قصة هشتاق تزوج الأجنبية اوفر بالتكاليف تويتر ، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بعد تصدر هاشتاق تزوج الأجنبية اوفر بالتكاليف ، و ذلك عبر منصة تويتر في المملكة العربية السعودية ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم قصة هشتاق تزوج الأجنبية اوفر بالتكاليف تويتر.

قصة هشتاق تزوج الأجنبية اوفر بالتكاليف تويتر

ضجت منصات التواصل الاجتماعي بعد تصدر هاشتاق تزوج الأجنبية اوفر بالتكاليف ، و ذلك عبر منصة تويتر في المملكة العربية السعودية ، مما أثار حالة من الغضب بين رواد التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية .

كما و يرى بعض من رواد التواصل الاجتماعي أن هشتاق تزوج الأجنبية اوفر بالتكاليف ، يهدف إلى إثارة الفتنة و المشاكل بين أبناء الوطن في المملكة العربية السعودية ، و أن هذا الهاشتاق هو هجوم واضح ز صريح على السعوديات .

تعليقات رواد التواصل الاجتماعي على هاشتاق  تزوج الأجنبية اوفر

و فيما يلي سنعرض لكم أبرز التعليقات من رواد التواصل الاجتماعي عبر منصة تويتر ، بعد تصدر هاشتاق تزوج أجنبية ، و أبرز التعليقات هي على النحو التالي :
  • قالت مغردة : ” ما بعرف ليش كل هالهجوم على السعوديات ،  شنو هذا التسويق للأجنبية ولا تنسون الأجنبية متبرجه ولبسها فاضح بالغالب”.
  • و تغريدة أخرى : ” حيث أن هدف هذا الهاشتاق هو الفتنه بين السعوديين والسعوديات حفظهم الله “.
  • و تغريدة أخرى : “هذا الهاشتاق مثير للمشاكل ، لا تصير مغفل تهز راسك وتشارك بالهشتاق تستفز بنات بلدك وبنت بلدك ترد عليك وهكذا.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم قصة هشتاق تزوج الأجنبية اوفر بالتكاليف تويتر ، حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي بعد تصدر هاشتاق تزوج الأجنبية اوفر بالتكاليف ، و ذلك عبر منصة تويتر في المملكة العربية السعودية ، مما أثار حالة من الغضب بين رواد التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية .