AL_FARENA |اهداف نتيجة مباراة مصر والسعودية 3-0 اليوم كأس العرب للناشئين 2023 , نقدم لكم عبر موقع الجنينة نتيجة مباراة المنتخب المصري الفراعنة أمام المنتخب السعودي اليوم الأربعاء الموافق الرابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري حيث انتهت قبل قليل المواجهة بفوز مصر بنتيجة الثلاثة أهداف لا شيء .

نتيجة مباراة مصر والسعودية 3-0 اليوم كأس العرب للناشئين 2023

انتهت قبل قليل المواجهة المثيرة بين المنتخب المصري تحت عام ال17 أمام المنتخب السعودي تحت عام ال17 أيضاً بفوز المنتخب المصري بنتيجة كبيرة وعريض حيث انتهت المواجهة بفوز المنتخب المصري الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء للمنتخب السعودي وهذا هو ملخص المواجهة :

  • بدأت مصر المباراة بشكل قوي وضغط كبير من أجل التسجيل مبكراً .
  • بينما حاول المنتخب الأخضر الدفاع عن مرماه وتوالت هجمات مصر المتكررة .
  • استطاع المنتخب المصري في بداية الشوط الأول في الدقيقة 18 عن طريق اللاعب ابراهيم من تسجيل الهدف الأول .
  • استمرت محاولات مصر لاضافة المزيد من الأهداف .
  • وقف المنتخب السعودي صامداً ولم يتلقى هدف أخر في الشوط الأول .
  • في بداية الشوط الثاني مصر فاجئت السعودية بهدف خاطف في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط عن طريق عمر خضر .
  • بينما توالت هجمات مصر والسعودية لم تستطع مجاراة نسق المنتخب المصري .
  • في الدقيقة ال78 استطاعت مصر من تعميق النتيجة وتسجيل الهدف الثالث عبر أيمن عبد العزيز بهدف عالمي كان الهدف الأجمل في المواجهة ومن أجمل مواجهات البطولة حتى الان .

اهداف مباراة مصر والسعودية 3-0

في الدقيقة الثامنة عشر استطاع ابراهيم عادل نجم المنتخب المصري من تسجيل الهدف الأول في المباراة ويمكن متابعة الهدف من الفيديو الآتي :

بينما في بداية الشوط الثاني تحديداً في الدقيقة السابعة والأربعين من عمر المباراة والدقيقة الثانية من عمر الشوط الثاني استطاع عمر خضر تسجيل الهدف الثاني للفراعنة في هذه المواجهة وشاهد الهدف من خلال الضغط هنا .

سجل الهدف الثالث للمنتخب المصري في الدقيقة 75 من عمر المباراة اللاعب أيمن عبد العزيز بهدف جميل ورائع وهذا هو هدف مصر الثالث :

 

بطولة كأس العرب تحت عام 17

بدأت منافسات البطولة في يوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من شهر أغسطس الجاري بمواجهات الجولة الأولى من المجموعة الأولى والثانية واليوم الأربعاء الموافق الرابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري بمنافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة والرابعة وبعد يومين ستكمل مواجهات البطولة حيث ستلعب الجولة الثانية والثالثة .

نتيجة مباراة مصر والسعودية

كأس العرب للناشئين 

في البطولة 16 فريق يتنافسون على ثمان بطاقات تأهل لدور ال8 من البطولة وبعدها أربعة فرق لدور نصف النهائي ثم فريقان في النهائي ومن ثم أخيراً يتوج بطل واحد منهم.

AL_FARENA |اهداف نتيجة مباراة مصر والسعودية 3-0 اليوم كأس العرب للناشئين 2023 , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية هذه المقالة من خلال موقع الجنينة في ظل ما نقوم به من تغطية لاهم وأخر أخبار بطولة كأس العرب تحت عام 17 المقامة في مدينة وهران في الجزائر .