فيديو قصة حارس أمن يبكي بشدة لعدم حصوله على حقوقه من الشركة: شارك نشطاء مقطع فيديو لضابط أمن يعمل في مدرسة في الكويت كانت في طور الانهيار على وسائل التواصل الاجتماعي ، وشوهد حارس الأمن وهو مصري مقيم في الكويت ، وهو يبكي ويناشد ربه ، يطلب منه حقه ، ويبدو من الفيديو أنه يبكي بحرقة وكرب ، ومن خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على قصة حارس الامن يبكي.

فيديو قصة حارس أمن يبكي بشدة لعدم حصوله على حقوقه من الشركة

مقطع الفيديو ، الذي ظهر فيه حارس في المدرسة يبكي بصوت عالٍ لأنه لم يحصل على أجره منذ خمسة أشهر ، ولّد سيلًا من الردود على وسائل التواصل الاجتماعي ، وفي الفيديو ، ذكر الوافد المصري أنه يريد معرفة حالة مستحقاته منذ 5 أشهر ، وصرخ: “لما انقطعت المياه والكهرباء عن منزلي واضطررت للذهاب ماذا أفعل عندما ابني ينادي ويقول ، “يا بابا ملابسي باتت بالية، ماذا أفعل؟ أريد فقط العودة إلى بلدي.. أنا تعبت” ، وأشار الوافد في الفيديو إلى أنه سيحتج على ظلمه أمام الله ، وأن الأيام أيام ، وستدور على الجميع سواء كويتي أو مصري ، وتابع: “الحياة باتت قاسية، والضعيف ليس له مكان.. أنا خلاص فاض بي” ، وأشار حارس الأمن المصري إلى أنه يعتزم سداد مستحقاته من خلال تصوير مقطع الفيديو هذا ، وأنه لا يريد مساعدة أو صدقة من أحد كل ما يريده هو أن يستلم مستحقاته ليعود إلى وطنه.

الوزارة تتدخل في قصة حارس الأمن

وفي هذا السياق ، جددت وزارة التربية والتعليم الكويتية التزامها بحماية حقوق موظفيها والمؤسسات والشركات المتعاقد عليها مع الوزارة ، وضمان حصولهم على حقوقهم المادية والمعنوية ، وردا على انتشار الفيديو الفيروسي لحارس أمن مصري ، قالت الوزارة في بيان إن الوزارة ، ممثلة بالقطاع المالي ، أكملت صرف جميع المستحقات لجميع شركات الأمن والمراسلات المتعاقدة معها حتى نهاية مارس ، ووجه وزير التربية والتعليم ، بحسب البيان ، بمتابعة قضية الحارس للتأكد من استلامه هو وجميع العمال الآخرين رواتبهم في موعدها ، وفقا للعقد المبرم بين الوزارة والمؤسسات التي ينتمون إليها ، وأن الوزارة لن تتردد في اتخاذ الإجراءات القانونية لحماية سلامة العمال وحقوقهم.

تم استدعاء حارس الأمن المصري ، بحسب مصدر أمني في مباحث شؤون الإقامة تحدث لصحيفة الرأي الكويتية اليومية ، وبحسب المصدر ، طُلب منه التحقق من صحة المعلومات التي قدمها ، وفتح محضر تحقيق ، واستدعاء صاحب الشركة ، مضيفًا أنه إذا لم يتقاضى الساكن راتبه المتأخر فسيتم محاكمته.

ونصل الى هنا لنهاية مقالنا حيث تعرفنا على فيديو قصة حارس أمن يبكي بشدة لعدم حصوله على حقوقه من الشركة ، الذي ظهر فيه حارس في المدرسة يبكي بصوت عالٍ لأنه لم يحصل على أجره منذ خمسة أشهر.