وكالة ناسا تعلن تفاصيل بشأن نهاية العالم !!!! ,لقد نظرنا للتو إلى جميع العناصر والصناعات التي تم القضاء عليها من قبل جيل الألفية القاتل وفي هذه المقالة سنتحدث بشكل عام بخصوص هذا الأمر وهو لا يتوفر معلومات صحيحة لأن العلم الخاص بها فقط الله تعالى .

قصة نهاية العالم وهل أحد يعرف ؟

لا أحد يعرف متى نهاية العالم سوى الله تعالى .

مجرد توقعات من الأشخاص وكلها خاطئة ولا أساس لها من الصحة .

ثم درسنا كيف تتطابق الطريقة التي نتحدث بها عن الموت مع الأسباب الفعلية للوفاة (لا يحدث ذلك – هناك انفصال كبير بين ما نقلق بشأنه على الإنترنت وما الذي سيقتلنا على الأرجح).

لذا ، فكرنا ، لماذا لا نذهب إلى ثلاثية من الموضوعات المحبطة؟ لماذا لا ننظر إلى نهاية العالم؟

خلفية عن الأمر

لقد كان لدي استعلام البراند ووتش قيد التشغيل لمدة عامين والذي يلتقط الإشارات العامة عبر الإنترنت لنهاية العالم ، وهرمجدون ، ونهاية العالم.

كنت أعلم أنه في يوم من الأيام سأنظر فيه بشكل صحيح ، لأرى ما يتحدث عنه الناس (كلاهما مبني على قصص خيالية مشهورة ومتأصل في العلم) واليوم جاء ذلك اليوم.

لذلك ، أخذت ما قيمته عامين من الإشارات (إجمالي 1،081،146 ، تم جمعها بين مايو 2017 ومايو 2019) ، وبدأت في تقسيمها.

  • لتقسيم البيانات ، نظرت إلى ما كان ينشأ داخل غيوم المواضيع لمعرفة الدوافع الرئيسية للمحادثة ، بالإضافة إلى البحث عن النظريات والاستعارات الشائعة حول نهاية العالم.
  • لم تكن نيتي بالضرورة العثور على ما يعتقد الناس أنه سيؤدي إلى نهاية العالم ، نظرًا لوجود الكثير من المحادثات حول قصص الرعب والخيال العلمي (يُطلق على الموسم الأخير من American Horror Story حرفيًا اسم “نهاية العالم”) لكنني كنت حريصًا على رؤية كيف اختلطت النظريات العلمية بالصوفية.
  • كما وشاهد أيضاً : رابط مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 1 قصة عشق | Kingfisher

الزومبي في المستقبل …

إذا لم نتحدث عنهم في The Walking Dead ، فنحن نتحدث عن كيف يمكننا الاستعداد لكارثة الزومبي ومن نريده في فريق الناجين لدينا.

إذا كنت تعتقد أن نوع الرعب قد ضغط على كل قطرة أخيرة من حياة الشاشة الفضية من الزومبي (يقصد التورية) ، فقد تكون مخطئًا لا يزال الاهتمام بالزومبي قويًا.

أنا أضع كل من الروبوتات والأجانب تحت راية الخيال لمجرد أن انتفاضات الروبوت وغزوات الكائنات الفضائية (في الوقت الحالي) تكمن في نوع الخيال العلمي.

قصة نهاية العالم وهل أحد يعرف ؟ ,ضمن محادثة الروبوت ، كان كل من العرض Westworld (الذي يظهر فيه البشر الروبوتيون الذين هم ، بشر جدًا) بالإضافة إلى Elon Musk (الذي كان لديه الكثير ليقوله في هذا المجال) موضوعين رئيسيين في غضون ذلك ، وجدت الكثير من الجدل حول ما إذا كانت “نهاية العالم الآلية” قريبة أم لا هناك الكثير من المحتوى مثل ما يلي ، والذي يسخر من التطورات الروبوتية.