اهدافمباراة ليفربول ورينجرز يلا شوت بجودة عالية ,يسعى رينجرز إلى الخروج من دائرة المنافسة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم عندما يستضيف ليفربول يوم الأربعاء ، بعد أن تعرض لثلاث هزائم متتالية في المجموعة الأولى في غضون ذلك ، يأمل الريدز في توسيع فارق النقاط الثلاث لديهم قبل أياكس صاحب المركز الثالث.

اهداف مباراة ليفربول ورينجرز  يلا شوت بجودة عالية

لم يسير موسم رينجرز الأول في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا منذ 12 عامًا كما هو مخطط له تمامًا حتى الآن ، حيث خسر الفريق بشكل شامل أمام أياكس ونابولي وليفربول.

كان من المرجح دائمًا أن تكون كرة القدم في دوري أبطال أوروبا خطوة صعبة في فئتها بالنسبة للوصيف بطل الدوري الأوروبي ، ولكن بعد أن تغلبت على أمثال بوروسيا دورتموند ولايبزيغ في طريقها إلى النهائي في إشبيلية الموسم الماضي ، ربما توقع جيوفاني فان برونكهورست أن يكون لاعبيه أكثر قدرة على المنافسة مما أظهروه هذه المرة.

تحول الهولندي إلى خط دفاع 5 في آنفيلد الأسبوع الماضي ، لكنهم تعرضوا للتمزق في مناسبات عديدة خلال الهزيمة 2-0 ، حيث نجح ألان ماكجريجور في التصدي لثماني مرات خلال مجرى المباراة في عرض مذهل من حراسة المرمى.

 ليفربول ورينجرز

عاد فريقه إلى طرق الفوز بفوز ساحق 4-0 على سانت ميرين في إيبروكس في الدوري الاسكتلندي الممتاز نهاية الأسبوع ، وليس هناك شك في أنها ستكون تجربة أصعب بكثير بالنسبة لليفربول الذي يواجه رينجرز خارج أرضه.

على الرغم من أن اربوكس شهد بعض الليالي الأوروبية الكبيرة الموسم الماضي ، إلا أنه في الحقيقة قليل جدًا مقارنة بمنافسة النخبة في أوروبا والموسيقى التصويرية والجاذبية التي تأتي معها مهمة رينجرز يوم الأربعاء واضحة: يجب أن يفوزوا من أجل البقاء في دوري الأبطال.

رابط مباراة ليفربول الان

في غضون ذلك ، يتمتع ليفربول بمركز أفضل بكثير في المجموعة الأولى مما كان عليه عندما ترك نابولي بهزيمة 4-1 في مباراته الافتتاحية ، لكن لا تزال هناك علامات واضحة على نقاط الضعف في معسكر يورغن كلوب بعد هزيمته 3-2 أمام متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز أرسنال يوم الأحد.

كما كان موضوعًا متكررًا في الآونة الأخيرة ، تلقى فريق الريدز هدفه الأول أمام غابرييل مارتينيلي مع نهاية دقيقة واحدة تقريبًا في المباراة ، قبل أن يسجل داروين نونيز هدفه الأول منذ اليوم الافتتاحي للموسم لتسوية الإجراءات بعد 34 دقيقة.

كان هدف نونيز مستحقًا تمامًا أيضًا ، حيث ساعد تياجو ألكانتارا الزوار في السيطرة على المباراة ومع ذلك ، مرة أخرى ، سدد فريق كلوب نفسه في قدمه في لحظة انتقالية ، حيث كان مارتينيلي يتقدم على أرض الملعب من زاوية ليفربول ليسدد الكرة من أجل بوكايو ساكا لينتقل إلى الشباك في نهاية الشوط الأول.

يلا شوت ليفربول ورينجرز

واصل البديل روبرتو فيرمينو تألقه الممتاز أمام المرمى من خلال تسديده للكرة في الزاوية البعيدة بقدمه الأضعف بعد ثماني دقائق من نهاية الشوط الأول ، لكن أحد الفائزين بأرسنال شعر بأنه لا مفر منه وجاء عندما سجل ساكا ركلة جزاء عقب رحلة تياجو على جابرييل جيسوس.

