فضيحة فيديو أبو كوستر المنتشر في العراق، في الساعات الماضية تم تداول فيديو من قبل رواد التواصل الاجتماعي ، هو مقطع عراقي مثير للجدل، وقد تم تصويره بشكل سري، إلا أنه تم تسريبه ونشره على مواقع السوشيال ميديا ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم فضيحة فيديو أبو كوستر المنتشر في العراق.

فضيحة فيديو أبو كوستر المنتشر في العراق

حيث تم تداول فيديو من قبل رواد التواصل الاجتماعي في العراق ، و هذا الفيديو تم تصويره بشكل سري و بدون علم صاحبه ، كما و تم تصويره باستخدام الأجهزة المحمولة، بالإضافة إلى أنه تم نشر هذا المقطع دون علمه في السوشيال ميديا، و ذلك لتحقيق عدة أغراض ومنها الترويج والحصول على مشاهدات عالية بسبب هذا النوع من الفيديوهات،  و يتساءل الكثير من الأشخاص حول مشاهدة هذا الفيديو ، و لمشاهدته اضغط من هنــا.

قصة فيديو أبو كوستر المثير للجدل في العراق

حيث أن أبو كستر شاب يعمل كسائق، حيث أقدم أحد الأشخاص على تصويره دون أن يعلم ، و أيضاً لم يكتف بهذا التصوير ، بل قام بنشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث تم نشر هذا الفيديو عبر منصات التواصل المختلفة  ، و ذلك بهدف الشهرة و الحصول على أرقام مشاهدة عالية ، كما و تم توجيه الكثير من الانتقادات حول مروجي هذه الفيديوهات ، و أيضاً من يقوم بتصويرها تعرض للنقد اللاذع من قبل العديد من الأشخاص ، و ذلك لأنه تعدى على حرية و حقوق الآخرين.

كما و وصفه الجميع بانه مقطع غير أخلاقي و غير لائق ، و أيضاً قام البعض بوصفه بالمتحرش ، و الجدير بالذكر أنه قد قامت فتاه بتصويره خلال ركوبها الحافلة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم فضيحة فيديو ابو كوستر المنتشر في العراق ، حيث في الساعات الماضية تم تداول فيديو من قبل رواد التواصل الاجتماعي ، هو مقطع عراقي مثير للجدل، وقد تم تصويره بشكل سري، إلا أنه تم تسريبه ونشره على مواقع السوشيال ميديا ، كما ذكرنا لكم الكثيرمن التفاصيل و المعلومات المهمة حول الموضوع.