house of the dragon 10 فاصل اعلاني ,بعد اختفائه من مسلسل House of the Dragon ، عادت ميساريا – التي ظهرت في الحلقات السابقة بصفتها محب الشيطان (وزوجته تقريبًا) – إلى العودة في الحلقة ا10 لقد رأيت الدفعة التاسعة ، ليس هناك شك في أنها الوجه وراء اسم “الدودة البيضاء” لكن دورها في العرض في المستقبل لا يزال غير واضح.

house of the dragon 10 فاصل اعلاني

بعد اختفائه من مسلسل House of the Dragon ، عادت ميساريا – التي ظهرت في الحلقات السابقة بصفتها محب الشيطان (وزوجته تقريبًا) – إلى العودة في الحلقة الثامنة لقد رأيت الدفعة التاسعة ، ليس هناك شك في أنها الوجه وراء اسم “الدودة البيضاء” لكن دورها في العرض في المستقبل لا يزال غير واضح.

  • ميساريا عاملة في بيت المتعة ، لكن هذا ليس كل ما لديها في الحلقة الثانية .
  • يثير الشيطان ضجة عندما يسرق بيضة تنين ويعلن في رسالة أنه سيتزوج ميساريا.
  • يقول أيضًا إنها “مع طفل” (ليست كذلك) وأنه ينوي وضع البويضة في مهد الطفل.
  • يواجه الشاب Rhaenyra في Dragonstone لاستعادته.
  • في تلك الحلقة ، أصيب ميساريا بالإحباط من الشيطان.
  • عرّضها إعلانه للخطر ، عندما وعد بالحفاظ على سلامتها.

house of the dragon 10 كاملة

تصف HBO ميساريا بأنها “قوية الإرادة وماكرة” الشخصية لها لهجة مثيرة للاهتمام لقد صورتها سونويا ميزونو.

يبدو أن نقطة تحول في شخصيتها تأتي في الحلقة 4 ميساريا أيقظ دييمون بعد الليلة التي كاد أن يغوي الشاب راينيرا خلال محادثتهما القصيرة والعاطفية ، وصفت دييمون ميساريا بأنها عاهرة ، وتكشف ، “لقد تركت هذه الحياة ورائي.”

تقول: “لقد تعلمت أن تجارة الجلد يمكن أن تأخذني حتى الآن في هذه الحياة” ، ولم تضيف مزيدًا من التفاصيل حول ما تكرس نفسها له الآن.

تحميل house of the dragon 10

ولكن يبدو أن هناك دليلًا آخر في المشهد الذي يسبق هذا المشهد مباشرة ، يجلب طفل لأوتو هايتور “كلمة من الدودة البيضاء” يبدو أن الطفل هو المصدر الذي أبلغ أوتو بزيارة راينيرا ودايمون لمنزل المتعة خلال المشهد مع Daemon ، تجمع Mysaria الأموال من طفل يشبه إلى حد كبير الشخص الذي ذهب إلى Hightower – الأموال التي يبدو أنها مدفوعة من Otto لمشاركة Mysaria السرية.

تظهر ميساريا على الشاشة لفترة وجيزة قرب نهاية الحلقة 8 ، بعد حفل عشاء هادئ نسبيًا مع Viserys و Rhaenyra و Alicent إنها تنظر خارج مبنى بينما تسرع نحوها شخصية مغطاة بغطاء للرأس سرعان ما نرى أن الشخصية المغطاة هي تاليا ، سيدة الملكة أليسينت ذات الشعر الأحمر.

“لقد كانت ليلة هادئة في القلعة ، على ما يبدو ،” قالت لتاليا ، التي ردت ، “نعم ، سيدتي”.

house of the dragon 10 مترجمة

ظهرت تاليا في وقت سابق من الحلقة ، حيث أحضرت أليسينت الشاي الخاص لديانا ، الفتاة التي تخدم الصدمة التي تعرضت لاعتداء جنسي من قبل ابنها ، إيجون.

ماذا عن الحلقة 9؟
في الحلقة 9 ، تلتقي ميساريا وجهًا لوجه مع أوتو ، الذي يتوق إلى تعقب الأمير إيجون المفقود يسأل عما إذا كانت الدودة البيضاء ، وتعلق على وفاة الملك مؤخرًا يبدو أن أوتو مندهشًا – فهذا ليس شيئًا من المفترض أن يعرفه أي شخص حتى الآن ميساريا تريد شيئًا مقابل تسليم الأمير – نهاية إجبار الأطفال على القتال ، والأسوأ من ذلك في Flea Bottom.

يعطيها كلمته مقابل مكان وجود الأمير قالت له أن يتذكر ، “لا قوة إلا ما يسمح لك الناس بأخذه”.

house of the dragon 10 ايجي بست

على الرغم من عدم ذكر The White Worm بالاسم ، إلا أنه موضوع محادثة بين Alicent و Larys لاحقًا في الحلقة نعم ، أنا أتحدث عن مشهد القدم هذا يكشف لاريز كيف عثر أوتو على إيغون: “هناك شبكة من الجواسيس في العمل في Red Keep” ويشمل الخدم مثل تاليا وقد ساعدهم ، مثل أوتو ، الراغبين في “إطعام الحائك” ، على حد قوله تمنح الملكة لاريز الموافقة على “إخراجها من الرأس”.

بعد ذلك ، نرى مبنى ميساريا من الحلقة 8 يحترق ، وشخص مقنع يبتعد عن مكان الحادث.

إذن هذا ما نعرفه الآن في هذه المرحلة Mysaria تحمل اسم الدودة البيضاء إنها شخصية مشابهة لـ Varys in Game of Thrones ، والمعروفة أيضًا باسم سيد الهمسات في King’s Landing على الأقل ، تقوم Talya والعديد من الأطفال بإطلاعها على الأشياء التي تحدث في Red Keep وما بعده.

كما يبدو أنها شخصية أخلاقية جدًا تدفع للفتاة التي تنظم لقاء بينها وبين أوتو كان طلبها لأوتو نكران الذات.

من غير الواضح كيف – وما إذا – ستأخذ جانبًا في الصراع المحتدم بين أليسينت وراينيرا لقد تبادلت المعلومات مع أوتو مقابل الدفع ، لكنها ليست متحالفة معه لم نرها تتفاعل مع Daemon منذ وقت طويل جدًا ، لذلك من غير الواضح كيف تبدو علاقتهما في الوقت الحالي يتساءل جزء مني عما إذا كانت ستختار حتى جانبًا لدعمه أو ما إذا كانت ستستمر في دعم “الناس” ربما تجلب خاتمة موسم الأحد بعض الوضوح.

من هي ميساريا الدودة البيضاء

ميساريا عاملة في بيت المتعة ، لكن هذا ليس كل ما لديها في الحلقة الثانية ، يثير الشيطان ضجة عندما يسرق بيضة تنين ويعلن في رسالة أنه سيتزوج ميساريا يقول أيضًا إنها “مع طفل” (ليست كذلك) وأنه ينوي وضع البويضة في مهد الطفل يواجه الشاب Rhaenyra في Dragonstone لاستعادته في تلك الحلقة ، أصيب ميساريا بالإحباط من الشيطان.عرّضها إعلانه للخطر ، عندما وعد بالحفاظ على سلامتها.

house of the dragon 10 فاصل اعلاني ,تصف HBO ميساريا بأنها “قوية الإرادة وماكرة الشخصية لها لهجة مثيرة للاهتمام لقد صورتها سونويا ميزونو.