مع تأخر ليفربول بالفعل بفارق 14 نقطة عن آرسنال وتأخره عن مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة فقط ، فإن تحدي لقب الدوري يبدو مستبعدًا بشكل متزايد ، مما يجعل تقدمهم إلى مرحلة خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا أكثر أهمية من أي وقت مضى.

مع انتهاء مباراة نابولي ضد أياكس قبل انطلاق مباراة فريقه في إيبروكس يوم الأربعاء ، قد يراقب كلوب الأحداث في نابولي ، حيث يعني الفوز على أرضه أن الريدز ستتاح لهم الفرصة للتقدم بفارق ست نقاط عن أبطال الدوري الهولندي رحلتهم إلى أمستردام في غضون أسبوعين.

 مباراة ليفربول ورينجرز

مع اضطرار فريقه للفوز من أجل البقاء في المسابقة ، اعترف فان برونكهورست بأنه ستكون هناك حاجة إلى “نهج مختلف” يوم الأربعاء مقارنة بالرحلة إلى الأنفيلد الأسبوع الماضي ، مما يشير إلى أنه من المحتمل أن يعود إلى المركز الرابع.

سجل أنطونيو كولاك ثنائية خلال فوز السبت على سانت ميرين ، ومن المفترض أن يبدأ في الهجوم قبل ألفريدو موريلوس ، فيما يكافح الكولومبي من أجل القوة بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة.

يمكن أن يبدأ جلين كامارا في خط الوسط من أجل توفير المزيد من الهدوء في تلك المنطقة من الملعب ، بينما يمكن لجيمس ساندز أن يتغلب على لاعب ليفربول السابق بن ديفيز في قلب الدفاع بعد أن قضى فترة إيقافه مباراة واحدة الأسبوع الماضي.

مباراة ليفربول اليوم

في غضون ذلك ، يسافر ليفربول إلى جلاسكو بدون لويس دياز بعد تعرض الجناح لإصابة في الركبة بعد اصطدامه مع توماس بارتي لاعب أرسنال في وقت متأخر من الشوط الأول على استاد الإمارات يوم الأحد.

تم تصوير اللاعب الكولومبي الدولي وهو يغادر شمال لندن على عكازين مع دعامة في الركبة ، مع اعتراف كلوب بأنه “لا يبدو جيدًا” في ضربة قوية لفريقه.

بعد أن استخدم أربعة مهاجمين ضد رينجرز الأسبوع الماضي ، تمسك الألماني بتشكيل هجومي ضد آرسنال ، وقد يفعل ذلك مرة أخرى في منتصف الأسبوع على الرغم من تعرضه للهزيمة على هذا النحو ، من المرجح أن يحل فيرمينو محل دياز المصاب ، مع انتقال ديوجو جوتا إلى الجهة اليسرى.

ظهر إبراهيما كوناتي لأول مرة هذا الموسم خلال الشوط الثاني بعد عودته من إصابة في الركبة ويمكن أن يشارك فيرجيل فان ديك في الدفاع ، بينما من المقرر أن يبدأ جو جوميز في مركز الظهير الأيمن مع الشك في ترينت ألكسندر-أرنولد بسبب مشكلة في الكاحل مما أدى إلى استبداله في الشوط الأول ضد آرسنال.

تشكيلة ليفربول اليوم

قد يتطلع كلوب إلى تجديد الأمور في خط الوسط ، مع منح فابينيو فرصة لاستعادة شكل ما بدلاً من كابتن النادي جوردان هندرسون ، الذي قد يتم إبعاده عن خط إطلاق النار بعد الخلاف مع جابرييل يوم الأحد ، وهو ما يجري الآن حقق فيها اتحاد الكرة.

  • تشكيلة رينجرز المحتملة في البداية:
    ماكجريجور تافرنير ، جولدسون ، ساندز ، باريسيك ؛ لوندسترام ، ديفيس ، كامارا ؛ ساكالا ، كولاك ، كنت
  • تشكيلة ليفربول المحتملة:
    أليسون جوميز ، كوناتي ، فان ديك ، تسيميكاس ؛ فابينيو ، تياجو ؛ صلاح ، فيرمينو ، جوتا ؛ نونيز

[Nooooow الآآآن] رابط مباراة ليفربول ورينجرز بث مباشر يلا شوت بجودة عالية,هنا نكون قد توصلنا لختام هذه المقالة .