انتشر مقطع المصور مشكلة فتاة الفستان كلية طنطا في وضع غير سيئة بصورة كبيرة من خلال منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات السابقة وبعد مرور أكثر من سنة أسدل الاعمال على القضية رقم 7403 للعام 2023 مشرف منطقة طنطا بشأن شابة اللباس كلية طنطا حبيبة طارق المقيدة بالفرقة الثانية بكلية العلوم والتي كانت مراقبي الكلية بالبلطجة والتمييز الاسلامي والتحرش بها بعد خروجها من الاختبار موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان وضع مخل فتاة جامعة طنطا.

فتاة جامعة طنطا

وأكدت النيابة العامة في التحريات أن الشكوى المعروفة من الشابة بجامعة طنطا تتضمن شكواها التحقيق ولا ترقى إلى مرتبة العلامات، ولم نجد ما يدعمها بالمستندات، لكن الشكوى كانت بسيطة وافتقرت المستندات إلى أدلة نقدية ملموسة لدعم ادعاء التلميذة المشتكية، وسمحت السلطات العامة للتلميذة بإثبات بثها، لكنها لم تفعل.

كما ذكرت السلطات الامنية في المذكرة أن المعروفة يارا نصر إسماعيل، 19 سنة، طالبة بجامعة الآداب جامعة الفيوم، أكدت أنها عندما رافقت المشكلة “فتاة الفستان” بعد انتهت الاختبارات، وحصلوا على بطاقة الهوية الخاصة بهم وأن سؤال المشرفين لم يحمل أي إهانة أو اختصاص، وكان في إطار التحريات من هويتها بسبب تغيير صورتها بين الهوية “بالحجاب” والواقع بدون اللثام، وأن ما قررته المشكلة كان غير سليم .

فضيحة فتاة جامعة طنطا في وضع مخل

وأنها كانت برفقة المقتولة من وقت اكتمال الاختبار حتى مغادرتهم الجامعة، وما ذكرته من تعرضها للتنمر والتمييز الاسلامي والاعتداء لم يكون وأكد المشرفين، في تحريات قسم السلطات الامنية طنطا، هوية التلميذة، الفتاة بالزي، كلية طنطا، دون أي نية أخرى أو اختصاصها أو التنمر عليها ولم تتعرض للاعتداء الكلامي أو التنمر الديني، كما انتشرت التلميذة، ولا توجد أدلة ضد القضاء من موظفي الجامعة.

فيديو فتاة جامعة طنطا

وقررت السلطات الامنية الامر استبعاد الاشتباه في المشكلة التي أثيرت في الأوراق، والدوام في تسجيل الأوراق في دفتر المعاناة الإدارية، وبراءة الشكوى، وأن التلميذ ادعى امور وأحداث غير صحيحة، و أن الشكوى كانت خالية ولم ترق إلى مرتبة العلامات، وكانت بسيطة وقليلة.

أكد الطبيب وليد العشري المتكلم الاعلامي الرسمي باسم كلية طنطا، أن الاستاذ محمود زكي رئيس كلية طنطا، أحال شكوى المراقبين بجامعة الآداب للتحريات التي اجرتها النيابة، بعد أن تبين أنهما غير سيئين عن واقعة التنمر على التلميذة حبيبة طارق المشهورة إعلاميًا بامراة الثوب وأوضح أن المشرفين تقدموا بشكوى حكومية لرئيس الجامعة، للتحريات في الواقعة بعد أن تعرضوا للسب والشتم والقذف، وأنهم التزموا عدم الكلام طوال مدة التحقيق في السلطات الامنية.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان وضع مخل فتاة جامعة طنطا ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعل بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.