يطلق عليه اللاعب رقم 12 من هو من 7 حروف، تعد لعبة الألغاز احدى الألعاب الممتعة والرائعة والمسلية، والتي يلجأ إليها العديد من الأشخاص في هذا الوقت في أوقات فراغهم المتنوعة بدلا من الوسائل التقليدية المشهورة مثل القراءة والرسم وغيرها.

وقد انتشرت هذه اللعبة في اغلب أنحاء العالم منذ قديم الزمن عبر وسائل الإعلام المتنوعة، ومع تقدم الحياة، وتمكن كل شخص من امتلاك هاتفه الذي يخصه؛ قد يسرت الأمر عليهم كثيرا في تحميلها من خلال الهاتف، ومن ثم إمكانية مشاركتها مع الأصدقاء وأفراد العائلة المتنوعة.

يطلق عليه اللاعب رقم 12 من هو من 7 حروف

حيث انتشرت لعبة الألغاز بين ناشطين السوشيال ميديا على مدار الفترة القليلة السابقة؛ وخصوصا في ظل إمكانية تسمح بلعبها من على الهاتف في كل الأوقات، وليس في وقت معين، وقامت اغلب الألغاز بإحداث ضجة عالية.

في ظل عدم تمكن العديد من الأشخاص في إيجاد الحل الصحيح لها، من بينها لغز يطلق عليه اللاعب رقم 12، مكون من سبعة حروف فقط، وبالرغم من أن إجابته السهلة والبسيطة، إلا أن البعض لا يعرفه الإجابة.

والإجابة هي الجمهور، والسبب الرئيسي فيه هو تواجد 11 لاعب فقط لا غير في الملعب في أي مباراة في جميع الفرق الموجودة على مستوى العالم، ويعتبر الجمهور بمقام اللاعب رقم 12 في الأندية باعتباره المشجع الرئيسي له، وتمنيه بتحقيق الفوز في جميع المباريات التي يشارك فيها.

لعبة كلمة السر

تعتبر لعبة كلمة السر من الألعاب الجماعية المشهورة التي يتشاركها الأصدقاء وكل أفراد العائلة من أجل الاستمتاع والتسلية والثقافة، فهي تتصنف من ألعاب التحدي والتسلية وبها أسئلة الألغاز المتنوعة التي يجب حلها للانتقال إلى المراحل الثانية المتقدمة، وفيما يلي مميزات لعبة كلمة السر وهي كالاتي:

  • التصميم الحديث والسهل لكل الأشخاص والفئات المتنوعة.
  • تحديث اللعبة باستمرار ووجود مراحل كثيرة ومتنوعة.
  • وجود ألغاز وأمثال متنوعة في كل التصنيفات.
  • وجود جزء اخر من اللعبة بعد نجاح الجزء الأول من اللعبة.
  • تحفيز اللاعبين عبر قائمة الإنجازات وقائمة الصدارة من أجل إضفاء روح التحدي.

تحميل لعبة كلمة السر

حيث تم الإعلان عن إصدار لعبة كلمة السر للجزء الاخر بعد نجاح الجزء الأول نجاحًا واسعا، وارتفاع نسب التحميل المرتفعة على متجر جوجل بلاي وآب ستور، وفيما يلي روابط تنزيل لعبة كلمة السر لهواتف الأندرويد والأيفون:

  • يمكن تنزيل لعبة كلمة السر الجزء الاخر لهواتف الأندرويد عبر جوجل بلاي.
  • رابط تنزيل لعبة كلمة السر الجزء الثاني لهواتف الأيفون على آب ستور.

وفي ختام مقالنا الذي كان بعنوان يطلق عليه اللاعب رقم 12 من هو من 7 حروف،  نكون قد تعرفنا على حل سؤال المرحلة 29 في لعبة كلمة السر الذي يطلق عليه اللاعب رقم 12 من هو يعتبر من سبعه احرف، وإجابة السؤال هي الجمهور، نتمنى ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.