نتيجة  مباراة مصر والسعودية اليوم للناشئين 2023 , سنقدم لكم عبر موقع الجنينة في ظل ما نقوم به من تغطية لاهم وأبرز أخبار الوطن العربي وبطولة كأس العرب تحت عام 17 سنقدم لكم البث المباشر الخاص بهذه المواجهة القوية بين الأخضر السعودي أمام منتخب الفراعنة التي ستلعب في مساء اليوم الأربعاء الموافق الرابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري .

نتيجة مباراة مصر والسعودية اليوم للناشئين 2023

ستلعب مواجهة المنتخب المصري في مواجهة المنتخب السعودي الأخضر اليوم الأربعاء في مدينة وهران في الجزائر وهي البلد المتسضيفة لبطولة كأس العرب تحت عام 17 التي بدأت أمس الثلاثاء في اليوم الموافق الثالث والعشرين من شهر أغسطس الجاري , سنقدم لكم طريقة متابعة المواجهة القوية بين الناديين وهي كالتالي :

  • يمكن المتابعة عبر قناة الجزائرية الرياضية .
  • أو من خلال قناة السعودية الرياضية .
  • كما يمكن أيضاً عبر قناة أون تايم سبورت .

الأسطورة مباراة السعودية ومصر اليوم

يبحث الكثير عن طريقة يمكن من خلالها مشاهدة مباراة اليوم الأربعاء بين المنتخب المصري والمنتخب السعودي التي تلعب بداية مباريات المنتخبين في بطولة كأس العرب تحت عام 17 حيث الفريقين في نفس المجموعة ومعهما كلاً من منتخب سوريا ومنتخب لبنان اللذان سيلعبان أمام بعضهما البعض في نفس التوقيت .

يريد كل فريق منهم للفوز في المواجهة من أجل الضمان أو الاقتراب من الفوز في ورقة الترشح للدور القادم من البطولة .

منتخب السعودية للناشئين

بدأت المجموعة الأولى من البطولة بمبارتين متزامنتين. الأولى كانت بين الجزائر وفلسطين ، والتي أسفرت عن فوز مدوي للمضيفين برصيد خمسة أهداف دون رد ، والثاني بين السودان والإمارات ، مما أدى إلى فوز مثير للسودان بنتيجة 2-0 وفي المجموعة الثانية في اليوم الافتتاحي للبطولة العربية للناشئين ، واجهت تونس وجارتها ليبيا ، وفي نفس المجموعة ، لعبت سلطنة عمان ضد اليمن وخسرت 3-0 , أربع مجموعات من ستة عشر فريقًا عربيًا ، كل منها يضم فريقين من آسيا وفريقين من إفريقيا ، تشكل مرحلة المجموعات من كأس العرب للناشئين.

فالدولة المضيفة “الجزائر” والإمارات والسودان وفلسطين تدخل جميعها في الفئة الأولى وليبيا وسلطنة عمان واليمن هي الفرق الأخرى في المجموعة الثانية التي تضم أيضا بطل 2012 “تونس” ويتنافس العراق ، الفائز النهائي بكأس العرب للشباب 2014 ، في المجموعة الثالثة إلى جانب جزر القمر وموريتانيا والمغرب مع وجود مصر وسوريا ولبنان في المجموعة الرابعة ، يشارك أيضًا البطل الأول لهذه البطولة في عام 2011 “المنتخب السعودي”.

القنوات الناقلة لكأس العرب تحت عام 17

يذاع الحدث على العديد من الشبكات الخليجية ، ويقام كل يوم لمدة أسبوع ، ويبدأ يوم الثلاثاء 23 أغسطس ، وينتهي يوم الثلاثاء 30 أغسطس ، بأربع مباريات ، اثنتان من كل مجموعة ، الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش والساعة 19:00 بتوقيت جرينتش. : 00 بتوقيت جرينتش. مثل الرياضة السعودية ، والرياضة العراقية ، والرياضة العمانية ، وكذلك تلفزيون الجزائر وتونس والمغرب ومصر.

منتخب مصر للناشئين

في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء ، سيلعب منتخب الشباب المصري المولود عام 2006 المنتخب السعودي في المباراة الافتتاحية لكأس العرب التي تقام بالجزائر , تم اختيار مصر للمجموعة الرابعة في البطولة العربية للناشئين ، إلى جانب المملكة العربية السعودية وسوريا ولبنان ويستعد المنتخب المصري لأقل من 17 عاما للمنافسة في كأس العرب التي ستبدأ غدا الثلاثاء وتستمر حتى الثامن من سبتمبر المقبل أكد ذلك مؤمن عبد الغفار مدرب الفريق.

مشاهدة مباراة مصر والسعودية

مشاهدة مباراة مصر والسعودية

بينما أكد مؤمن عبد الغفار خلال مؤتمر صحفي أنه شرف لقاء منتخبات كأس العرب.

بينما قال إننا مستعدون بعد أن فزنا للتو ببطولة شمال إفريقيا التي استفدنا منها بشكل كبير وأوضح أن البطولة العربية .

كما تضم عدة منتخبات من إفريقيا وآسيا ، وهدفنا الأساسي هو التنافس في مونديال بيرو القادم .

كما وضعت السعودية ولبنان وسوريا في المجموعة الرابعة مع منتخب الشباب المصري.

supreme | مشاهدة مباراة مصر والسعودية اليوم للناشئين 2023 , لهنا نصل لختام مقالتنا هذه عبر موقع الجنينة في ظل ما نقوم به من تغطية لأهم وأفضل مباريات بطولة كأس العرب للناشئين تحت عام 17 .