71 Manga Boruto | رابط مانجا بوروتو الفصل 71 مسربة ومترجمة للغة العربية ,الخبر التالي نقدمه لكم عبر موقع الجنينة في ضوء تغطيتنا المستمرة لكافة الأخبار العربية , سنناقشه لأنه أحد الموضوعات التي يبحث عنها الناس كثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وفي محركات البحث العالمية مثل جوجل .

71 Manga Boruto | رابط مانجا بوروتو الفصل 71 مسربة ومترجمة للغة العربية

منذ أن قررت Code تحرير Eida من القرنية التي كانت تظل فيها ، كانت واضحة جدًا لأنها ليست فريقًا كانت Eida تساعد Code Capture Amado على الحصول على محددات Code لأنها تريد طريقة للاقتراب من Kawaki في اللحظة التي قدم فيها Shikamaru Eida العرض للبقاء في كونوها للتعرف على Kawaki بشكل أفضل ، عرف Fandom أن أيام Code كانت معدودة لم تعد إيدا بحاجة إليه بعد الآن أيضا ، البقاء مع الكود جعل eida ينظر إليه على أنه عدو كونوها.

شاهد أيضاً : هل تعلم عن العلم | معلومات جديدة للإذاعة المدرسية

على الرغم من أننا نحتاج إلى الانتظار لمشاهدة مستويات الطاقة الفعلية في Code في المعركة بعد أن استحوذ Amado على محدوده أخيرًا ، فقد أحببت كيف بدا أنه قوي بما يكفي لمحاربة تأثير Eida على الرغم من أنها طلبت منه التوقف وعدم قتل Amado ، إلا أن جثة Code كانت لا تزال قادرة على الاستمرار في ذلك ، دون أن ينهار عقل Code تحت ضغط عدم الاستماع إلى Eid كان عليها أن تطلب من Daemon أن تتدخل لإيقاف الكود من إنهاء حياة Amado.

مانجا بوروتو الفصل 71 كاملة

الآن ، لا أعرف عنك ، لكنني وجدت عملًا سريعًا من الكود مسلية للغاية بعد مرور الكثير من المتاعب لإيقاف محدوده ، كان Code لا يزال غير قوي بما يكفي لمواجهة شخص مثل Daemon أيضًا ، أنا هنا من أجل شخصية Daemon المغرورة كان لدى الخفي نقطة لا يهم من جاء في المركز الثاني أو الثالث في مستويات الطاقة الإجمالية ما يهم أنه كان لا يزال في المقام الأول وعلى الرغم من أن Code أصبح أقوى من Jigen ويمكن أن يحارب Sasuke و Naruto ، إلا أنه كان يتخلى مقارنة بالقوة التي كانت الخفي.

مانجا بوروتو الفصل 71

الصراخ إلى Bug لمحاولة المساعدة في رمز ، على الرغم من كان Fandom يحاول اكتشاف طريقة للعثور على ضعف Daemon و “العائق” أعطانا إجابة تبين أن Daemon هو الوحيد القادر على التفكير في الهجمات ضده أثناء لمسه شخصًا آخر بيديه لذلك ، من ما يمكنني قوله ، فإن أفضل طريقة لهزيمة Daemon هي عزله أو تقييد حركته ومع ذلك ، فإن هذا أسهل من القيام به لمعالجة مثل هذا الضعف ، فإن مهارات وسرعة Taijutsu Daemon هي خارج المخططات.

71 Manga Boruto

حتى لو لم يتمكن من عكس الهجوم ، فهو لا يزال قوياً بما يكفي للتعامل مع خصم مع قوته الغاشمة وسرعته ومع عدم وجود خيار رمز آخر سوى الهرب ، أتطلع بالتأكيد إلى رؤيته مرة أخرى قريبًا لا يزال يكره كاواكي بسبب تعبئة حياته يصر كود على تدمير كل ما يحب كاواكي لذلك ، دعونا نرى كيف يخطط للقيام بذلك لأن Eida سوف يدمر الكود إذا كان يؤلمني Kawaki.

أما بالنسبة لمحادثة Eida مع Amado ، أعتقد أن Fandom بأكمله يعلم أن Amado كان يخطط لشيء كبير فيما يتعلق بـ Kawaki هناك سبب يزرع علامة الكرمة مرة أخرى على كاواكي آمل أن نحصل على إجابة قريبًا يفترض بعض المعجبين أن هناك نوعًا من منح الرغبات المشاركة في إله Otsutsuki لذا ، أعتقد أن أمادو يريد استخدام كاواكي كمفتاح لتحقيق رغبة؟ أمم ومع قول أمادو أنه سيشهد إيدا ، فإن رؤيتها والخفي يرافق أمادو إلى كونوها ستكون مثيرة للاهتمام للغاية لا أستطيع الانتظار لمعرفة نوع المحادثة التي سيجريها هؤلاء الثلاثة مع Shikamaru و Naruto و Sasuke أيضًا ، كيف ستتفاعل Eida عندما تأتي وجهاً لوجه مع Kawaki؟ انها احمرات في مجرد ذكر اسمه.

 

71 Manga Boruto | رابط مانجا بوروتو الفصل 71 مسربة ومترجمة للغة العربية ,لهنا نصل لنهاية موضوعنا هذا من قسم منوعات في موقع الجنينة حيث تحدثنا عن كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع , تقصينا وبحثنا في جميع مواقع الويب وجمعنا المعلومات المتوافرة ورتبناها لكم في هذه المقالة من الموقع .