كيف اعرف ان شخص معجب بي، يوجد فرق بين كل من الاعجاب والحب ويكون فرق كبير، فيمكن أن يكون الاعجاب من خلال احترام شخص ما واحترامه لكن مفهوم الحب يكون أكبر من ذلك، الذي يكون التعلق به كثيرا وتكون علاقة حميمة ودائما البحث عن حجة للتقرب اليه بشكل دائم ومتكرر، ومن الجدير للجدير أن الحب ليس يعنى الاعجاب بكل ما يوجد عند المحبوب، ومن خلال مقالنا سنعرف كيف اعرف ان شخص معجب بي عبر موقعنا الجنينة.

ما سبب اهتمام الفتاة بإعجاب الرجل بها

كثيرا ما تسأل الفتاة نفسها هذا السؤال من أجل أن تعرف هل الرجل يبادلها الاعجاب أم ولا، حتى لا تقع في مواقف محرجة بأن تعترف له بإعجابها ويخبرها أنه لا يشعر تجاهها بأي شيء، فمثل هذه المواقف تحرص جميع الفتيات على تجنبها، وعدم التعرض لها لأنها تجعلها تصبح ضعيفة في نظر هذا الشخص ويحاول يواسيها ويراعى مشاعرها شفقة عليها.

وهكذا تصبح تتجنب هذا الشخص دائما التي تصل عند بعض الفتيات الى ترك المكان الذي يجمعهم، مثل العمل وهنا قد يكون بسبب شخصيتها الحساسة أو أنها تحبه وليست معجبة به فقط، الأمر الذي يدفعها في البداية لمعرفة إن كان معجب بها أم ولا، وكيف يمكن معرفة ذلك والتأكد منه وكل ذلك تقوم به إن كانت معجب به بالأصل، وإلا لن تكون مهتمة به بالأصل ولا تفعل ذلك بسبب أمر آخر مثل الاستعجال أو التعرض لضغط ما.

اقرأ أيضا: كيف اعرف الشخصية الأنانية

كيف اعرف ان شخص معجب بي

يمكن معرفة ذلك من خلال لغة الجسد التي تكشف ما لا يقوله اللسان، وإن أرادات الفتاة معرفة إن كان الرجل معجب بها أم لا عليها الانتباه الى لغة الجسد مثل:

  • حركات الجسد بالذات الكتفين والصدر التي تتجه الى من يقابله فإن وجهه للفتاة، يكون معجب بها ونفس الشيء بالنسبة للشخص الآخر.
  • الانتباه لتعبيرات الوجه مثل حركة الحاجبين والابتسامة، وكذلك نظرات العيون.
  • الابتسامة الساحرة التي تثير الفتاة فهي رسالة من الرجل للفتاة أنه مهتم بها، ويرغب بإرضائها وكذلك الضحك معها بأي فرصة تتاح أمامه.
  • العيون التي تظهر عند اقتراب الفتاة من الرجل ويصبح سعيدا، من خلال لمعة عينيه وينظر حوله إن نظرت اليه مباشرة من أجل إخفاء خجله.
  • النظر إلى الرجلين وهو يعد أمر طبيعي وليس غريب فإن كان واقف بساقين متباعدتين فهو متهم بالفتاة، وكذلك عند وضع ساق فوق الساق الثانية وأيضا عند وضع اليدين على الخصر فهو يرغب بالتقرب منها.
  • الغموض مثل تغير مكنه ليجلس بجانب الفتاة واعطائك أمور لم تطلبها، فهي من الأمور التي تثير الفتاة.
  • عدم استعجال الأمور مثل إعطاء الفتاة المساحة الشخصية، التي لا تسمح لأحد بالاقتراب منها فهو لا يريد أن يظهر لها كشخص ديكتاتوري.

ما هي علامات الجسد الثانية لإظهار اعجاب الرجل بالفتاة

يوجد علامات ثانية وكثيرة غير العلامات السابقة، من أجل أن يقوم الرجل بإظهار اعجابه بالفتاة التي تكون على النحو التالي:

  • الاهتمام بمظهره أكثر كمحاولة الظهور بأفضل شكل عند لقاء الفتاة، ووضع العطور التي تعجبها.
  • السلوك المتوتر فهو يتوتر عندما يعجب بفتاة ما، لأنه لن يستطيع الإفصاح عن مشاعره باللقاء الأول.
  • التقرب من الفتاة كثيرا عبر التحدث معها عن شعرها وأسلوب ارتدائها للملابس، وقد يكون تقارب جسدي مثل لمس اليدين وابتسامة خفيفة عند النظر الى الفتاة.
  • حركة اليدين مثل تشابك الأصابع أمام الفتاة لمحاولة التقرب منها، والتقدم في العلاقة بل قد تكون خطوة جريئة لطلب يد الفتاة.
  • الاهتمام باقتراحات الفتاة مثل طريقة الكلام والملابس وغيرها، لأنه كلما اهتم بذلك يعنى انه معجب بالفتاة.
  • المشي بجانبك بأي فرصة يجدها يقوم بذلك، بل يعرض على الفتاة الذهاب معها لأي مكان تريده ويفسح لا الطريق وتصبح أمامه.

ما هي اختبارات للتأكد أنه معجب بك

إن لم تستطع الفتاة معرفة مدي اعجاب الرجل بها من خلال النقاط السابقة تقوم بالمبادة واجراء اختبارات له، لمعرفة هل هو معجب بها أم لا وأيضا يوجد ثلاث اختبارات رئيسية، من أجل معرفة ذلك تكون على النحو التالي:

  1. المبادرة بالتقرب الجسدي.
  2. يتذكر تفاصيل دقيقة تتعلق بك.
  3. التواصل على السوشيال ميديا.

وفي نهاية المطاف نكون وصلنا الى ختم مقالنا عن كيف اعرف ان شخص معجب بي، التي أوضحناها خلال المقال كيفية ذلك من علامات الجسد وصولا الى الاختبارات.