في دوري ابطال اوروبا 2023 ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

“Now” نتيجة مباراة ليفربول اليوم في دوري ابطال اوروبا 2023

يستضيف ليفربول أياكس على ملعب أنفيلد يوم الثلاثاء ، حيث يسعى الريدز إلى إعادة حملتهم في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا إلى المسار الصحيح.

بعد تأجيل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في عطلة نهاية الأسبوع كعلامة على الاحترام بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية ، لا يزال ليفربول غير متأكد مما إذا كانت هذه المباراة ستمضي قدمًا مع استمرار المحادثات مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشأن استضافة المواجهة في آنفيلد مقابل أياكس.

وطالما أن المباراة ستمضي قدمًا كما هو مخطط لها ، أكد ليفربول أنهم سيصمدون لمدة دقيقة قبل أن يرتدي اللاعبون شارات سوداء كعلامة احترام للملكة إليزابيث الثانية.

نتيجة مباراة اياكس اليوم في دوري أبطال اوروبا

سيركز فريق يورغن كلوب بشكل كامل على الحصول على نقاطه الأولى في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بعد أن خسر 4-1 على مضيفه نابولي في المباراة الافتتاحية للمجموعة A في المرة الأخيرة.

أما بالنسبة لأياكس ، فهم يلعبون بأموال المنزل بعد أن هزموا جلاسكو رينجرز 4-0 على أرضهم في المباراة الافتتاحية للمجموعة أ.

إليك كل ما تحتاج لمعرفته قبل مواجهة ليفربول وأياكس.

نتيجة مباراة اياكس وليفربول اليوم

تم الكشف عن مشاكل ليفربول الدفاعية أمام نابولي الأسبوع الماضي ، حيث كان متأخراً 4-0 وكان من الممكن أن يكون الأمر أسوأ بالنسبة لفريق يورجن كلوب.

خط دفاعهم العالي لا يعمل فقط لأن فيرجيل فان ديك لا يلعب في أي مكان بالقرب من أفضل حالاته وعدد كبير من الإصابات ، خاصة للاعبي خط الوسط ، تزيد الأمور سوءًا بالنسبة للريدز.

فاز ليفربول في مباراتين فقط من مبارياته السبع في جميع المسابقات لبدء الموسم ، ومع تسجيل محمد صلاح هدفين فقط حتى الآن ، بالإضافة إلى قضاء داروين نونيز وقتًا في الاستقرار ، هناك مخاوف من أن يتعثر ليفربول في هذا الشبق.

مباراة ليفربول اليوم

كان رد فعل كلوب على الهزيمة الثقيلة في نابولي واضحًا ، حيث أشار إلى أن ليفربول قد يحتاج إلى “إعادة اختراع نفسه” للخروج من هذا الوضع.

وقد كشف أيضًا أن طاقم ليفربول واللاعبين أمضوا ساعات في تحليل الخسارة أمام نابولي وكانوا صادقين في كيفية تصحيح أخطائهم الأخيرة.

واجه ليفربول أياكس في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2020-21 وفاز في المباراتين 1-0.

المرة الأخرى الوحيدة التي لعبوا فيها مع بعضهم البعض في المسابقة الأوروبية كانت في هذه المسابقة في عام 1966 ، حيث ألهم يوهان كرويف الفوز 5-1 في أمستردام في مباراة الذهاب ، حيث أدى التعادل 2-2 على ملعب آنفيلد في مباراة الإياب إلى فاز أياكس على ليفربول بنتيجة 7-3 في مجموع المباراتين.

خسر أياكس 3-2 أمام دوكلا براغ في ربع نهائي كأس أوروبا 1966-67 ، الذي خسر بعد ذلك أمام سيلتيك الفائز في نهاية المطاف في الدور قبل النهائي.

تشكيلة ليفربول اليوم

قبل تأجيل مباراتهم على أرضهم ضد ولفرهامبتون ، فيما يلي قائمة الإصابات التي تعرض لها ليفربول.

يبدو أن كارفالهو قد يعود إلى لياقته في هذه المواجهة ، بينما سيكون من المثير للاهتمام معرفة من سيبدأ هجوم كلوب مع صلاح ونونيز ودياز ربما يستحق المحاولة منذ البداية.

سيغيب آندي روبرتسون بسبب إصابة في الركبة لبضعة أسابيع ، لذلك سيبدأ كوستاس تسيميكاس في مركز الظهير الأيسر.

خارج: إبراهيما كوناتي (الركبة) ، جوردان هندرسون (الفخذ) ، نابي كيتا (غير معروف) ، كورتيس جونز (العجل) ، كالفين رامزي (غير معروف) ، أليكس أوكسليد تشامبرلين (أوتار الركبة) | السؤال: كاويمهين كيليهر (الفخذ)

“Now” نتيجة مباراة ليفربول اليوم في دوري ابطال اوروبا 2023,مقالتنا اليوم كانت بخصوص مواجهة الأبطال ليفربول والأياكس ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .